العابدين يؤكد أنَّ عصمت أبوشنب يجمع الرومانسيّة والكوميديا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أنَّ سيناريو "الخروج" غير تقليدي

العابدين يؤكد أنَّ "عصمت أبوشنب" يجمع الرومانسيّة والكوميديا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العابدين يؤكد أنَّ "عصمت أبوشنب" يجمع الرومانسيّة والكوميديا

الفنان التونسي ظافر العابدين
القاهرة - شيماء مكاوي

كشف الفنان التونسي ظافر العابدين عن سعادته البالغة بتكريمه سفيراً للنوايا الحسنة من قبل المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم في مجال الفنون .

وأعرب في حديث لـ" فلسطين اليوم" عن سعادته البالغة بهذا التكريم، وقال "أنه فخور به جدا، ولكنه وضعه في مسؤولية ضخمة ويتمنى  أن يكون عند حسن ظن الجميع دائما، وأن يحافظ على ما وصل اليه من نجاح ومن خطوات متقدمة" .

وعن الجديد الذي ننتظره منه في الدراما في الفترة المقبلة، قال : سأشارك في دراما رمضان في مسلسل " الخروج " للمخرج محمد العدل .

وعن اسباب أشتراكه في العمل قال : "الدور مختلف تماما عما قدمته من قبل والسيناريو أبهرني فهو مكتوب بشكل غير تقليدي تماما، وعندما قرأت السيناريو شعرت بإن هذا العمل سيكتب له النجاح بإذن الله ". كما "أنني سعيد جدا للأشتراك مع المخرج المتميز محمد العدل وأشعر أننا سنقدم عملا مميزا سينال إعجاب المشاهدين ."

أما عن تفاصيل الدور الذي يقوم به فيقول : "سأجعله مفاجأة لجمهوري ولكنه مختلف تماما عما قدمته في السابق ، وهو سر إعجابي بي" .

وبالنسبة الى مسلسل " شديد الحراسة " بنسخته العربية قال : "مسلسل " Prison Break "  أو مسلسل " شديد الحراسة " من الأعمال الأميركية الكلاسيكية التي لاقت نجاحا واسعا وأتمنى  أن تنال النسخة العربية نفس النجاح" . مشيراً الى الي ان العمل يضم  عددا من الفنانين مثل صبا مبارك ، وليد فواز ،  فراس سعيد ، وهو يجمع العديد من الفنانين العرب معا ولكن العمل بالكامل هو مصري ومن إخراج حسين المنياوي .

وعن أقتباس العمل وأستنساخه بالعربي قال : "أولا العمل ليس مستنسخاً، ولكن الفكرة واحدة وهي فكرة الاخ الذي يريد أن يخرج شقيقه من السجن، ولكن بأحداث مختلفة وحبكة درامية مختلفة.

وينتقل للحديث عن فيلم " عصمت أبو شنب " الذي يشترك به مع الفنانة ياسمين عبد العزيز فيقول : "العمل فريد من نوعه فهو يجمع الرومانسية والكوميديا و "الأكشن" في عمل وحد، وفي نفس الوقت له هدف يريد أن يوصله وهذا هو التميز" .

وبالنسبة لدوره في العمل يقول : "أقوم بدور ضابط زميل للفنانة ياسمين عبد العزيز التي تقوم بدور ضابط هي الآخرى" ، والعمل معها ممتع لأنها فنانة رائعة ومحترفة كثيرا وكواليس العمل كانت مبهجة" .

ويتحدث عن مسلسل " أريد رجلا " الذي لقى ردود أفعال إيجابية كثيرا وأثار ضجة عند عرضه في الفترة الماضية يقول : سعيد جدا بهذا النجاح  الذي حققه مسلسل " أريد رجلا " لدرجة أن كثيرون أصبحوا ينادونني ب " خالد " وهو الدور الذي قدمته في " أريد رجلا " .

وعن سر تميز هذا العمل من وجهة نظره قال : العمل مزيج بين الرومانسي والاجتماعي والسياسي ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية الهامة في المجتمع وخاصة العلاقة بين الازواج .

ويتحدث عن دوره في مسلسل " أريد رجلا " ويقول : "أصعب ما وجهته في هذه الشخصية هو القيام بدور المحامي والمرافعة أمام المحكمة، وكذلك تعرض خالد للخيانة من زوجته أميرة ثم بعد ذلك تعلقه بنهى، وكذلك طبيعة العلاقة بينه وبين سليم وخاصة أنه وكيل نيابة والمحافظة على الصداقة مع الأعداء في العمل" .

وعن رأيه في المسلسلات الطويلة قال : "ارى ان المشاهد للدراما العربية الطويلة، خاصة أن هناك الكثيرين  ممن تابعوا الأعمال التركية والهندية والسورية، ولكن تبقى الدراما العربية والمصرية لها مذاق خاص فأنا لست ضد المسلسلات الطويلة الدرامية ."

وعن أكثر الأعمال التي يعتز بها قال : أنا أعتز كثيرا بمسلسل " تحت السيطرة " الذي قدمته العام الماضي مع الفنانة الجميلة نيللي كريم، فأنا أعتبره نقطة التحول بالنسبة لمشواري الفني وقد حقق هذا العمل نجاحا كبيرا وحملني مسؤوليه ضخمة في إختياري لأعمالي" .

وعن مدى تفضيلة للبطولة الجماعية أم المطلقة قال : "لا أفكر اذا إن كان العمل بطولة جماعية أو بطولة مطلقة ولكن أفكر أكثر في طبيعة الدور الذي أقدمه، وما اذا كان سيحقق مردوداً عند المشاهدين أم لا، فأنا دائما أبحث عن العمل المتكامل والشخصية والدور المختلف .

أما تفضيله للعرض الرمضاني فيقول : "الآن أصبح هناك العديد من المواسم الدرامية المختلفة وليس شهر رمضان فقط بدليل أن مسلسل " اريد رجلا " حقق نجاحا بعد عرضه خارج  شهر رمضان، فشهر رمضان ليس هو المقياس لنجاح العمل، وأنا لا أفضل العرض الرمضاني أو العرض خارج رمضان، ولكن أركز أكثر في الشخصية والعمل الذي أقوم به

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العابدين يؤكد أنَّ عصمت أبوشنب يجمع الرومانسيّة والكوميديا العابدين يؤكد أنَّ عصمت أبوشنب يجمع الرومانسيّة والكوميديا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday