مستحضرات التجميل تزيد جمال المرأة في عطلة العيد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مستحضرات التجميل تزيد جمال المرأة في عطلة العيد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مستحضرات التجميل تزيد جمال المرأة في عطلة العيد

مستحضرات التجميل تزيد جمال المرأة
مراكش_ثورية ايشرم

تتميز إطلالة كل أنثى باختيار القطع المناسبة سواء فيما يخص الملابس أو الأحذية والحقائب وحتى مستحضرات التجميل والكماليات، ولا يمكن حصر ذلك دون إضافة اللمسات التي تزيد من جمال الوجه والبشرة

ويسعى خبراء التجميل إلى منح المرأة الصيحات الجديدة والخامات البارزة لتحصل على ما ترغب فيه حتى تكون في أجمل إطلالة وأرقى صورة .

وبرزت صيحة اللون البني كلمسة جديدة في عيد الفطر والتي ينصح بها خبراء التجميل حتى تكون المرأة في غاية الجمال، إذ يتماشى اللون مع أنواع البشرة المختلفة ويحقق الإطلالة الراقية، ويمكن وضع كريم الأساس على كامل الوجه مع كمية قليلة من كريم العينين تحتهما، مع الدعك بطريقة خفيفة.

ومن الضروري جعل المنتج يستقر على البشرة لمدة من 5 إلى 10 دقائق قبل الانتقال إلى مرحلة التجميل الفعلية ، يمكن وضع عدة نقاط من "الكونسيلر" تحت العينين واستخدام إسفنجة لدمجه مع البشرة ثم استخدام مستحضر لإزالة العيوب بلون مطابق للون البشرة باستخدام فرشاة متوسطة الحجم، قبل إنهاء العملية باستخدام إسفنجة الدمج مجددا مع التأكد بعدم ترك أي تكتلات.

ويمكن وضع طبقة من "البودرة" الخفيفة المناسبة للون البشرة، يليها لمسة ظلال الجفون التي يمكن اختيار الألوان البنية منها بدرجات مختلفة وتطبيق الداكن منها فوق العين مع درجة خفيفة عن الصعود إلى الجفن حتى يمكن الحصول على على لمسة أنيقة ولمسة من أحمر الشفاه للحصول على إطلالة أنيقة في عيد الفطر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستحضرات التجميل تزيد جمال المرأة في عطلة العيد مستحضرات التجميل تزيد جمال المرأة في عطلة العيد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday