فنانون مصدومون لوفاة الراحل ممدوح عبد العليم ويؤكدون أنهم لن ينسوا علي البدري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وصفوه بالصديق المخلص الخلوق ذو القلب العطوف والعلاقات الطيبة

فنانون مصدومون لوفاة الراحل ممدوح عبد العليم ويؤكدون أنهم لن ينسوا "علي البدري"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فنانون مصدومون لوفاة الراحل ممدوح عبد العليم ويؤكدون أنهم لن ينسوا "علي البدري"

الفنان الراحل ممدوح عبد العليم
القاهرة - شيماء مكاوي

أثار خبر وفاة الفنان ممدوح عبد العليم حالة من الفزع والصدمة للعديد من محبيه وزملائه الفنانين والفنانات، فوقت إعلان خبر وفاته نعى العديد من الفنانين الراحل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكشفت الفنانة إلهام شاهين عن حزنها الشديد لوفاة صديقها الصدوق على حد قولها وقالت في تصريح خاص لـ"فلسطين اليوم" "لا يمكن أن أعبر عن حزني لا يمكن أن يُقدّر ذلك في بعض الكلمات".

وذكرت أنها تحدثت معه هاتفيًا منذ يومين حيث كان يهنئها بعيد ميلادها واتفقت معه على أن يحتفلا معًا بعيد ميلادهما سويًا لأن عيد ميلاده في شهر نوفمبر الماضي حتى يعلنا عن اشتراكهما في ليالي الحلمية الجزء السادس وعن عودة " زهرة وعلي البدري"، مضيفة "لا يمكن أن أتخيل ما حدث فخطفه الموت منّا رحمة الله تعالى عليه كان يتمتع بقمة الأخلاق والأدب وكان جميع المحيطين به يحبون التعامل معه نظرًا لعلاقاته الطيبة بجميع أصدقائه ".

وكتبت الفنانة شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي فور إعلان خبر وفاته " ياحبيبي إيه ده أنا بنعيك، لا أصدق لا أعرف ماذا أقول، أقول الله يرحمك يعني مشيت خلاص،  يا أجمل أخلاق يا أبو قلب جميل يا فنان يا رائع تزاملنا في المسرح يعني عشرة وعشرتك حلوة، حلوة جدًا، وداعًا وداعًا وداعًا".

وكتبت زوجة الفنان محمود ياسين، الخميس بعد تشييع الجثمان " يعني إيه إنسان في منتهى الحيوية لما يتمتع به من صحة ولياقة ومعنويات مرتفعة ﻷنه سوف يتم تصوير أحب شخصية إلى نفسه "علي البدري " وأدى صلاة المغرب ثم ذهب إلى صالة الألعاب ليؤدي تمارينه ويهاتف صديقه ليخبره أنه على وشك اﻻنتهاء، حتي يتقابلا ويذهبا معًا للعشاء، وفجأة يسقط مغادرًا الحياة، مامعني هذا، أستغفر الله العظيم، إذا جاء أجلهم ﻻ يستقدمون ساعة وﻻ يستأخرون".

وكتب الفنان عمرو محمود يس كاتب مسلسل " ليالي الحلمية " الذي كان من المقرر للفنان الراحل الاشتراك فيه، " لا إله إلا الله، ولا حول ولا قوة إلا بالله، وداعًا ممدوح عبد العليم". وأضاف "عارفين يعني إيه تبقى قاعد بتكتب مشهد لشخصية علي البدري وتتخيله في كل حرف و كل كلمة من كتر ما أنت مبهور بممدوح عبدالعليم وعايش في وجدانك  وفي نفس اللحظه يجيلك خبر وفاته ! صدمة كبيرة وإحساس في منتهى الصعوبة إنا لله وإنا إليه راجعون  أنا حزين جدًا جدًا"

وكتب السيناريست وليد يوسف " البقاء لله أول الراحلين من مبدعينا 2016، النجم الطيب ممدوح عبد العليم وداعًا ".

أما الفنان أحمد وفيق فكتب " وداعًا، أستاذي الطيب، أبوقلب حنين، الكلام لن يوفيك حقك، الله يرحمك يا فنان، ألف رحمة ونور عليك، ممدوح عبد العليم، إن لله وإن إليه راجعون ."

ونعت الفنانة درة الفنان ممدوح عبد العليم وكتبت على صفحتها عبر موقع تويتر للتواصل الإجتماعي " وداعًا علي البدري .. الله يرحمه ممدوح عبد العليم الفنان الجميل والخلوق، فتى الأحلام والممثل الرائع..الله يرحمه".

وكتب الفنان هاني رمزي " البقاء لله لقد توفى الفنان الكبير والإنسان الجميل والصديق الغالي ممدوح عبد العليم الله يرحمه"

كما نعت الفنانة هند صبري الفنان ممدوح عبد العليم وكتبت "لن ننسى علي البدري. الله يرحمه و يجعل مثواه الجنة"، أما الفنان محمد هنيدي كتب " البقاء لله في الفنان ممدوح عبد العليم .. فنان جميل وراقي .. هتوحشنا".

وتعد شخصية "علي البدري" من أشهر شخصيات ممدوح عبد العليم في مشواره مع الدراما التلفزيونية، والتي كان سيعود لتقديمها في الجزء السادس من "ليالي الحلمية". وممدوح عبد العليم متزوج من المذيعة شافكي المنيري، وحاز على العديد من الجوائز طوال مسيرته الفنية، منها أفضل وجه جديد عن فيلم "قهوة المواردي"، وجائزة البطولة المطلقة في فيلم "الخادمة" من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانون مصدومون لوفاة الراحل ممدوح عبد العليم ويؤكدون أنهم لن ينسوا علي البدري فنانون مصدومون لوفاة الراحل ممدوح عبد العليم ويؤكدون أنهم لن ينسوا علي البدري



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday