وفاء عامر تُفاضل بين لندن ودبي لقضاء إجازتها وتستعد لفيلم جديد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبرزت لـ"فلسطين اليوم" أنَّها تواصل تصوير "شطرنج 3"

وفاء عامر تُفاضل بين لندن ودبي لقضاء إجازتها وتستعد لفيلم جديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وفاء عامر تُفاضل بين لندن ودبي لقضاء إجازتها وتستعد لفيلم جديد

النجمة المصرية وفاء عامر
القاهرة– مي البشير

تواصل النجمة المصرية وفاء عامر تصوير مشاهد الجزء الثالث من مسلسل "شطرنج"، وذلك حتى مطلع شهر آذار/مارس المقبل؛ تمهيدًا لعرضه الشهر المقبل، ورغم ذلك ستقضي عطلة منتصف العام مع نجلها عُمر خارج البلاد، مبدية حيرتها في الاختيار بين دبي ولندن.

وأكدت عامر، في حوار مع "فلسطين اليوم"، أنها ستغيب عن الموسم الرمضاني المقبل، رغم كثرة الأعمال الدرامية المعروضة عليها، مشددة على أهمية اختيار سيناريو يليق بمشوارها الفني الطويل ويصبح مصدر فخر لنجلها، وأنها لن تقدم عملاً غير مقتنعة به لمجرد الظهور؛ احترامًا للمسؤولية التي تحملها وهي تقديم الأدوار الهادفة.

وأوضحت الفنانة المصرية أن الدراما خلال الأعوام الأخيرة استطاعت أن تخلق مواسم عرض غير شهر رمضان، وأن مسلسلات كثيرة حققت نسب مشاهدة عالية خارج المارثون الرمضاني مثل مسلسل "شطرنج" الذي أدى نجاحه إلى تقديم جزء ثاني وثالث منه، وكذلك الحال مع مسلسل "سلسال الدم".

أما على الصعيد السينمائي، فأضافت أنها تستعد لعمل سينمائي جديد بعد نجاح فيلم "الليلة الكبيرة"، يحمل اسم "العيد الكبير".

وكشفت وفاء تقديم مذكرة إلى رئاسة الجمهورية منذ العام 2013، طالبت فيها بضرورة إعادة فتح قصور الثقافة مرة أخرى، وأعربت عن سعادتها بأن المشروع بدأ يؤخَذ بعين الاعتبار، لاسيما بعدما تحدث عنه الرئيس عبدالفتاح السيسي أخيرًا، مؤكدة أن أهمية هذا المشروع تكمن في تطوير مصر ثقافيًّا وفتح مجال آمن للشباب المصري، الذي لا يجد مكانًا هادفًا للقراءة والاطلاع.

وبشأن موهبتها في كتابة الشعر، ذكرت أنه ليس شِعر بالمعنى الحرفي، وإنما خواطر، ولذلك تنصح الجميع بالتعبير عن دواخلهم بالكتابة على الورق.

وعلّقت الفنانة المصرية على الوضع الحالي في مصر، بقولها: أتحيّز للغاية لمؤسسات بلدي، ولهذا هنأت كل ضابط مصري يوم 25 يناير/كانون الثاني عبر "فيسبوك"، كما أتمسك برئيس الجمهورية وأؤيد كل إجراء يتخذه ومتفائلة جدًا رغم آراء الاقتصاديين بأن العام 2016 سيكون الأسوأ على مصر اقتصاديًّا، لكن أشعر بأن القادم هو الأفضل؛ فعندما أقرأ عن استصلاح مليون ونصف فدان وإطلاق مشروع قناة السويس الجديدة وإعادة افتتاح أكثر من 400 ألف مصنع، إذن فنحن نسير نحو الأفضل.

ودعت وفاء جموع الشعب المصري إلى التكافل الاجتماعي ومساندة الآخرين ولو بالكلمة الصادقة  أو الابتسامة السمحة، ومتابعة الأحداث الجارية أولًا بأول تجنبًا للتضليل الإعلامي، معترضة على أعمال العنف والتخريب التي يتحمَّل المواطنون الكادحون من دافعي الضرائب عاقبتها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاء عامر تُفاضل بين لندن ودبي لقضاء إجازتها وتستعد لفيلم جديد وفاء عامر تُفاضل بين لندن ودبي لقضاء إجازتها وتستعد لفيلم جديد



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday