المصممون المغاربة يتفننون في تقديم تشكيلة متنوعة بألوان جذابة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلال استعراض أزياء أسبوع الموضة للهوت كوتور

المصممون المغاربة يتفننون في تقديم تشكيلة متنوعة بألوان جذابة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المصممون المغاربة يتفننون في تقديم تشكيلة متنوعة بألوان جذابة

أسبوع الموضة للهوت كوتور في باريس
مراكش ـ ثورية أيشرم

تميز أسبوع الموضة للهوت كوتور في باريس كعادته بتقديم مجموعات عديدة من الفساتين الراقية والمميزة والتي تخطف الأنظار بتصاميمها ورونقها الفاتن الذي يسحر العيون.

 كما يبرز دقة المصممين وذوقهم الرفيع في اختيار أجود المواد لتقديم تشكيلاتهم وتصاميمهم لكل عشاق الموضة ومتتبعي آخر صيحاتها الجديدة والرائجة في عالم تصميم الأزياء والراغبين في الحصول على قطع فريدة وأنيقة ومميزة تجمع بين التألق والاختلاف في الوقت ذاته وتمنح الأناقة الفاخرة التي يبحث عنها الجميع.

وقد تميزت الفساتين التي عرضت في هذا الأسبوع بين الفساتين العملية التي يمكن لكل امرأة أن ترتديها أثناء ذهابها للمقابلات الرسمية والعمل وكذلك يمكن لفتيات الجامعة أن تقبل عليها فهي تجمع بين الأناقة والتميز والاختلاف الذي تمنحه لكل أنثى.

وتجمع الموديلات بين عدة تصاميم وقصات وإضافات مميزة فضلًا عن الخامات التي زادت من أناقة كل فستان على حدة والذي تفنن المصممون كذلك في اختيار أجود وأروع الأقمشة المتنوعة والفاخرة في تصميم هذه القطع الرائعة، والتي تميزت كذلك بجمعها بين عدة ألوان منها الفاتحة والداكنة وذلك لمنح المرأة فرصة لاختيار ما ترغب فيه وما يناسبها ويتماشى مع ذوقها .

كما أن خلال هذا الأسبوع عرضت عدة تصاميم لفساتين الزفاف الراقية التي أبدع فيها المصممون كذلك وابتكروا تصاميم خيالية ساحرة وأكثر جاذبية تمنح كل عروس أناقة مميزة وراقية تجعلها أميرة ليلة زفافها.

وتميزت تصاميمها بين الفستان المنفوش والضيق فضلًا عن القصير والطويل إضافة إلى العديد من الابتكارات والخامات التي زادت تلك القطع الفنية جمالية كإضافة الأحجار والتطريز على التشكيلة وجعلتها قمة في الروعة لاسيما بعد أن اختار المصممون نوعية جيدة من الأقمشة الحريرية ومزجها بمجموعة من أقمشة التول والدانتال وغيرها، واعتماد ألوان غير الأبيض في التشكيلة الجديدة.

وتألقت العارضات بألوان الباستيل الناعمة الوردي والأصفر والسماوي التي زادت من رقة التصاميم البسيطة، والتي تزينت بتطريزات متقنة بنفس ألوان الفساتين.

وتنوعت التشكيلة بين فساتين الكوكتيل والفساتين الطويلة مع بعض إضافات المصمم الفريدة مثل الأوشحة الطويلة التي ترافق الفساتين، صيحة البطن المكشوف، وحزام الفيونكة الرقيق الملتف حول مجموعة من الفساتين.

وخطفت فساتين السهرة الأنظار بتصاميمها وألوانها الجذابة ورقتها التي تزيد المرأة جمالًا وجاذبية فاتنة، وتجعلها أنيقة في سهرتها سواء كانت رسمية أو خاصة وتمنحها إطلالة راقية ومميزة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصممون المغاربة يتفننون في تقديم تشكيلة متنوعة بألوان جذابة المصممون المغاربة يتفننون في تقديم تشكيلة متنوعة بألوان جذابة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday