أزياء غريبة وفائزون أبعد من كل الاحتمالات في حفل cfda
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خالف كل التوقعات وآثار دهشة الجميع بالكثير من المفاجآت

أزياء غريبة وفائزون أبعد من كل الاحتمالات في حفل "CFDA"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أزياء غريبة وفائزون أبعد من كل الاحتمالات في حفل "CFDA"

حفل "CFDA"
نيويورك ـ مادلين سعادة

شهد حفل توزيع جوائز "CFDA" السنوي الأميركي للموضة لعام 2015 في نيويورك، الذي انطلقت فعالياته مساء الاثنين لتكريم أفضل وأهم مصممين الأزياء لهذا العام برعاية شركة تصميم المجوهرات والأزياء العالمية "شواروفسكي"،  أغرب المفاجآت والفائزين غير المتوقعين، فضلًا عن أغرب الأزياء والكلمات التي ألقاها أبرز الحضور.

أزياء غريبة وفائزون أبعد من كل الاحتمالات في حفل cfda

 

واستهل الممثل الكوميدي البريطاني ومقدم الحفل جيمس كوردن، الحدث بقوله: "إنَّه مثل يوم جرذ الأرض، ولكن مع شواروفسكي"، وبدا تعليقه مناسبًا تمامًا؛ لأن كل مصمم مرشح للفوز بأفضل مصمم ملابس نسائية، قد فاز بالجائزة من قبل.

وذهبت أول جائزة لأفضل مصمم أزياء للعام للمصمم العالمي، توم فورد، الذي فاز العام الماضي بالجائزة العالمية "Lifetime Achievement Award"، وعلق حينها قائلًا: "من الرائع أن أعلم أنني سأتسلم جوائز بعد جائزة العام الماضي".

وفضلًا عن اشتهار جوائز "CFDA"، للموضة بتسليط الأضواء على مقدمي الحفل من المشاهير والضيوف ومنهم  جوشوا جاكسون، وجيجي حديد، وزاكاري كوينتو، جانواري جونز، وأماندا و كاتي هولمز، إلا أنها قدمت الكثير من المفاجآت، وكذلك بعض التصرفات والحركات غير المتوقعة من المشاهير مثل الذي حدث ليلة الاثنين.

ولم تقتصر غرائب الحفل على تأخره بنحو 30 دقيقة، حيث قامت المصممة الأميركية الشهيرة البالغة من العمر 72 عامًا والتي فازت بجائزة "Lifetime Achievement"، بحركة العجلة وفتح الحوض في بداية الحفل تحية للحضور، ثم فقدت أحد حذائيها وساعدتها مقدمة الحفل كيلي أوزبورن،على إيجاده.

وسخر كوردن من أزيائه قائلًا إنها الأقل أناقة في قاعة الحفل، فضلًا عن فوز مصمم الأزياء، شاين اوليفر بجائزة شواروفسكي لأفضل مصمم أزياء رجالية، وهو الأمر الذي كان متوقعًا.

ومن الأحداث التي كانت بعيدة تمامًا عن التوقعات فوز المصممتين الشهيرتين ماري كيت وآشلي أولسن، وهن أقل المرشحات احتمالًا للفوز، بجائزة أفضل مصممة أزياء نسائية لهذا العام، علمًا أنَّه سبق وفازا بهذه الجائزة في عام 2012.

واستحقت ماري كيت وآشلي أولسن لأنهما تتميزان بنمط خاص جذاب وقوي في تصميم الملابس، فضلًا عن خطواتهما الهادئة في إنشاء علامتهما التجارية الخاصة بهما، التي مكنتهما من حفر اسم قوي في صناعة الموضة.

وفازت المصممتان راشيل منصور وفلوريانا جافريل من علامة منصور "غافريل" الناشئة، لتصميم حقائب اليد التي أصبحت الحقائب المفضلة لدى الجميع، بجائزة "سواروفسكي" لتصميم الحقائب والإكسسوار، بدلا من بول اندرو، وهو المصمم المفضل لجوائز ""CFDA/Vogue للأزياء، وبدت المصممتان الناشئتان مرتبكتين أمام المنصة للإدلاء بكلماتهن.

كما حققت المصممة الناشئة روزي أسولين، انتصارًا ساحقًا بفوزها بجائزة "سواروفسكي" للملابس النسائية، ولا ننسى بالطبع الإنجازات التي حققتها بتصميم أروع لأزياء للمشاهير مثل الفستان رائع للممثلة الشهيرة ميشيل دوكري في حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2014.
وكانت من أكثر الأزياء غرابة ولفتًا للأنظار في الوقت ذاته، الفستان الشفاف لنجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، الذي كشف عن علامات حملها الأولى، فقد كانت الوحيدة التي

ارتدت فستان كاشف بهذه الصورة.
وتميزت الممثلة التلفزيونية، ترجي هينسون، بأنها أكثر مقدمي جوائز الحفل أناقة، حيث تخلت عن الأزياء القصيرة، وارتدت فستانًا طويلًا باللون الأحمر العنابي، من تصميم المصممة فيرا وانغ.
 
وبدت بعض الكلمات التي ألقاها المشاهير صادمة في هذه الليلة، مثل القصة المؤثرة التي روتها نجلة الرئيس الأميركي السابق بيل كلينتون، تشيلسي كلينتون عن مصمم الأزياء الأميركي الراحل أوسكار دي لا رنتا، الذي صمم الفستان الأخير في حياته من أجل ابنتها، وصيحة المدير السابق بشركة "أبل"، ميكي دريكسلر إلى عمته البالغة من العمر 90 عامًا في الجمهور، وبعض أصدقائه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أزياء غريبة وفائزون أبعد من كل الاحتمالات في حفل cfda أزياء غريبة وفائزون أبعد من كل الاحتمالات في حفل cfda



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday