قمر تتعرَّض للاعتداء الجسدي من قِبل صديقها في لبنان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" إطلاق أغنية باللهجة المصرية قريبًا

قمر تتعرَّض للاعتداء الجسدي من قِبل صديقها في لبنان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قمر تتعرَّض للاعتداء الجسدي من قِبل صديقها في لبنان

الفنانة اللبنانية قمر
بيروت - ميشال حداد

كشفت الفنانة اللبنانية قمر عن تعرُّضها للاعتداء البدني مرتين في بيروت من قِبل صديقها الذي ضبطته يخونها في إحدى المقاهي في منطقة أنطلياس، شرق العاصمة اللبنانية، مؤكدة أنها تقدمت بدعوى مباشرة ضده لدى الجهات القضائية في لبنان، بعد أن نالت تقريرًا من الطبيب الشرعي بشأن إصابتها.

وأكدت قمر، في حوار خاص مع "فلسطين اليوم"، أنها كامرأة شرقية تصرفت بعفوية حين دخلت المقهى وصدمت به مع فتاة أخرى، وهي ليست المرة الأولى التي يخونها فيها، وبعدها تعرضت للضرب وأودعت المستشفى، مضيفة: كدت أتعرض للتشوه بفعل الضرب المبرح ولولا العناية الإلهية لكنت قتلت, أنا لم أعتدِ على أحد وتصرفت بعفوية تجاه ذلك المشهد غير المقبول من شخص كانت تربطني به بعض المشاعر، لكن الصدمة جعلتني انفعل، وليس صحيحًا أنني تلقيت اتصالًا هاتفيًّا من مجهول بشأن خيانته، ولكني صادفته في المقهى وانتقمت لكرامتي أمام الجميع.

ورفضت الفنانة اللبنانية كل المحاولات التي تهدف إلى زجّها في متاهات استنساخ فنانات أخريات، مؤكدة أنها ليست نسخة من أحد وأن هذا الموضوع بات قديمًا ومستهلكًا، ولن تتناوله بعد الآن لأنها تكره التكرار، وهناك أمور كثيرة يمكن التحدث عنها أكثر من المراوحة في دائرة مغلقة تحمل عنوان الاستنساخ والتقليد، وهي نواحٍ بعيدة كل البُعد عن مسيرتها الفنية.

وأشارت إلى أنها تستعد لإطلاق أغنية جديدة باللهجة المصرية، ولم تستبعد التعاون من جديد مع المخرج سعيد الماروق في فيديو كليب جديد، وأوضحت أنه من الأشخاص المقربين إلى قلبها وتعاونا معًا في فيديو كليب "مع نفسي"، وكان مميزًا، وقد يكون العمل بادرة خير لهما ويشكل مرحلة جديدة تحت الأضواء.

ولم تتجاهل النجمة الشابة قضيتها مع صاحب شركة ميلودي، جمال مروان، مضيفة: ها هي قضية الفنانة المصرية زينة تنجلي مع أحمد عز، وأنا على أمل بحصول ابني على حقه لأنه صاحب حق، ولكن جمال انقضّ على تلك الحقوق التي أرفض التنازل عنها مهما كانت الظروف، ويسعى إلى التهرُب من موضوع إثبات النسب بشتى الطرق لكنه لم يفلح، وحتى الآن مازال يراوغ في فحص الحمض النووي، وتعرضت للكثير من الضغوط كي أتراجع عن تلك القضية ولم أفعل بل تحملت الكثير، ومهما تهرب جمال مروان فهو يدرك أن "جيمي" ابنه وأنه ظلمني وسأبقى أراهن على القانون للحصول على حقوقي وحقوق نجلي.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قمر تتعرَّض للاعتداء الجسدي من قِبل صديقها في لبنان قمر تتعرَّض للاعتداء الجسدي من قِبل صديقها في لبنان



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday