أكثر طواقم شركات الطيران العالمية أناقة وتأنقًا في السماء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"الاتحاد" و"الإمارات" من بين الأكثر تميزًا في العالم

أكثر طواقم شركات الطيران العالمية أناقة وتأنقًا في السماء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أكثر طواقم شركات الطيران العالمية أناقة وتأنقًا في السماء

أزياء مضيفي ومضيفات الطيران
لندن ـ ماريا طبراني

أجريت دراسة بريطانية حديثة، تهدف إلى تحديد أزياء مضيفي ومضيفات الطيران الأكثر أناقة، في كبرى شركات الطيران العالمية.

وأظهرت الدراسة التي أجرتها صحيفة "الديلي ميل"، أن الخطوط الجوية الفرنسية تستخدم زيا لمصمم الأزياء الفرنسي كريستيان لاكروا لتصميم ملابسها الأنيقة للمضيفات، في حين يستوحي طيران "الاتحاد"، طقمه الكلاسيكي العصري من موضة الستينات في روما وباريس.

وكشفت الصحيفة عن أعلى الاختيارات لأفضل أزياء المضيفين والمضيفات على متن خطوط الطيران الكبرى:

1.طيران الاتحاد

يعطي الزي الرسمي الجميل للشركة الإماراتية، إشارة خفية إلى الشراكة الإيطالية مع "أليطاليا"، وصممه الإيطالي هوت كوتورييه إيتوري بيلوتا، وعمل المصمم الايطالي على تحضيره في مرسمه في ميلانو، وكان هدفه دمج موضة الستينات في باريس وروما لتبدو أكثر معاصرة مع عروض الأزياء في لندن ونيويورك المثيرة.

وتزامن إطلاق الزي الجديد مع إزاحة الستار عن كابينة جديدة في أسطول طيران "الاتحاد" من طائرات "إيرباص A380" و"طائرة بوينغ 787-9"، والتقطت الصور لإثبات أنه الملابس من أعلى صيحات الموضة.

والتقط المصور الحائز على جائزة نورمان جان روي، صورًا تأخذ الأنفاس من المجموعة الجديدة من بين الكثبان الرملية الشاهقة لصحراء أبوظبي.

 

2.فيرجين أتلانتيك

ليس من المستغرب أن واحدة من معظم المصممين المحببين في بريطانيا فيفيان ويستوود، كانت العقل المدبر وراء أناقة وجاذبية زي "فيرجين أتلانتيك".

بدأت شراكتها مع شركة الطيران عام 2013، وكشفت الزي الجديد في تموز/يوليو من العام التالي، ويتضمن قميصًا بربطة عنق، ولمسات العصر الفيكتوري للياقات العالية، والمعطف المبطن الذي ينتهي إلى وسط الجسد، ويقدم صورة ظلية أنثوية بفضل طوقه المتضخم، وهو تصميم بطولي آخر من بين الملابس الجديدة.

وللرجال، فهي بدلة مميزة من ثلاثة قطع من صوف بورجوندي، النمط المعاصر لا يزال يحتوي على إشارة إلى الكلاسيكية في ويستوود والجمالية في زر مخطط بمهارة مع طوق بريطاني وحذاء أكسفورد.

 

3.لا كومباجن

تعرف الخطوط الجوية لجميع الأعمال التي تدير الخدمة المنتظمة بين باريس ونيويورك ولندن ونيويورك، جيدا بزيها الأنيق كما هو الحال بالنسبة للخدمة التي لا مثيل لها، مع إشارة إلى الأصول الفرنسية للشركة، يبرز زي طاقم "لا كومباجن" من صنع دار الأزياء الباريسية "فيكونت إيه" لتصميم الأنماط في الطيران.

ويرتجي الإناث طقم أنيق مع وشاح من الحرير الأزرق، في حين يرتدي الرجال بدلة من ثلاث قطع باللون الأزرق، ويعد زيهم ليس رسميا كما ينبغي ولكن لم يتذمر احد من ذلك.

 

4.ايروفلوت

يلفت الزي الرسمي للناقل الوطني الروسي الأنظار بالقبعات واللون البرتقالي الجريء الخاص بهم، في عام 2010، تم إنشاء الزي الجديد بواسطة جوليا بوناكوفا ويفغيني خوخلوف، واثنين من المصممين المحليين البارزين من سان بطرسبرج.

في حين زي المرأة يأتي في اللون الأزرق الداكن الأنيق، على وجه التحديد لأشهر الشتاء، ثم الأحمر اليوسفي في الصيف الذي يتصدر قائمة أفضل أزياء طواقم الطائرات الخاصة بنا، ونحن لسنا الوحيدين الذين يعتقدون في ذلك.

وفي عام 2013، تم التصويت لطاقم "ايروفلوت" أنه الأكثر أناقة في أوروبا في استطلاع نظمه موقع بحث السفر العالمي، "سكاي سكانر"، وبقفازات بيضاء وربطات العنق التي تعيدنا إلى الوراء إلى العصر الذهبي للطيران، يشعر الراكب كما لو أنه نقل إلى الستينات عندما يخطو على متن "ايروفلوت".

 

5.طيران الإمارات

تعتبر الإمارات العربية المتحدة موطنًا لبعض من الأزياء الأكثر تطورا في هذا المجال، ولكن بدلا من استخدام التصاميم لبيت أزياء شهير دوليا، قررت شركة الطيران توظيف المصمم البريطاني سايمون جيرسي، زعيما لفترة طويلة حول ملابس الشركة.

واستخدم جيرسي لأول مرة في عام 2009 الألوان والأقمشة التي تعكس أناقة العلامة، أما الزي الجديد فهو مجرد تحسين على الشكل والراحة من تصاميم الأمس، وبالنسبة للرجال، تم اختيار بدلة الشوكولاته الغنية الملونة المقلمة بالأحمر. والمرأة، من ناحية أخرى، ترتدي بدلة أنيقة ملونة بالشوكولاتة ونمط مقلم بالأحمر.

وتضفي أغطية الرأس المتمثلة في القبعة حمراء والوشاح أبيض الكثير من الإناقة لمضيفات طيران "الإمارات"، كما تقدم إشارة إلى ثقافة العلامة التجارية ومقرها دبي

6.الخطوط الجوية الفرنسية

صممت من قبل كريستيان لاكروا، ولذلك لطالما اعتبر زي الخطوط الجوية الفرنسية واحدا من أكثر الأزياء الفريدة من نوعها في الهواء، وتمتلك الشركة تاريخًا طويلًا من العمل مع كبار المصممين، تحيث عاقدت سابقا بالينكياغا وديور في الستينات.

ومع ذلك، فإن أحدث زي لـ"اير فرانس"، الذي تم عرضه في عام 2005، قد يكون الأفضل حتى الآن، مع قفازات حمراء والأحزمة الحمراء على فستان أزرق قصير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أكثر طواقم شركات الطيران العالمية أناقة وتأنقًا في السماء أكثر طواقم شركات الطيران العالمية أناقة وتأنقًا في السماء



GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 21:47 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 21:23 2023 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

نانسي عجرم تتألّق بإطلالات جريئة بالفستان القصير

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

طرق تنسيق القميص الطويل على شكل فستان لإطلالة أنيقة وشبابية

GMT 09:05 2021 الثلاثاء ,05 كانون الثاني / يناير

تعرف على أهم عروض الأزياء المُرتقبة في 2021

GMT 12:07 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

فساتين سواريه باللون الأحمر والأخضر موضة شتاء 2021
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday