إليسا تحتفل بمرور عشرة أعوام على افتتاح مول الإمارات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تحظى الدورة الخامسة بمشاركة أشهر العلامات التجارية

إليسا تحتفل بمرور عشرة أعوام على افتتاح "مول الإمارات"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إليسا تحتفل بمرور عشرة أعوام على افتتاح "مول الإمارات"

افتتاح "مول الإمارات"
دبي - جمال أبو سمرا

أعلن "مول الإمارات"، وجهة التسوق الرائدة التابعة لمجموعة "ماجد الفطيم"، الأحد، عن توفير تجربة جديدة وغير مسبوقة في عالم الأزياء والجمال، وذلك مع استعداد المركز لاستضافة الدورة السنوية الخامسة من مهرجان "عالم من الأزياء" خلال الفترة من 15 وحتى 19 أيلول/سبتمبر.
ويتعاون "مول الإمارات"، في إطار احتفالاته بمرور عشرة أعوام على تأسيسه، مع النجمة اللبنانية المتألقة إليسا لاستضافتها خلال مهرجان "عالم من الأزياء" الذي ينظم على مدار خمسة أيام ويُعد الاحتفالية الأكبر تميزًا وابتكارًا في المنطقة في مجالي الأناقة والجمال.
وفي أسلوب حيوي جديد، سيتميز مهرجان "عالم من الأزياء 2015" بوجود أحدث خطوط الموضة والجمال لموسم خريف/شتاء 2015، ويتضمن عروض أزياء حية في أجواء أخاذة. وسيشاهد الحضور الأزياء الذي ستحدد معالم موسم الخريف/الشتاء والتي تحمل توقيع أشهر دور الأزياء العالمية مثل غوتشي، وكريستيان لوبوتان، وفالينتينو، وفندي، وبيربري، وسيلين، ورالف لورين، وفيرساتشي، وفيراغامو، وفكتوريا بيكهام، وبولغاري، وتوم فورد، وجورجيو أرماني.
ومن أبرز معالم "عالم من الأزياء" لهذا العام إطلالة النجمة اللبنانية إليسا، والتي تعتبر من أكثر النجمات أناقة وتألقاً في الشرق الأوسط، على جمهورها في "مول الإمارات"، الثلاثاء، للكشف عن أسرار أناقتها وجمالها وغناء أشهر أغانيها.
وأوضح المدير التنفيذي المساعد لدى "مول الإماراتحسين موسى، "توطيداً للمكانة الرائدة لـ(مول الإمارات) كوجهة للأزياء الراقية في المنطقة، وانطلاقاً من التزامنا بالابتكار، تُقام الدورة الخامسة من المهرجان في حلة جديدة وفريدة. ويسرنا أن نحتفل بمرور عشرة أعوام على افتتاحنا في حضور النجمة اللبنانية إليسا".
ومن المقرر أن ينفذ الفنان التونسي إل سيد، المعروف ببراعته في الرسوم الجدارية التي تمزج بين فن "الغرافيتي" والخط العربي، قطعة فنية يهديها إلى "مول الإمارات" في 15 و16 أيلول/سبتمبر في إطار الاحتفال بمرور عشرة أعوام على تأسيسه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليسا تحتفل بمرور عشرة أعوام على افتتاح مول الإمارات إليسا تحتفل بمرور عشرة أعوام على افتتاح مول الإمارات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday