العادات الجمالية الصحية صبحية الجمال ضرورية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

العادات الجمالية الصحية: "صبحية" الجمال ضرورية

 فلسطين اليوم -

العادات الجمالية الصحية صبحية الجمال ضرورية

هالة عجم

ممّا لا شكّ فيه أنّ الجمال والمحافظة عليه أمرٌ يتطلّب خطوات عناية وعادات جمالية سليمة، وإذا كنتِ من متابعات مدوّناتي، فأنتِ إذاً تعلمين مدى أهمية هذه العادات بالنسبة لي، لأنّها تمنحكِ بشرةٍ نضرة ومشرقة لو إتبعتها بإنتظام.

في الوقت الذي تجد فيه عدد كبير من النساء صعوبةً في العناية ببشرتهنّ بعد الإستيقاظ صباحاً، أقدّم لكِ خمس خطوات أساسية عليكِ القيام بها في الصباح لتكوني جاهزةً ليومكِ وتكون بشرتكِ أيضاً مستعدّة للتعرّض لعوامل عديدة... فلا تغفلي أي من هذه الخطوات!

الترطيب:

إشربي كوباً من الماء: الماء بشكلٍ عام جزء أساسي من الحياة الصحية، وتناولها في الصباح هو المفتاح إلى النضارة قبل حتى وضع الكريم المرطّب، وتناولكِ لكوب من الماء في الصباح كفيلٌ بإسراع عملية حرق الدهون، ويروي العطش فضلاً عن منحكِ طاقةً لبدء يومكِ بنشاط.

•إروي بشرتكِ: بعد شرب الماء وترطيب الجسم، حان الآن وقت لترطّبي وتروي بشرتكِ من خلال إعتماد مستحضرات مرطّبة ومنعشة مثل "مويستور سورج فيس سبراي ثيرستي سكين ريليف" والذي يُعالج مشاكل البشرة ويعطيها ملمساً ناعماً. المستحضر الثاني الذي يُمكنكِ إستخدامه، هو "سماش بوكس برايمر واتر"، وكما إسمه يدل، يُمكنكِ إستخدامه كبرايمر قبل وضع المكياج، فهو يتغلغل في مسام البشرة لتأمين ترطيب لوقتٍ طويل. جدّدي خلايا بشرتكِ وإنعشيها: دلّلي بشرتكِ من خلال إستخدام بعض السيروم الذي يُساعدكِ في الحصول على بشرة صحّية في الصباح، ونصيحتي لكِ أن تُخصّصي وقتاً للسيروم حتى تستفيد بشرتكِ من فوائده. أنصحكِ بإستعمال "لا مير ذا ريجينيرايتينغ سيروم" الذي يُسرّع عملية تجدّد خلايا البشرة وإنعاشها، في حين أنّ مستحضر "غيرلان سوبير أكوا سيروم" يُنعش ويُرطّب بشرتكِ.

•غذّي بشرتكِ: مثلما تتناولين الفطور الصباحي، فلبشرتكِ أيضاً فطورها الخاص أيضاً، فهي تستمدّ حيويتها بجرعةٍ من البروتينات التي تتناولينها في الصباح، وبالتالي يجب عليكِ أن تتناولي وجبةً مشبعة بالفيتامينات والبروتينات ولا تلجأي للوجبات الخفيفة والسريعة.

•الحماية: عادات الجمال لا تقتصر فقط على الخطوات التي تقومين بها بعد إستيقاظكِ صباحاً، بل يجب أن تتابع خلال فترة النهار، ولا بدّ من إستخدام واقي من الشمس خلال فترات النهار. ضعي واقي الشمس قبل حوالى نصف ساعة من مغادرة المنزل حتى لو كان الطقس ماطراً.

محاربة الأكسدة: لا تحاولي التهرّب من المشروبات التي تمنع الأكسدة في الجسم مثل الشاي أو القهوة، فهي تساعد بشرتكِ أيضاً على الظهور صحية ونضرة.

 

palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العادات الجمالية الصحية صبحية الجمال ضرورية العادات الجمالية الصحية صبحية الجمال ضرورية



GMT 20:05 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 14:56 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات

GMT 17:43 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

نقطه ضعفك سر نجاحك

GMT 10:08 2017 الخميس ,06 إبريل / نيسان

فوائد زيت الزيتون للعناية بالبشرة

GMT 10:43 2017 الأحد ,26 شباط / فبراير

السوريون وشطارتهم

GMT 10:40 2017 الأحد ,26 شباط / فبراير

المكياج الليلي

GMT 10:36 2017 الأحد ,26 شباط / فبراير

صناعة القبّعات

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday