غادة نافع تنفي الحجر على الفنانة ماجدة الصباحي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكدت أن أمها تعاني من أمراض كبر السن

غادة نافع تنفي "الحجر" على الفنانة ماجدة الصباحي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غادة نافع تنفي "الحجر" على الفنانة ماجدة الصباحي

غادة نافع وأمها الفنانة ماجدة الصباحي
القاهرة - شيماء مكاوي

فوجئ جمهور الفنانة ماجدة بخبر الحجر عليها من ابنتها؛ فالجميع يعلم أن غادة نافع مرتبطة كثيرًا بوالدتها ماجدة الصباحي واستبعدوا أن تقوم بهذا الفعل.

استضاف الإعلامي وائل الإبراشي غادة على الهواء مباشرة وسألها عن حقيقة حجرها على والدتها فردت بالنفي المُطلق, لكن الفنانة غادة صرحت لـ"العرب اليوم" أن أمها تعاني من أمراض  كبر السن والزهايمر، وبحسب الفنانة غادة فوالدتها تقوم بفعل أشياء ثم تنسى ذلك وأحيانًا أخرى تتذكر وتتحدث بشكل طبيعي.

وزادت في التفاصيل في حديثها: "أنا دائمًا أعيش فترات طويلة في لبنان وليس في مصر ولكني رجعت مصر مؤخرًا لكي أتواجد بجانب والدتي في وقت احتياجها لي، ووقتها اكتشفت العديد من الأمور الخطيرة منها أنها قامت بتوقيع عقد تنازل عن المطعم الذي نمتلكه لأحد الأشخاص، وعندما شاهدت تلك العقود وجدت أنها وقعت على ذلك بالفعل ولم تُنكر وعندما راجعتها لم تتذكر شيئًا وقررت أن تقوم بتوقيع توكيل عام لي"، وأضافت الفنانة غادة: "بموجب التوكيل العام أصبحت أنا المتحكمة الوحيدة فيما تمتلكه والدتي نظرًا لمرضها ولكن لم أحجر على أمي".

بحسب الفنانة غادة فإن ما يتم ترديده من حجر على والدتي معناه أن أقوم بالحجز على الممتلكات بقرار محكمة دون علمها - ولكنّ والدتي قامت بتوقيع توكيل عام لي لأملاكها"، وتضيف: "أنا الوريث الوحيد لوالدتي فلماذا أفكر بالحجر عليها؟".

وتابعت: "عندما تداولت الصحف والمجلات والمواقع الإلكترونية أنني حجرت على أمي أصبت بالانهيار النفسي الشديد ورفضت الحديث مع الإعلام أو التوضيح نظرًا لكوني مستاءة مما حدث كثيرًا", وأردفت: "إزاي أحجر على ماجدة وهي كل حياتي، إزاي بنت تحجر على أمها اللي وقفت جنبها وساعدتها في مشوار حياتها".

كشفت الفنانة غادة مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت أن من قام بترويج هذه الشائعة هو "النصاب" الذي أخذ من والدتها المطعم ووجدني أقف أمامه للتصدي له ولاستغلاله لمرض والدتها.

وقالت: "أنا في هذه الفترة فكرت أعود إلى لبنان ولكن لا يمكن ان أترك والدتي بمفردها فأمي طيبة جدًا لدرجة تجعل كثيرين يستغلون هذه الطيبة لصالحهم"، مضيفة: "كثيراً ما أراها تفعل الخير وتقف بجوار الكثيرين ولا يمكن أن أقول لها إن ما تفعليه خاطئ ولكن في الوقت ذاته لا أرى سوى ناس ليس في قلوبهم إلا مرض وطمع وهو ما وقفت ويجب أن أقف أمامه بكل قوة".

يذكر أن غادة نافع ممثلة وهي ابنة الفنانة (ماجدة) والفنان (إيهاب نافع)، وأول من قدمها للجمهور هو والدتها حيث كانت بدايتها في أفلام تليفزيونية من بطولة والدتها، مثل: (عندما يتكلم الصمت) 1988، (ونسيت إني امرأة) 1994، وشاركت في مسلسلات تليفزيونية، مثل: (الكومي) 2001، (والقلب إذا هوى) 2003، (شخلول) 2006، (الملك فاروق) 2007.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة نافع تنفي الحجر على الفنانة ماجدة الصباحي غادة نافع تنفي الحجر على الفنانة ماجدة الصباحي



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday