أنوشكا تؤكّد انتهاء تصوير فيلم هيبتا المحاضرة الأخيرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكّدت لـ "فلسطين اليوم" انتظارها ردود الفعل على "سقوط حر"

أنوشكا تؤكّد انتهاء تصوير فيلم "هيبتا.. المحاضرة الأخيرة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أنوشكا تؤكّد انتهاء تصوير فيلم "هيبتا.. المحاضرة الأخيرة"

الفنانة أنوشكا
القاهرة - إسلام خيري

عبّرت الفنانة أنوشكا عن سعادتها الغامرة بعرض احدث أعمالها الدرامية مسلسل "مملكة يوسف المغربي" خلال الفترة الحالية خاصة انها تلاقت ردود أفعال إيجابية جدا على المسلسل ودورها بالعمل الذي يشارك في بطولة كوكبة من النجوم كالفنان مصطفى فهمي ومنذر ريحانة ومحمد سليمان واحمد سلامة وأميرة نايف وسحر رامي ومحمود الجندي وطارق النهري .
 
وكشفت أنوشكا في تصريح خاص لـ"فلسطين اليوم" أنها قد انتهت من تصوير أحدث أعمالها السينمائية، فيلم "هيبتا" المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، رافضة الكشف عن تفاصيل دورها مؤكدة أنه نقلة جديدة في مشوارها الفني.
 
ويشارك في بطولته كلا من  نيللي كريم، عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد بدير، أنوشكا، كندا علوش، محمد فراج، جميلة إسماعيل، هاني عادل، ياسمين رئيس، دينا الشربيني، أحمد داوود، أحمد مالك، وسلوى محمد علي.
 
فيلم "هيبتا.. المحاضرة الأخيرة" مقتبس عن الرواية التي حققت أعلى المبيعات، حيث اعتلت قوائم مبيعات الكتب في مصر لعدة أسابيع، وصدر منها أكثر من 36 طبعة منذ نشرها في 2014، وهو ما يُعد رقمًا قياسيًا في مجال النشر الأدبي، والعمل من إخراج هادي الباجوري عن رواية محمد صادق، وقام بتحويل الرواية إلى نص سينمائي السيناريست وائل حمدي، والفيلم من إنتاج شركتي The Producrs وفيلم كلينيك.
 
وأفادت انوشكا أنها تواصل تصوير مسلسل "سقوط حر" المقرر عرضة خلال شهر رمضان المقبل وتنتظر رد فعل الجمهور عن دورها بالمسلسل خاصة أن أنها تجسد شخصية سيدة لديها مشاكل نفسية
 
مسلسل "سقوط حر" بطولة كلا من نيللي كريم وأحمد وفيق ونجلاء بدر وأنوشكا وصفاء الطوخي، سيناريو وحوار مريم ناعوم ووائل حمدي، وإخراج شوقي الماجري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنوشكا تؤكّد انتهاء تصوير فيلم هيبتا المحاضرة الأخيرة أنوشكا تؤكّد انتهاء تصوير فيلم هيبتا المحاضرة الأخيرة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday