توصيات مميزة للرجال لشراء الملابس الفاخرة مع اقتراب عيد الحب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يعد الدانتيل الأسود اختيارًا عظيمًا يلفت انتباه النساء

توصيات مميزة للرجال لشراء الملابس الفاخرة مع اقتراب "عيد الحب"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - توصيات مميزة للرجال لشراء الملابس الفاخرة مع اقتراب "عيد الحب"

الملابس الأنيقة خلال "عيد الحب"
نيويورك ـ مادلين سعادة

مع اقتراب عيد الحب يزداد بحث الطرفان، رجالًا ونساءً، عن الهدايا الرومانسية لأحبائهم، وقد تفلح النساء إلى حد كبير في اختيار هدايا مميزة تعكس ذكاءهنالاجتماعي، بينما قد يجد الرجال بعض الصعوبة.

بعض الرجال قد يفضلون شراء الملابس الفاخرة؛ فيبدو ذلك واضحًا, ولكن يجب عليهم تحديد مقاس شريكتك قبل التسوق.

صرَّحت بذلك المدير الإبداعي لعلامة الملابس الداخلية الفاخرة "Agent Provocateur", سارة شوتون: إن كنت غير متأكد حقًا, قم باختيار "بيبي دول" للتأكد من عدم الإحراج في عيد الحب, حال عدم مناسبة المقاس.

كما تضيف شوتون: "يجب تجنب شراء القطن الأبيض للنساء! فيعد شراء الشيء العملي عكس فكرة اختيار الهدية, فأشياء مثل حمالات الصدر ربما تقوم هي بشرائها لنفسها, ولكنها لا تعد شيئًا مهمًا تنتظره كهدية منك.

وتوصي رئيس قسم تصميم الملابس الداخلية في "ماركس آند سبنسر", سوزي جينكينسون, بتنجب القماش الرخيص المهلهل, مثل النايلون والبوليستر بقدر المستطاع, فكل امرأة تحب أن تشعر بالنعومة, فالملابس الداخلية البراقة الحصرية من مجموعة " Rosie for Autograph" الخاصة بنا تعد الاختيار الأمثل.

ثم أوضحت شوتون: "يوجد الآن خيارات كثيرة وعظيمة ولها مستويات مختلفة في الأسعار, مما لا يجعل هناك عذر بأنَّ اشتريت شيء أقل جمالًا, فلدينا مجموعة "Agent Provocateur" الرئيسية الخاصة بنا ولكن لدينا أيضًا علامة تجارية جديدة "L'Agent" التي صممها بينلوب ومونيكا كروز, وتعرض مجموعة جميلة حقًا بأسعار أقل.

فيما تنصح شوتون أنه: "من المهم أثناء شراء الملابس الداخلية والتي تريد أنَّ ترتديها شريكتك أكبر وقت ممكن, أنَّ تضع في اعتبارك ذوقها في اختيار الألوان المفضلة لديها وكذلك المواد إنَّ استطعت.

قد تعتقد أنَّ فكرة طلب المساعدة من الآخرين في اختيار الملابس الداخلية تمثل لك مصدر للإحراج, ولكن من الممكن أنَّ توفر وقت طويل في اختيار هدية عيد الحب, فإن لم تكن قمت بتحديد اختيارك بعد, فإن موظفي محلات "Agent Provocateur" يقدمون لك النصيحة للتأكد من اختيار الهدية المناسبة والتفاعل مع الزبائن من النساء المدركين لأيّة مجموعة من الملابس الداخلية تناسب لون معين من البشرة وكذلك لون الشعر.

وإن كان عالم الملابس الداخلية يحير عقلك, فحاول أن تفكر خارج الصندوق, واختار بدلًا من ذلك ملابس فخمة للنوم, فصرحت جينكسون: "كانت تحب ببساطة ملابس النوم؛ فالجلباب النسائي الخاص بنا سوف يضرب السوق، ولكن إن كنت لا تزال عالقًا في شراء الملابس الداخلية.

ثم تصرح شوتون: "أعتقد أنَّ الدانتيل الأسود يعد دائمًا اختيار عظيم, بما انه ايجابيًا للغاية ويمكن ارتداؤه طوال اليوم, بينما تنصح سوزي جينكسون: "لا يمكن أنَّ تخطئ أبدًا في اختيار السراويل القصيرة, فقد تجعل هديتك أجرأ, ولدينا سراويل قصيرة تناسب كل أشكال المرأة وتلائم أسلوبها. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توصيات مميزة للرجال لشراء الملابس الفاخرة مع اقتراب عيد الحب توصيات مميزة للرجال لشراء الملابس الفاخرة مع اقتراب عيد الحب



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday