عمرو يوسف يكشف عن حذف مشاهد من ظرف أسود في إحدى القنوات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

درة وأبطال المسلسل يؤكدون أنَّ نيللي كريم رفعت سقف الدراما

عمرو يوسف يكشف عن حذف مشاهد من "ظرف أسود" في إحدى القنوات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عمرو يوسف يكشف عن حذف مشاهد من "ظرف أسود" في إحدى القنوات

عمرو يوسف
القاهرة - محمود الرفاعي

كشف النجم عمرو يوسف عن أنَّ الحذف لبعض المشاهد في مسلسله الجديد "ظرف أسود" هو في قناة معينة، ولم يشمل كل القنوات التي تعرض العمل، مركزًا على مشهد معين تم حذفه، موضحا أنَّ ما كان مطلوبا من المشهد نفسه يتضح في الحلقة التالية.

وجاء تصريح يوسف في الحلقة الثامنة من برنامج "رايتينغ رمضان" مع النجمة ميساء مغربي والإعلامي وسام البريدي على شاشة أبو ظبي الفضائية والنهار المصرية ، ومعه ظهرت نجمة العمل عن العنصر الأنثوي، الفنانة درة.

وأجاب عمرو على سؤال الحذف بطريقة مازحة في البداية:" نحن اتفقنا قبل الحلقة على ألا ندخل في السياسة".

لكنه دخل بعد ذلك بالحديث عن مشهد معين تم حذفه فقال: "مشهد أدخل للمنزل فأرى رجلا وتنتهي الحلقة، الجمهور ينتظر في الحلقة التالية ما سيحصل بيني وبين الرجل؛ لكنه لم ير شيئا لأن المشهد تم حذفه مطلع الحلقة التالية".

وأشار إلى أن ثلاث قنوات تعرض المسلسل اثنتان منها لم تحذف شيئا، وقناة ثالثة قامت بفعل الحذف، وفي سياق آخر رأى عمرو أن كاتب العمل أتعب فريق المسلسل في التصوير بمشاهد كثيرة خارجية.

وأضاف: "أعرف أن المنتج يبني ديكورا يكلفه ملايين وبالتالي لا يطلب داخل هذا الديكور 15 مشهدا بل يطلب 200 مشهدا"، وعقّب:" لكن الكاتب أتعبنا كثيرا بمشاهده الخارجية.. مشهد هنا ومشهد هناك، وكان هذا متعبا للغاية".

وحول ما إذا كان ظرف أسود مفترق طرق لعمرو بكونه خاص بطولة مطلقة لأول مرة قال:" كل عمل لي هو مفترق طرق حتى لو كان دور ثالث أو رابع.. والنجاح عندما يتحقق يصبح أخطر من الفشل لأن المسؤولية بعد النجاح تكبر كثيرا".

وكشف عن أن تواصله الاجتماعي عبر مواقع الإنترنت ضعيف إلى حد ما، لكنه منح جائزة الأفضلية في المسلسل للمخرج أحمد مدحت واصفا إياه بالصبور كثيرا على أي مشهد.

أما النجمة درة فاعتبرت أن تجربتها في ظرف أسود مخاطرة مثلها مثل أية تجربة جديدة لها، وبخاصة أن هذا المسلسل جاء بقلم كاتب جديد، كاشفة عن أن المخرج احمد مدحت ساعدها كثيرا.

وتابعت:" نجاحي الآن منسوب لنجاح سابق في مسلسل سوق النساء.. ومن سياستي أن أنجح كل مرة جديدة أكثر من السابق لأن تكرار نفسي ولو بالنجاح شيء مرفوض".

وتحدثت عن دورها " سعاد" فأكدت أن الجمهور هو من يحكم عليه، لكنها رأت فيه اختلافا عن شخصية دلال في سوق النسا، واصفة سعاد بالشخصية المتناقضة والمركبة،وتعقيبا على صورة عرضتها لها إدارة البرنامج للنجمة نيللي كريم، وصفت درة نيللي بأنها رفعت سقف الدراما والتمثيل في مصر في الفترة الحالية.

وأضافت:" سعيدة جدا بالتعامل معها، وأتواصل معها سواء أكنا معا في العمل أم لا"، ورفضت درة في النهاية اختيار نجم للعمل أو حجب الجائزة عن أحد، مفضلة النجاح الجماعي في هذا المسلسل.

وبرنامج "رايتينغ رمضان" من إنتاج شركة "كلاكيت" للإنتاج الفني وقناة أبو ظبي  ويعرض على شاشة أبو ظبي والنهار وmtv  مساء كل يوم ويختار مسلسلا يستضيف نجومه ومخرجه، ليجمع ثلاثين مسلسلا في النهاية ويخوض بها مسابقة توزع فيها جوائز لمن يستحق من صناع الدراما في احتفال كبير وضخم يقام في 14 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل في العاصمة أبو ظبي بحضور نخبة من نجوم الوطن العربي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمرو يوسف يكشف عن حذف مشاهد من ظرف أسود في إحدى القنوات عمرو يوسف يكشف عن حذف مشاهد من ظرف أسود في إحدى القنوات



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday