سلوى خطاب تعلن أنها ستشارك في مسلسل لغز ميكي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ"فلسطين اليوم" عن أعمالها الفنية الجديدة

سلوى خطاب تعلن أنها ستشارك في مسلسل "لغز ميكي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سلوى خطاب تعلن أنها ستشارك في مسلسل "لغز ميكي"

الفنانة سلوى خطاب
القاهرة _إسلام خيري

كشفت الفنانة سلوى خطاب عن "أنها تعاقدت مؤخرا على المشاركة في بطولة كل من المسلسل الكوميدي"لغز ميكي" من بطولة دنيا وايمي سمير غانم،  بالاضافة الى تعاقدها على القيام ببطولة مسلسل مع الفنانة زينة يحمل اسم "أزمة نسب" وذلك لتخوض بهما سباق رمضان المقبل .

 وأشارت في حديث خاص لـ"فلسطين اليوم" الى أنها ستظهر في مسلسل"لغز ميكي" في دور خالة الفنانة ايمي  التي قامت بتربيتها، وهما من طبقة متوسطة الحال، وتحدث لهم ظروف خاصة تضطرهم الى ترك المنزل والذهاب للعيش مع قريبيهما وهما الفنانة دنيا والفنان بيومي فؤاد وهما من طبقة غنية، وهنا يحدث العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية نظرا لوجود العديد من الاختلافات في الثقافة والطباع  والعادات والتقاليد .

وأعلنت سلوى خطاب أنها وافقت على المشاركة في هذا المسلسل لعدة اسباب، منها ان السيناريو والحوار للمسلسل مكتوب بشكل رائع ومميز، كما ان فريق العمل متكامل والعمل معه ممتع، خصوصا بوجود دنيا وايمي، فضلا عن ان الدور جديد علي وسيكون مفاجأة للمشاهدين حين عرضه في رمضان المقبل،  واترك للمشاهدين الحكم على دوري فيه، فضلا عن ان مخرج المسلسل هو المخرج احمد الجندي وهو من المخرجين المتميزين الذين لهم بصمات وعلامات في تقديم الاعمال الكوميدية .

وعن مسلسل "أزمة نسب"   كشفت  سلوى خطاب انها تعاقدت منذ فترة قريبة جدا على بطولة هذا العمل خاصة انها ستظهر خلال السياق الدرامي للمسلسل في دور مميز بالنسبة لها وهي شخصية "اقتدار" وهي ام الفنانة زينة في المسلسل، وهي شخصية غير سوية تقوم بارتكاب العديد من الاعمال الخاصة بالدجل والشعوذة وعملها في هذا المجال يسبب ضياع أبنائها وتدميرهم ومنهم الفنانة زينة .

وارجعت السبب في اشتركها في هذا العمل الى ان العمل متكامل العناصر، اذ انه يلقي الضوء علي قضايا اجتماعية  مهمة داخل المجتمع المصري خاصة في الصراع بين الطبقات، ويقدم نماذج ايجابية واخرى سلبية، فضلا عن ان الدور رائع خاصة انه يوجد فيه تركيبة نفسية صعبة، وانا افضل هذا النوع من الادوار ، بالاضافة الى انه مكتوب بشكل رائع للغاية ومن الصعب رفضة او عدم المشاركة فيه، خصوصا انه يحتوي على فريق مميز كالفنانه زينة ومحمود عبد الغني وعلا غانم واحمد صيام .

وعن فيلم "اللي اخشتوا ماتوا" أفادت انها تنتظر طرح الفيلم بدور العرض السينمائية لمعرفة ردود الافعال على شخصيتها في الفيلم ،خصوصا انني اقدم شخصية رائعة وهي شخصية المعلمة "شيشة" وهي صاحبة (بنسيون) " فندق" تجتمع عندها مجموعة من الفتيات يصل عددهم الى 6 بنات كل واحده منهن لها مشاكلها، وكل فتاة تأتي من منطقة مختلفة، ويحدث لهن مشكلة تجعلهن يجتمعن سويًا لحلها، متمنية ان ينال الفيلم اعجاب الجمهور خصوصا ان العمل بالفعل جيد والمخرج تناول موضوع الفيلم بشكل جديد سيكون مبهراً للمشاهدين حين طرح الفيلم  خصوصا انه بالفعل تم بذل مجهود كبير من قبل المخرج والفنانين المشاركين في العمل كالفنانة غادة عبد الرازق وهيدي كرم وعبير صبري ومروة عبد المنعم ومروة اللبنانية .

وعن حال السينما خلال الفترة الأخيرة قالت ان "السينما بدأت الى حد ما بالنهوض، وتوجد محاولات فردية من اجل العمل على عودة صناعة السينما من جديد، ولكنها محاولات جيدة ولكن لابد ان يوجد احساس جماعي لدى الجميع من منتجين الى فنانين الى مؤلفين والى مخرجين والى كل عناصر العمل في صناعة السينما بضرورة العمل على النهوض بها، خصوصا انه ظهر خلال الفترة الاخيرة كتَّاب ومخرجين متميزين جدا سواء في الكتابة او الاخراج ولابد من استثمارهم احسن استثمار، وانا متفائلة بحالة السينما خلال الفترة المقبلة الي حد كبير.

وعن حال المسرح افادت انها غير راضية تماما عن حال المسرح في الفترة الاخيرة وهذا ليس الذي انتظره من المسرح المصري، ولكنني اتوقع عندما تستقر أمور البلد  وينتعش الاقتصاد من المؤكد ان هذا سوف يعود بالخير على كل شيء في مصر من مسرح الى سينما الى دراما خصوصا ان أي دولة يتم الحكم عليها من خلال المسرح وما يقدم خلاله من موضوعات هادفة .

وعن التجارب المسرحية خلال الفترة الاخيرة كتجربة "مسرح مصر" و"تياترو مصر"، أفادت انها كلها تعد تجارب بسيطة ومحاولة جيدة لجذب الناس الى المسرح من جديد، ولكن هذا ليس كافيا بالنسبة للمسرح المصري الذي كان يقدم العديد من العروض في كل مسارح مصر، .
وختمت سلوى خطاب حديثها بنفي كل الأخبار التي يتم نشرها خلال الفترة الأخيرة في المواقع الالكترونية عن اشتراكها في مسلسل "ولد فضة"، مؤكد ان كل هذه الأخبار  مغلوطة و عارية تماما من الصحة ولم يتم من الأساس عرض المسلسل علي لكي أوافق او ارفض المشاركة فيه وأطالب بتحري الدقة في نشر الأخبار

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلوى خطاب تعلن أنها ستشارك في مسلسل لغز ميكي سلوى خطاب تعلن أنها ستشارك في مسلسل لغز ميكي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday