طريقي أفضل مسلسل مصري في آخر 5 أعوام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"طريقي" أفضل مسلسل مصري في آخر 5 أعوام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "طريقي" أفضل مسلسل مصري في آخر 5 أعوام

المطربة شيرين
القاهرة - فلسطين اليوم

خطت المطربة شيرين أولى خطواتها على طريق النجومية في عالم الدراما من خلال أدائها الرائع في مسلسل "طريقي" ، والذي اعتبره مشاهدون ونقاد " الأفضل" في دراما شهر رمضان.

ويعتبر "طريقي" ليس العمل الأول لشيرين ، حيث قدمت عدة تجارب غير ناجحة من قبل لكن هناك تطورا واضحا وملحوظا حدث في أدائها ،حتى داخل المسلسل نفسه ووصل إلي ذروته في النهاية المسلسل.

ويرى نقاد أن المسلسل على مستوى السيناريو المكتوب والحوار يكاد يصل إلي حد التكامل التام وإن لم يخل من بعض العيوب البسيطة مثل تداول بعض الجمل العصرية في الفترة الزمنية بأحداث المسلسل والمبالغة الشديدة في مشاهد غناء شيرين ، فضلا عن تباين القفز بأحداث المسلسل وعدم عرض بعض الأحداث الهامة والمحورية.

وامتدحت الناقدة ماجدة خير الله ، أداء شيرين في مسلسل "طريقي" ووصفته بـ "المميز" و"الوقور"،وقالت إنها ممثلة صاحبة إمكانيات رهيبة واختيارها كان موفقا.

كما أثنت على أداء النجمة سوسن بدر والفنان محمود الجندي في العمل،واعتبرت أداء سوسن بدر بأنه أفضل أداء لهذا العام بدون مبالغة ، وخاصة أنها ممثلة قديرة قامت بتجسيد دور الأم بشكل لا تستطيع أن تحبها أو تكرهها ولا تملك غير التعاطف معها في النهاية.

ورأت أن أداء محمود الجندي كان رائعا ، حيث جسد دور الأب الطيب المغلوب على أمره المحب لابنته والداعم لها.

وكانت شيرين قد أشارت إلي أن العمل يعتبر خطوة قوية لها في مشوارها الفني ، معربة عن سعادتها وبهذه التجربة ، مشيدة بردود الأفعال حول تأثير المسلسل الايجابي على الجمهور.

وتقترب أحداث المسلسل من حياة "شيرين" الشخصية مع بعض الفروق،التي وضعها مؤلف العمل حتى لا يعتقد الجمهور أنها معاناتها الشخصية ، حيث جعل نشأتها في القرى بدلا من أحد الأحياء الشعبية في القاهرة.

كما كانت الأغاني في المسلسل على مستوي الحدث ووظفت في سياقها ولا عجب فقد شارك في صناعتها أسماء له تقديرها مثل أمير طعيمة وخالد عز ووليد سعد ونادر عبد الله ، فضلا عن الاهتمام الكبير بالديكور الذي قدم صورة نموذجية للأحقاب الزمانية المتتالية في العمل.

ويرى النقاد أن "طريقي" هو أفضل مسلسل مصري علي مستوي السيناريو والحوار والأداء التمثيلي والديكور والتصوير والاغاني والاخراج في آخر 5 سنوات بدون مبالغة.

ويشارك في بطولة العمل الممثل السوري باسل خياط، والفنانة القديرة سوسن بدر، ومحمود الجندي، وأحمد فهمى، ومحمد عادل، ومحمد ممدوح وندى موسى، وسلوى محمد على، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف تامر حبيب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طريقي أفضل مسلسل مصري في آخر 5 أعوام طريقي أفضل مسلسل مصري في آخر 5 أعوام



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday