البريطانيتان كاتي هيلير ووويلا بارتلي تطلقان العلامة التجارية هيلير بارتي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تستعدان لطرح مجموعة رائعة من الملابس والحقائب والإكسسوارات

البريطانيتان كاتي هيلير ووويلا بارتلي تطلقان العلامة التجارية "هيلير بارتي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البريطانيتان كاتي هيلير ووويلا بارتلي تطلقان العلامة التجارية "هيلير بارتي"

البريطانيتان كاتي هيلير ووويلا بارتلي
لندن ـ ماريا طبراني

تعاونت مصممتا الأزياء البريطانيتين الشهيرتين كاتي هيلير وويلا بارتلي، لإطلاق علامتهما التجارية الجديدة "هيلير بارتلي" الخاصة بتصميم الأزياء العصرية والأنيقة والمتحررة للمرأة المثيرة.

وكانت المصممتان اللتان يتمتعان بصداقة حقيقة منذ فترة طويلة، يعملان من وراء الكواليس لصالح بيت الأزياء الأميركي الشهير "مارك جاكوبوس" طوال العام الماضي، قبل أن تتفرغا نهائيًا لتصميم أفخم الأزياء لصالح علامتهما التجارية الوليدة.

البريطانيتان كاتي هيلير ووويلا بارتلي تطلقان العلامة التجارية هيلير بارتي

وأعلن الثنائي، أمس الثلاثاء، إطلاق علامتهما الجديدة "هيلير بارتلي"، الخاصة بالأزياء الفاخرة، وقد قدمت المصممتان المتعاونتان عرض أزياء يضم أفضل ما صمموه في وقت سابق من هذا الشهر، ما يعني أن مجموعتهما من الأزياء لخريف 2015 التي تضم مجموعة رائعة من الملابس والحقائب والإكسسوارات سيتم طرحها في متاجر التجزئة ابتداءً من آب/ أغسطس المقبل.

ووصفت المصممة بارتلي البالغة من العمر 40 عاما، باختصار ما تهدف العلامة التجارية الجديدة إلى التعبير عنه قائلة "العلامة التجارية الجديدة تعبر عن المرأة العصرية عن ظهر قلب، التي تتمتع بمظهر أنيق ومتحرر ومثير بشكل طبيعي، التي ترتدي أزياءً متقنة تكشف عن جمالها الطبيعي".

وكانت بارتلي تعمل صحافية متخصصة في الأزياء، ومصممة أزياء أطلقت علامتها التجارية "لويلا" لمدة عشرة أعوام، قبل أن تتوقف مبيعاتها من الأزياء عام 2009، ووصفت المشروع الجديد بأنه "مشروع شخصي جدًا، عملت عليه بالتعاون مع كاتي أعوام طويلة، ويعد تتويجًا لكل ما تعلمته كمصممة وامرأة، متحمسة لمعرفة كل شيء عن الملابس والأقمشة".

وأضافت أنَّها تسعى في إطلاق العلامة التجارية الجديدة إلى الاحتذاء بأزياء النساء التي تعجبها من المشاهير، للكشف عن مجموعة من الأزياء التي قد يرغب الناس بارتدائها، مستلهمين بأزياء النجمات اللاتي ظللن قريبات من القلوب لأعوام، مثل كاثرين هيبورن.

ويأتي هذا الإعلان بعد أن أثيرت الكثير من علامات الاستفهام العام الماضي، حول منصبها كمدير قسم تصميم الملابس الجاهزة في فرع "مارك" التابع لبيت الأزياء "مارك جاكوبس"، بعد أن تم التأكيد على أنَّ العلامة الفرعية ستغلق وسيتم استيعابها وتضمينها في خط الأزياء الرئيسي لـ"مارك جاكوبس".

وتواصل هيلير، في الوقت نفسه، عملها كاستشاري تصميم إكسسوارات وحقائب لصالح بيوت الأزياء الشهيرة مثل "فيكتوريا بيكهام"، و"اسبري"، و"ستيلا مكارتني" إلى جانب العمل في العلامة التجارية الجديدة، كمصممة إكسسوارات وحقائب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البريطانيتان كاتي هيلير ووويلا بارتلي تطلقان العلامة التجارية هيلير بارتي البريطانيتان كاتي هيلير ووويلا بارتلي تطلقان العلامة التجارية هيلير بارتي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday