أسبوع حافل بالتخفيضات والمناسبات من أبرز العلامات التجارية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أفضل ما يمكن اقتناؤه أو زيارته أو مشاهدته في بريطانيا

أسبوع حافل بالتخفيضات والمناسبات من أبرز العلامات التجارية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسبوع حافل بالتخفيضات والمناسبات من أبرز العلامات التجارية

أزياء
لندن ـ كاتيا حداد

يتميّز هذا الأسبوع في بريطانيا بمجموعة متنوعة من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها؛ لاقتناء أروع الأزياء من أشهر المتاجر، أو لشراء أروع الأعمال الفنية لأشهر مصممي الأزياء حول العالم، أو أفضل القنوات والمسلسلات التي يمكن مشاهدتها، فضلًا عن أروع الأماكن الثقافية المفضلة زيارتها.

وتطرح محلات "مس سلفردج" التي تقع في شارع "الهاي ستريت" المعروف في العاصمة البريطانية لندن، مجموعة من أشهر خطوط الأزياء العالمية بأسعار تنافسية، مثل السراويل المطبوع عليها اللافتة للنظر بسعر 34 جنيهًا إسترلينيًا، وقبعات أنيقة بـ28 جنيهًا إسترلينيًا، وبلوزة "توب" بـ16 جنيهًا إسترلينيًا، ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الإلكتروني "missselfridge.com".

وتخصص محلات "بلوبيرد شوب" الرائدة في تقديم أفخم الأزياء العالمية، قسمًا خاصًا "معرض اللوحات الفنية" المعني بعرض وبيع الأعمال الفنية الفريدة لأشهر رسامي الأزياء الرائدين في العالم، حيث يعرض اللوحات الفنية وولوحات الفن التصويري لأشهر وأعرق المصممين حول أنحاء العالم.

ويحتفي المعرض بمصممة الأزياء البولندية الشهيرة باربرا هولانيكيي، والفنان والرسام الأميركي الشهير الذي عرف بطباعته بالشاشة الحريرية، أندي وارهور، ورسام الأزياء الذي عمل لصالح مجلة "فوغ" ديفيد دوان تاون، الذي يؤمن بأنَّ فن رسم الأزياء لن يموت أبدًا.

أسبوع حافل بالتخفيضات والمناسبات من أبرز العلامات التجارية

كما تعرض الكثير من المواضيع الجديدة ومختلفة للازدهار، وتقع محلات "بلوبيرد شوب" في 350 من طريق الملك، ومن الممكن زيارة الموقع الإلكتروني "theshopatbluebird.com" لمعرفة المزيد من المعلومات.

كما يمكنك مشاهدة الحلقة الأولى من الموسم الأخير للمسلسل البريطاني الأشهر، "ماد مانيا"، لمتابعة الأزمات التي يقع فيها المدير الإبداعي لشركة إعلانات "ستيرلينغ كوبر" في مانهاتن دون رابر، حصريًا على قناة "سكاي اتلانتط" في التاسع من نيسان/ أبريل الساعة العاشرة مساء هذا الأسبوع.

ولمناسبة حلول فصل الربيع تطلق محلات ملابس "يونكلو" اليابانية مجموعة من الملابس "الكاجوال" التي تناسب نمط الحياة اليومية، للنساء والرجال والأطفال، من الكتان الفرنسي الفاخر، وهذا يعني أنه بات بإمكان العملاء ارتداء ملابس من الكتان بنسبة 100%، متوفرة بمختلف الألوان، بسعر 9.90 جنيه إسترليني.

وتحتفل العلامة التجارية الاسكتلندية الفاخرة "برنغل أوف سكوتلاند" بالذكرى المئوية الثانية، ومرور 200 عام على إنشاء العلامة العريقة، التي تمتلك أولى الشركات المصنعة للملابس التريكو الفاخرة.

وتروي العلامة التجارية قصة نجاحها من جذورها منذ أن كانت علامة تجارية صغيرة لإنتاج الجوارب، وبعد أن تطورت وأصبحت رائدة في هذا المجال، سينطلق الاحتفال في العاشر من نيسان/ أبريل والسادس عشر من آب/ أغسطس، في شارع تشامبر ويمكن زيارة الموقع الإلكتروني "nms.ac.uk".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسبوع حافل بالتخفيضات والمناسبات من أبرز العلامات التجارية أسبوع حافل بالتخفيضات والمناسبات من أبرز العلامات التجارية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday