نيكول سابا تستعد لألبومها الجديد وتؤكد عدم جدوى الفيديو كليب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيَّنت لـ"فلسطين اليوم" سعادتها بنجاح حلقاتها مع سلامة

نيكول سابا تستعد لألبومها الجديد وتؤكد عدم جدوى الفيديو كليب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نيكول سابا تستعد لألبومها الجديد وتؤكد عدم جدوى الفيديو كليب

الفنانة اللبنانية نيكول سابا
القاهرة– محمود الرفاعي

قلَّلت الفنانة اللبنانية نيكول سابا من أهمية تصوير الأغاني الجديدة بطريقة "الفيديو كليب" بعد ظهور موقع "يوتيوب"، مؤكدة أن العمل الجيد يفرض نفسه على الجمهور من دون الحاجة إلى تصويره، وأوضحت أنها ستبدأ العمل على ألبومها الغنائي الجديد خلال الفترة المقبلة.

وأعربت نيكول عن سعادتها بعرض حلقاتها مع الفنان هاني سلامة في مسلسلهما الجديد "قسمتي ونصيبي" عبر إحدى القنوات العربية المشفرة، وذكرت في تصريحات خاصة لـ"فلسطين اليوم"، أنها لم تكن تتوقع نجاح حلقاتها في المسلسل، لاسيما أنها كانت لا تفضل عرض المسلسل خارج الإطار الرمضاني، موضحة أن الحلقة الأولى حققت نسبة مشاهدة عالية للغاية فاقت كل توقعاتها وتوقعات طاقم العمل، معتبرة إياه من أهم الأعمال الدرامية التي قدمتها في مسيرتها الفنية.

وأضافت الفنانة اللبنانية أن صعوبة "قسمتي ونصيبي" تكمن في أنه ليس مجرد مسلسل يدور في 30 أو 60 حلقة، بينما تتمثل في حلقاته المتصلة المنفصلة، وهو ما يجعل الأمر مربكًا ويحتاج حالة تركيز شديدة للغاية؛ لأن هناك شخصيات مركّبة تقدم في أكثر من حلقة، بالإضافة إلى أن هناك شخصيات متقاربة من بعضها البعض وهو أمر يثير حيرة الفنانين خلال التصوير.

وبشأن سبب تأخر عرض العمل رغم انتهاء تصويره منذ فترة طويلة، قالت نيكول: المسلسل تجربة مختلفة تمامًا عن الأعمال التي قدمتها من قبل، ولذلك كان لابد أن يعرض في وقت لائق به، وقد رأت الشركة المنتجة تقديمه في وقت متميز وعبر قناة متميزة أيضًا.

وعلّقت على تأخرها الدائم في تقديم أغانٍ جديدة، بأن لديها مشكلة كبيرة مع الغناء فهي لا تفضل الظهور بأعمال عادية، ولكن هدفها الدائم في الغناء تقديم أعمال تعبر عن شريحة الشباب والفئة القريبة من سنها، ولذلك تحتاج وقتًا طويلًا للعثور على العمل المتميز، وفي الفترة الحالية تفكر في أهمية تقديم أغانٍ منفردة، وقدمت أخيرًا أغنية "قررت" والتي لاقت نجاحًا كبيرًا، وخلال الفترة المقبلة ستبدأ العمل على ألبومها الجديد.

وأضافت أن الفيديو كليب كان في الماضي حدث كبير ومهم لأي مطرب؛ لأنه يصور أغنيته ويصرف عليها أموالًا طائلة، ولكن الآن ومع ظهور موقع "يوتيوب" أصبحت الأغنية الجيدة هي فقط من تفرض نفسها وليست أي أغنية مصورة، فهناك عشرات الأغاني المصورة التي لم تحقق أي نجاح، واختتمت نيكول تصريحاتها بأنها لا تعترف بالندم، فهي تحب كل ما تقدمه لجمهورها، وتتمنى دائمًا أن تقتحم مجالات جريئة لم تخُضها من قبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيكول سابا تستعد لألبومها الجديد وتؤكد عدم جدوى الفيديو كليب نيكول سابا تستعد لألبومها الجديد وتؤكد عدم جدوى الفيديو كليب



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday