محمد بن راشد يدعو للاحتفاء بيوم العلم السبت
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

محمد بن راشد يدعو للاحتفاء بيوم العلم السبت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد بن راشد يدعو للاحتفاء بيوم العلم السبت

محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي
دبي - فلسطين اليوم

دعا  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي  إلى بدء حملة شعبية للاحتفاء بيوم العلم الذي يوافق الثالث من شهر نوفمبر والذي يصادف ذكرى تولي  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئاسة الدولة.

 

ووجه جميع الجهات الاتحادية إلى رفع علم الدولة بشكل متزامن يوم الثلاثاء الموافق 3 من شهر نوفمبر في تمام الساعة 12 ظهرا للتأكيد على أن علمنا هو رمز وحدتنا وعزتنا وعزيمتنا لمواصلة الجهود لتحقيق مستقبل أفضل لأبناء هذا الوطن الغالي.

 

وقال  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم "يوم العلم مناسبة وطنية غالية نستذكر فيها جهود آبائنا المؤسسين زايد وراشد وإخوانهما الذين رفعوا راية هذا الوطن وأخلصوا له وضحوا بكل غال ونفيس من أجل الحفاظ عليه عاليا شامخا ونحن نواصل المسيرة في ظل رؤية أخي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة لتحتل الإمارات المراتب الأولى عالميا".

 

وأضاف "نود في هذه المناسبة الوطنية أن نجدد العهد لشعب الإمارات أن لا ندخر جهدا من أجل خدمة وطننا الغالي ليرفرف علمنا عاليا شامخا في جميع الميادين".

 

  وقد اعتمد  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم السلام الوطني الموحد بالتزامن مع هذه المناسبة الوطنية ليتم تعميمه على مختلف الجهات الحكومية والمحلية للاستخدام حيث يأتي تطوير السلام الوطني في إطار جهود تعزيز الهوية الحكومية في جميع الجهات الاتحادية والمحلية وبما يتماشى مع هوية الدولة والحفاظ عليها في مختلف الأنشطة والفعاليات الرسمية حيث أكد سموه قائلا "إن السلام الوطني لدولة الإمارات ليس مجرد لحن يعزف إنما هو عنوان ورمز للهوية الوطنية ووحدة الوطن".

وأضاف "سلامنا الوطني أسمى تعبير لتلاحمنا وعشقنا لهذه الأرض وتفانينا بالحب والعطاء والعمل من أجل رفعة الوطن وعزته وندعو أبنائنا ومواطنينا للعمل والمثابرة ليظل سلامنا الوطني صداحا كل يوم وفي جميع المحافل"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يدعو للاحتفاء بيوم العلم السبت محمد بن راشد يدعو للاحتفاء بيوم العلم السبت



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday