محمد حماقي سعيد بانتصار الأهلي ويكشف ذكرياته مع الأحمر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيَّن لـ"فلسطين اليوم" أنَّه يحرص على ممارسة كرة القدم

محمد حماقي سعيد بانتصار "الأهلي" ويكشف ذكرياته مع الأحمر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد حماقي سعيد بانتصار "الأهلي" ويكشف ذكرياته مع الأحمر

النجم المصري محمد حماقي
القاهرة- طارق شحاتة

أعرب النجم المصري محمد حماقي عن سعادته بفوز ناديه المفضل "الأهلي" المصري على نظيره "الزمالك" في المباراة الأخيرة في الدوري المصري الممتاز، مؤكدًا براعة لاعبي الأحمر واستحقاقهم الفوز عن جدارة بعدما أسعدوا الجماهير العريضة في الداخل والخارج.

وأثنى حماقي، في تصريحات خاصة مع "فلسطين اليوم"، أن المدير الفني للفريق، الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي، كان قارئًا جيدًا للملعب واستطاع الإمساك بزمام أمور المباراة من أول دقيقة وحتى نهايتها، ووضع تشكيل جيد للفريق لبداية المباراة واستهل التغيرات بشكل دقيق، لاسيما بعد نزول عمرو جمال بديلاً لإيفونا ليحرز هدف المباراة الثاني مع نهاية الشوط الثاني من المباراة.

وأوضح أنه "أهلاوي" منذ نعومة أظافره، وأن ليلة مباراة الأهلي والزمالك دائمًا ما تكون ملحمة كروية في المنزل حيث يجتمع أصدقاؤه "الأهلاوية"، وكذلك أصدقاء شقيقه "الزملكاوية" لمتابعه المباراة في حجرات منفصلة داخل البيت، مضيفًا: في الماضي كنت أصطحب شقيقي إلى الاستاد لمتابعة مبارايات القمة، وكل واحد منا يجلس في مقاعد الفريق الذي يشجعه ونتقابل بعد نهاية المباراة في الخارج، وفي طريق العودة إلى المنزل غالبًا ما كنا نتحدث ببعض المناوشات اللذيذة عن نتيجة المباراة.

وتذكَّر حماقي النزيف الذي أصاب أنفه داخل ستاد القاهرة بعد هزيمة ناديه المفضل من الإسماعيلي في نهائي كأس مصر بهدف أحمد فكري الصغير في مرمى عصام الحضري، بأنه لم يشعر بنفسه بسبب حالة الحزن التي أصابته وهو يرى الهزيمة، لافتًا إلى فشله في الالتحاق بأشبال النادي الأهلي وهو طفل صغير رغم أنه تميز في الاختبارات وقتها، ولكن لم تشفع موهبته وقتها، رغم أنه كان يحلم بالانضمام إلى صفوف النادي العريق وارتداء قميصه في الصغر، مضيفًا أنَّ نجاحه في مجال الغناء عوضه عن ذلك، إلى جانب تكريمه أخيرًا في حفل تتويج النادي ليصبح بالفعل واحدًا من أبناء الفريق.

وأضاف الفنان الشاب أنه حريص على ممارسة كرة القدم من آن إلى آخر برفقة أصدقائه من خارج البساط الأخضر، وإن كان يشاركه تلك اللحظات الجميلة بعض نجوم الكرة مثل محمد بركات، وسيد معوض، مشيرًا إلى أنه "أعسر" أي يلعب بقدمه اليسرى مثل الكابتن طاهر أبوزيد "مثله الأعلى كرويًّا".

واختتم حماقي حديثه بإبداء سعادته بالغناء والمشاركة في نهائي بطولة أفريقيا لكرة اليد في القاهرة المؤهلة للأولمبياد وكأس العالم، والتي فاز بها الفريق المصري بعد تغلبه على نظيره التونسي، في مباراة حماسية، متمنيًّا أن يفوز دومًا بفرصة المشاركة في هذه المحافل الرياضية الكبرى، وأن تتأهل الفرق المصرية كافة إلى البطولات الدولية وتضفي السعادة على جموع الشعب المصري والعربي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد حماقي سعيد بانتصار الأهلي ويكشف ذكرياته مع الأحمر محمد حماقي سعيد بانتصار الأهلي ويكشف ذكرياته مع الأحمر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday