عارضة أزياء تعاني من البهاق تتمكن من الصعود إلى منصة نيويورك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ناضلت كثيرًا حتى تتخلص من فكرتها النمطية عن الجمال

عارضة أزياء تعاني من البهاق تتمكن من الصعود إلى منصة نيويورك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عارضة أزياء تعاني من البهاق تتمكن من الصعود إلى منصة نيويورك

عارضة الأزياء الأميركية لايا والش
نيويورك - مادلين سعادة

نجحت عارضة الأزياء الأميركية لايا والش، في تحقيق حلمها والمشي على منصة نيويورك لعرض الأزياء ، على الرغم من أنها تعاني من البهاق، متحدية الفكرة النمطية عن عارضات الأزياء ومظهرهن.

وبدأت علامات البهاق تظهر عليها أثناء صغرها، وكانت تحاول دائمًا إخفاء تلك البقع البيضاء على وجهها وذارعها وساقيها، ولكن في عمر 13 طلبتها وكالة لعارضات الأزياء للعمل معها، لتجد نفسها واحدة من عارضات الأزياء اللواتي يسافرن حول أميركا باستمرار لإطلاق منتجات الشعر والجمال ويتصدرن غلاف المجلات.

عارضة أزياء تعاني من البهاق تتمكن من الصعود إلى منصة نيويورك

واكتسبت العارضة شهرة بعد من خلال صفحات التواصل الاجتماعي، وأصبحت وجهًا للعلامات التجارية "ديزل" و"ديسيجوال"، وتحاول أن تساعد نساء أخريات ليثقن بجمالهن، ويشعرن بالجمال من داخلهن، وخصوصًا أنها ناضلت كثيرًا حتى تتخلص من فكرتها النمطية عن الجمال.

وأكدت أنها طالما حاولت إخفاء البهاق بارتداء الأكمام الطويلة، ولطالما استغرقت وقتًا طويلًا لتقبل نفسها، ولكنها تغيرت عندما بدأت في مجال عرض الأزياء، وتحاول والش السير على خطى عارضة الأزياء ويني هارلو التي تعاني من البهاق أيضًا، وتنظر لها على أنها أيقونة من الجمال.

وتعمل والش كنائب لرئيس "ديلوار فاشون ويك"، وتتطلع للعمل مع مصممين مشهود لهم على منصة نيويورك، ولكنها الآن تأمل في أن تستخدم مكانها لتشجيع النساء الأخريات من خلال برنامج التوجيه المجتمعي لرؤية الجمال الخاص بهن.

عارضة أزياء تعاني من البهاق تتمكن من الصعود إلى منصة نيويورك

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عارضة أزياء تعاني من البهاق تتمكن من الصعود إلى منصة نيويورك عارضة أزياء تعاني من البهاق تتمكن من الصعود إلى منصة نيويورك



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday