ناهد السباعي تعود من الولايات المتحدة بدبلوم تمثيل وإخراج
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضحت أنَّ مثلها الأعلى النجمة الأميركية إنجيلينا جولي

ناهد السباعي تعود من الولايات المتحدة بدبلوم تمثيل وإخراج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ناهد السباعي تعود من الولايات المتحدة بدبلوم تمثيل وإخراج

الفنانة ناهد السباعي
القاهرة ـ نسرين علاء الدين

كشفت الفنانة ناهد السباعي عن طموحاتها وأهدافها المستقبلية، نافية في الوقت ذاته تعاقدها على مسلسل "الأسطورة"، موضحة سبب رفضها لفيلم "طاعون جوب" وأسباب غيابها عن رمضان الماضي.

وأوضحت ناهد: "لم أتعاقد على مسلسل "الأسطورة" كما يشاع ولكن المخرج محمد سامي رشحني لأحد الأدوار وحاليًا أقوم بقراءة الدور حتى أبدي موافقتي النهائية تجاهه ولكن في الحقيقة أنني أرحب بالعمل مع المخرج محمد سامي والفنان محمد رمضان".

وأكدت أن غيابها عن رمضان الماضي رغم نجاحها في "السبع وصايا"، يعود إلى انشغالها في "تصوير عدة أفلام بالإضافة إلى أنني كنت في الولايات المتحدة الأميركية للحصول على دورة تدريبية في التمثيل والإخراج وكانت هناك مشكلة في التوقيت ولكن أعد الجمهور بأنني سأظهر في رمضان المقبل بإذن الله".

وأضافت: "انتهيت من تصوير فيلم "حرامي الجسد"، وأتوقع له النجاح نظرًا لأنه يناقش مشكلة اجتماعية مهمة وهي الكبت الجنسي لدى العديد من الشباب وكذلك النساء وأعتقد أنه تجربة جديدة ومختلفة على السينما المصرية وسعيدة بالتعاون مع المخرج خالد الحجر ويعتبر هذا الفيلم أول بطولة مطلقة لي في السينما".

وتابعت: "عرض عليَّ فيلم "طاعون جوب"، ولكن بعد قراءتي للدور الذي سأقدمه جيدًا رأيت انه ليس مناسبًا لشخصيتي وأنا أحرص دائمًا على الظهور بشكل متميز وليس من اجل التواجد فقط وأكن كل الاحترام والتقدير لصناع العمل وللمنتج محمد السبكي".

واستدركت: "لم ننته إلى الآن من فيلم "يوم للستات"؛ ولكن يتبقى على انتهائه فترة قصيرة وأقدم في هذا العمل دور فلاحة لأول مرة في مشواري الفني واعتبر هذا الفيلم من الأعمال المهمة في مشواري الفنية نظرًا لأني أشارك في بطولته بجانب الفنانة نيللي كريم وإلهام شاهين وهو يناقش مشكلة اجتماعية مهمة وهى القيود التي تفرض على المرأة في مجتمعنا وكيفية التخلص منها".

وبشأن حرصها دائمًا على تقديم أعمال تناقش مشاكل اجتماعية، قالت: "بالفعل هذا أمر حقيقي فمنذ أن بدأت العمل في المجال الفني وأنا أحرص على تقديم أعمال تناقش قضايا ومشاكل اجتماعية بداية من فيلم "678" ووصولًا إلى "سكر مر" وهذا لأن هذه النوعية من الأفلام يكون عليها إقبال جماهيري بالإضافة إلى أن تكون هادفة وتفيد الجمهور".

وِأشارت إلى أن "هاني خليفة مخرج متميز وسبق أن تعاونا معًا من قبل في مسلسل "الجامعة" وأشعر بالسعادة عندما اعمل معها بالإضافة إلى أن هناك كيميا شديدة تجمع بيننا، وأرى أن فيلم "سكر مر" مهم لأنه يناقش عدة مشاكل اجتماعية من بينها العنوسة عند الأقباط وهذه النوعية من الأفلام أنا لا أرفضها عندما تعرض عليَّ كما وضحت من قبل وتلقى بعد الفيلم إشادات عديدة واعتقد أنه سيعيش مع الجمهور لفترة طويلة".

واستدركت: "أعشق الفنان العالمي جوني ديب والفنانة انجلينا جولي الذي أحرص دائمًا على متابعتهما واحتذي بهما في حياتي الفنية فهما قامات فنية كبيرة أما عربيًا فأنا أعشق الفنانة منة شلبي وأتمنى التعاون معها من جديد"، مشيرة إلى أنها لا ترفض إطلاقا تقديم السيرة الذاتية لجدها الفنان فريد شوقي وجدتها هدى سلطان في عمل درامي.

وأضافت: "لماذا أرفض أمرًا مهمًا مثل ذلك فجدي فنان عظيم ومؤثر في تاريخ السينما المصرية وله رصيد فني كبير، وهو الآن في مرحلة الكتابة وعندما ينتهي سيبدا العمل في التنفيذ، ولا أشترط نهائيًا أن يكون لي دور في العمل، لأني سأتعامل معه مثل أي عمل يعرض عليَّ، إذا كان الدور يناسبني فسأوافق وإذا كان غير مناسب سأرفض ولكن أتمنى رؤية هذا العمل في القريب العاجل".

وعن طموحاتها وأهدافها المستقبلية كفنانة، قالت: "دائمًا ما أكون حريصة على تقديم أعمال هادفة وأدوار مؤثرة وأطمح في أن استمر بذلك دائمًا بخلاف ذلك فأنا أقوم بدراسة التمثيل وأخذ الكورسات من أمريكا لزيادة قدراتي الفنية وحتى أكون دائمًا عند حسن ظن جمهوري".

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناهد السباعي تعود من الولايات المتحدة بدبلوم تمثيل وإخراج ناهد السباعي تعود من الولايات المتحدة بدبلوم تمثيل وإخراج



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday