كارول سماحة تعتزل تقديم برامج المواهب وتستعد لطرح ألبومها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أنَّه يضم 14 أغنية مصرية ولبنانية

كارول سماحة تعتزل تقديم برامج المواهب وتستعد لطرح ألبومها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كارول سماحة تعتزل تقديم برامج المواهب وتستعد لطرح ألبومها

المطربة اللبنانية كارول سماحة
القاهرة– محمود الرفاعي

انتهت المطربة اللبنانية كارول سماحة من تجهيز مجموعتها الغنائية الجديدة، والتي من المقرر طرحها خلال آذار/مارس المقبل مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، كما قررت اعتزال تقديم برامج اكتشاف المواهب الغنائية.

وأكدت كارول، خلال حوار خاص مع "فلسطين اليوم"، أنها بدأت العمل فعليًّا في ألبومها الجديد منذ ما يقرب من عامين، إلا أنها مازالت في البداية ولم تسجل إلا نحو 4 أغانٍ فقط، وتوقفت بسبب الحمل والولادة.

وأوضحت أن الألبوم سيضم 14 أغنية باللهجتين المصرية واللبنانية، وأنها تحاول هذه المرة تجربة ألوان موسيقية وشعرية جديدة لم تكن قد تطرقت إليها من قبل، مضيفة: العمل سيطرح خلال آذار/مارس المقبل، وسيتضمن أغنية قديمة معادة بصوتي ولكنها هذه المرة لن تكون وطنية مثلما قدمت في ألبومي السابق أغنية "وحشاني يا بلادي"، ولكنها أغنية رومانسية أتمنى أن تحوذ إعجاب الجميع فور طرحها.

وبشأن إمكانية عودتها إلى كتابة الأغاني مرة أخرى، ذكرت: بكل تأكيد لو وجدت نفسي قادرة على الكتابة لن أتراجع عن الأمر، فتجاربي الشعرية السابقة كانت ناجحة إلى حد ما.

وعلقت كارول على تكريمها أخيرًا عن "وحشاني يا بلادي"، بأن الأغنية كانت تستحق كل ما نالته من جوائز لأنها قدمت على أحسن وجه، وحاولت إهداءها إلى مصر بشكل جديد ومختلف، مؤكدة أنها تفضل تقديم تلك النوعية من الأغاني لأنها تُظهر الوطن العربي في حالة قوية وجيدة.

وأشارت إلى أنه خلال العام 2016 من الصعب تقديم عمل درامي لكونها تعمل على ألبومها الجديد، كما أن ابنتها لازالت في مرحلة الطفولة، ولذلك لو فكرت في العودة إلى الدراما سيكون العام 2017 وتحبذ أن يكون العمل سينمائيًّا.

وأضافت النجمة اللبنانية: أنا لست ضد فكرة التمثيل التلفزيوني، ولكني لو أحببت أن أعود إلى الدراما التلفزيونية فسيكون العمل عامًا، وليس تجسيد دور فنان أو شخصية مثلما فعلت مع الشحرورة.

وأكدت كارول اعتزال تقديم برامج اكتشاف المواهب الغنائية مثلما ظهرت من قبل في برنامج "إكس فاكتور" مع وائل كفوري وإليسا وحسين الجسمي، لأنها لا ترى أنها تقدم أي جديد في الساحة خلال الفترة الأخيرة، وأصبحت شبه مكررة، وربما فقط تسبِب شهرة للفائز وقت فوزه، ولكن بعد أسابيع من انتهاء البرنامج يختفي الفائز ولا أحد يهتم بالمتسابقين، ويبدأ أصحاب البرامج في الإعداد لموسم جديد ومتسابقين جُدد.

واختتمت حديثها قائلة: ومن أجل أن تكون تلك البرامج قادرة على تحقيق نجاح للأغنية والموسيقى العربية، لابد أن ترعاها مؤسسات كبرى تحمي المتسابقين وتساندهم من البداية وحتى النهاية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارول سماحة تعتزل تقديم برامج المواهب وتستعد لطرح ألبومها كارول سماحة تعتزل تقديم برامج المواهب وتستعد لطرح ألبومها



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday