عارضة الأزياء الشهيرة هيلينا كريستيسن تكشف عن خبايا عطرها الجديد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تدير متجرًا للأشياء المستعملة في نيويورك برفقة صديقها

عارضة الأزياء الشهيرة هيلينا كريستيسن تكشف عن خبايا عطرها الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عارضة الأزياء الشهيرة هيلينا كريستيسن تكشف عن خبايا عطرها الجديد

عارضة الأزياء الدنمركية الشهيرة هيلينا كريستيسن
كوبنهاغن - جلال فواز

تحدثت عارضة الأزياء الدنمركية الشهيرة هيلينا كريستيسن أخيرًا بحماس شديد عن مشاريعها التي لا تعد ولا تحصى في عالم العطور وخطوط الأزياء، والتصوير الفوتوغرافي، وكذلك مهنتها في مجال الأزياء منذ 3 عقود.

وتتمتع كريستيسن بتاريخ حافل في عالم الموضة والأزياء، فقد عرضت أروع الأزياء على منصات عروض أكبر دور الأزياء حول العالم، بما في ذلك فيكتوريا سيكريت، وبيوتي كوين.

وبالرغم من بلوغ كريستيسن سن الـ46 عامًا، إلا أنها لاتزال تتمتع ببشرة مشرقة وقوام ممشوق بما يؤهلها إلى الاستمرار في هذا المجال الشيق، وتمكنت السوبر موديل أو العارضة المحترفة من أن تحفر اسمها بين صفوف العارضات الأسطوريات في عالم الأزياء، من أمثال ناعومي كامبل، وسيندي كروفورد، منذ عشرين عامًا.

يتسم عالم الموضة الآن بالكثير من المبالغة في أوصافه، فيعطي لقب "السوبر موديل" لكل عارضة أزياء عادية خطت على منصة العرض، ولكن الأمر كان يختلف تمامًا في تسعينات القرن الماضي، فكان هذا اللقب حكرًا على مجموعة متميزة مختارة بعناية، من العارضات اللاتي تهيمن صورهن على صفحات الأزياء وأغلفة المجلات، واستحوذن على شهرة واسعة حينها.

وكانت صفوف عارضات الأزياء المحترفات تضم كريستي ترلينجتون، وكيت موس، وناعومي كامبل، وسيندي كراوفورد، وليندا إيفانجليستا، وأخيرًا هيلينا كريستنسن التي كانت صورها تتصدر أغلفة أشهر المجلات مثل "فوغ"، و"إيلي أند هاربر بازار"، كما كانت وجهًا إعلانيًا لكثير من حملات الأزياء لأفخم دور أزياء حول العالم، مثل برادا وفيرساتشي، ولانفين أند هرمز، كما كانت بين صفوف العارضات الأوائل لفيكتوريا سيكريت.

وفتحت كريستيسن قلبها إلى صحيفة "ديلي تليغراف" البريطانية للحديث عن مشوارها في عالم الأزياء، فضلاً عن مشاريعها المختلفة وعطرها الجديد التي تقدمه، قائلة: أدرك الآن أن عملي كان مثير للاهتمام وفريد من نوعه، وكم أنا محظوظة أنني كنت جزءًا من هذا الزمن الذي لن يتكرر مرة أخرى.

كانت هيلينا عارضة الأزياء المفضلة لدى كثير من المراهقين؛ ليس فقط لأنها مختلفة أو تتمتع بجمال القطط الخاص، أو أنها تمزج بين الجينات الدنمركية والبيروفية، ولكن أيضًا لأنها كانت تواعد أسطورة الروك في ذلك الوقت، مايكل هوتشنس، لمدة 5 سنوات قبل أن يرحل عن عالمنا ويتركها بشكل مأساوي.

ولاتزال هيلينا تعيش في الحي الغربي لمدينة نيويورك، برفقة نجلها البالغ من العمر 15 عامًا، وصديقها بول بانكس، من فرقة الإنتربول، ولاتزال تتمتع بجمال أنثوي ساحر، فهي طويلة القامة ورشيقة، قادرة بسهولة على إحداث شلل في الحركة المرورية عند مرورها في الشوارع، كما لازالت تتمتع ببشرة مشدودة وشفاه مرطبة، ولاتزال تحافظ على قوامها ممشوقًا.

وتحدثت "هيلينا" بحماس شديد عن مشاريعها التي لا تعد ولا تحصى من العطور وخطوط الأزياء، والتصوير الفوتوغرافي، وكذلك مهنتها كعارضة أزياء منذ 3 عقود، كما أنها أنتجت عطرًا راقيًا خاصًا بها بالاشتراك مع شركة العطور الفرنسية  French perfumer، يدعى Dead of Night، وهو متاح فقط في محال هارودز البريطانية الشهيرة.

وعن ذلك أكدت هيلينا: العطر الجديد يتميز برائحة رائعة مثيرة وغامضة، ولها مفعول السحر على المخ يختلف تمامًا عن أي عطر آخر، فهو يريح أعصابي لدرجة أني أشعر بالنوم.

ويتكون العطر الجديد من رائحة العود، التي تنتجها أشجار العود في بورنيو، كما سيكون المكون الرئيسي في العطر الثاني المقبل الذي ستصدره، والذي سيضاف إليه رائحة الشوكولاتة، وأن العود مكون مثير للشهوة الجنسية، فضلاً عن أن رائحته مغرية مثيرة ومنومة للغاية.

وأثناء حوارها مع الصحيفة تألقت النجمة الشهيرة بشكل بسيط عن طريق ارتداء جينز عالي الخصر، وسترة مخملية بطباعة الأزهار، كما وضعت أحمر شفاه باللون الوردي الصارخ.

كما تحدثت عن متجر "Butik"  للأشياء المستعملة، والذي تديره في الحي الغربي لنيويورك برفقة صديقها ليف سيجرين، وأضافت: ليس هناك متسع في خزانة ملابسي، ولذلك أحرص على شراء الملابس التي سأرتديها مرة أو مرتين، وأقوم بإعادة تدوير كل ملابسي وأشيائي، فوالدتي لديها متجر للأشياء المستعملة في كوبنهاجن، وأرسل إليها الملابس كافة هناك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عارضة الأزياء الشهيرة هيلينا كريستيسن تكشف عن خبايا عطرها الجديد عارضة الأزياء الشهيرة هيلينا كريستيسن تكشف عن خبايا عطرها الجديد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday