لقاء سويدان تتمنى تقديم دويتو غنائي مع كارول سماحة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبدت لـ"فلسطين اليوم" سعادتها بـ"أنا وبابا وماما"

لقاء سويدان تتمنى تقديم دويتو غنائي مع كارول سماحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لقاء سويدان تتمنى تقديم دويتو غنائي مع كارول سماحة

الفنانة المصرية لقاء سويدان
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة المصرية لقاء سويدان عن استعدادها لتقديم أغنية وطنية قريبًا، كما أوضحت أنها بصدد الاشتراك في مسلسل رمضاني جديد بعنوان "أريد رجلاً"، نافية ما تردَّد عن تقديمها برنامج جديد بمفردها.

وتحدثت سويدان عن اشتراكها في ثلاثة أعمال درامية أخيرًا، مضيفة: "أسعدني كثيرًا أنَّ أشترك في 3 أعمال من أنجح الأعمال الدرامية التي قدمت رمضان الماضي؛ وهم: مسلسل "صاحب السعادة" مع الزعيم عادل إمام، ومسلسل "لو" ومسلسل "أنا وبابا وماما" مع الفنان أشرف عبدالباقي".

وعن كيفية التوفيق بين مواعيد تصوير تلك الأعمال، ذكرت: قمت بتصوير مسلسل "صاحب السعادة" في البداية، وبعد ذلك مسلسل "لو" وبعدها مسلسل "أنا وبابا وماما"، وكان هناك تنسيق في مواعيد التصوير وهو ما جعلني أستطيع التوفيق بين الثلاثة أعمال".

وعن أسباب اشتراكها في مسلسل "لو"، على الرغم من أنه مسلسل عربي وليس مصري، ذكرت: "الذي دفعني أنه مسلسل مصري لبناني سوري وللمرة الأولى أعمل مع مخرج سوري ونخبة من الفنانين السوريين واللبنانين، وشعرت أنه سيكون إضافة لي علاوة على إنَّ الدور الذي قمت به أعجبني للغاية؛ فقد كانت قريبة مني للغاية".

أما عن اشتراكها في المسلسل الكوميدي "أنا وبابا وماما" وإمكانية تقديمها أعمال كوميدية ذكرت: "أنا قدمت ثلاثة أعمال كوميدية من قبل؛ منهم اثنين مع الفنان أشرف عبدالباقي وهي مسلسل "حكاية زوج معاصر" و "من غير ميعاد"، وقدمت أيضًا مسلسل كوميدي مع الفنان رياض الخولي، ولو عرض علي دور كوميدي جيد لن أتردَّد في الاشتراك به".

وتتحدث لقاء عن تجربة اشتراكها في مسلسل "صاحب السعادة" مع الزعيم عادل إمام: "تجربة من أجمل الأشياء التي حدثت لي فقد كنت أحلم بالتمثيل مع الفنان الرائع عادل إمام، وعلى الرغم من أنَّ دوري كان ضيفة شرف إلا أنَّ سعادتي به كانت كبيرة للغاية، فهو نجم رائع وجميل وملتزم وله جمهور عريض ولو الفنان اشتغل مشهد معه كأنه قدم دور بطولة، واستفدت كثيرًا منه على المستوى المهني فقد لاحظت التزامه الشديد أثناء التصوير، ويأخذ في اعتباره أدق التفاصيل بالإضافة إلى أنه إنسان متواضع على الرغم من أنه الزعيم ومكان التصوير هادئ وكل فريق العمل يعمل معه بهدوء وبحب وبكل ود".

وعن أكثر مسلسل قريب إلى قلبها، ذكرت: "كل مسلسل له طبيعة خاصة فمسلسل الفنان عادل إمام قدم لي نقله كبيرة في مشواري ومسلسل "لو" والرومانسية الحالمة التي تمس المشاعر قريبة جدًا إلى قلبي، ومسلسل "أنا وبابا وماما" أعتز به لأنه كوميدي فكل عمل له طبيعته الخاصة ولا أفضل مسلسل عن الآخر وكل مسلسل به جزء مني".

وعن سبب ابتعادها عن السينما أوضحت قائلة: "لأنه لا توجد أدوار مناسبة لي كما أنني أرفض تقديم أعمال بها قبلات أو عري".

وعن المسرح وغيابها، ذكرت: "أنا عضو بالمسرح القومي وكنت أقدم مسرحية كل عام وهذا كان بالنسبة لي أمر ضروري للغاية؛ لأنني عاشقة للمسرح ولكن في هذا العام تغيبت بسبب ظروف البلد ولم أقدم أي عمل ولكني في العام المقبل سأواصل تقديم مسرحية كل عام على المسرح القومي.

وتمنّت لقاء أنَّ يجمعها عمل فني مع أحمد السقا وكريم عبد العزيز خلال الفترة المقبلة.

كما تحدثت عن الغناء: "أعترف بأنني قد أنشغلت عن الغناء بالدراما ولكني في الفترة المقبلة سأقدم أغنية وطنية وأمامي الكثير من الكلمات وسأختار واحدة منها لتقديم أغنية منفردة "سنجل"، أما عن برامج اكتشاف المواهب الغنائية فأكدت أنها  ناجحة للغاية ويكفي اكتشاف العديد من المواهب التي لم يكتب لها الشهرة ويتم تعريفهم بالوطن العربي بأكمله "أتابع برنامج "آراب أيدول" وبرنامج "ستار أكاديمي" وكان يعجبني صوت محمد رشاد للغاية، ولكنه للأسف خرج من النهائي  وكذلك صوتي مينا ومحمد.

وتمنّت عمل دويتو غنائي مع كارول سماحة والكينج محمد منير.

وعن جديدها على مستوى الدراما ذكرت: "أشترك في بطولة مسلسل درامي جديد هو "أريد رجلاً" والذي أشارك به في دراما رمضان المقبل، وهو من بطولة إياد نصار وندى بسيوني وأحمد عبدالعزيز والمسلسل من سيناريو وحوار شهيرة سلام، وإخراج بتول عرفة".

وأعربت لقاء عن سعادتها بالاشتراك في هذا العمل وصرّحت بأنها ستقوم بدور سيدة رومانسية تقع في غرام رجل متعلق بغيرها عاطفيًا وتتوالى الأحدث حول هذا المحور في إطار رومانسي اجتماعي، ويتعرض لعدد من القضايا الخاصة بالمرأة بشكل إنساني.

وعن ابنتها تتحدث: "ابنتي أخذت مني حب الفن والقراءة، ولو وجدتها تريد التمثيل سأوافق على اشتراكها في الفن ولكني سأوضح لها صعوبة الأمر؛ فليس بالسهل فهي تراني أبذل مجهود كبير فضلاً على أنني أحيانًا اضطر للتأخير خارج المنزل ولابد أنَّ تتفهم كل هذا وإنَّ وجدتها موهوبة سأشجعها بالتأكيد".

وعن الشخص الذي تكنّ له الفضل الأول في مشوارها كفنانة، أكدت أنها والدتها هي التي لها الفضل الأول في مشوارها الفني وقالت: "كانت دائمًا تشجعني وهي التي دفعتني لدخول معهد فنون مسرحية وحتى الآن تشجعني في عملي فمنذ البداية وهي تدفعني للأمام".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء سويدان تتمنى تقديم دويتو غنائي مع كارول سماحة لقاء سويدان تتمنى تقديم دويتو غنائي مع كارول سماحة



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday