عروض أزياء ربيع 2016 تستلهم روح داون تاون فاب واي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"رودارت" تقدم الدانتيل الأسود والياقات العاليّة وأقراط الثريا

عروض أزياء ربيع 2016 تستلهم روح "داون تاون فاب واي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عروض أزياء ربيع 2016 تستلهم روح "داون تاون فاب واي"

عروض أزياء ربيع 2016
باريس ـ مارينا منصف

لاتزال تأثيرات مسلسل "داون تاون فاب واي" مستمرة في قلوب الكثير من الناس وعروض المصممين، رغم انتهاء حلقاته منذ أربعة أعوام، إذ سيطرت على منصات عروض الأزياء منذ عرض لويس فويتون لشتاء 2012، وحتى جي دبيلو أندرسون في ربيع وصيف 2016، ورودارت في ربيع وصيف 2016، وغوتشي في ربيع وصيف 2016.
واستطاعت شخصيات العمل ليدي ماري، وإيديت، وسيسبيل، بتعابير وجوههن الجامدة أن  يُكون اتجاهًا متميزًا للعائلة والأصدقاء، ولكل شخص تقريبًا، فكانت أزياؤهن نقطة ساحرة للكثيرين.

وتميز معرض لويس فويتون 2012 بنزول العارضات من قطار بخاري مع أمتعة تشبه تلك التي استخدمت في فترة ما قبل الحرب العالمية، وكان المثال الأقرب لتأثر الأزياء في ذروة مسلسل "داونتاون"، واستطاعت مصممة العرض كاتي جارند أن تعكس التألق والحب الذي تكنه للمسلسل وثقافة الشخصية النسائية القوية إلى أزياء النساء في العرض، مما أثار حماساً كبيراً للمطرزات والأقمشة المخملية والمجوهرات. ً

وتعود المرجعية التاريخية دومًا إلى عروض الربيع في مجال صناعة الأزياء ، مع مجموعة كبيرة من الملابس التي تعيد للقلب الحنين تجاه الطبقات الوسطى القديمة ، واستطاع المصمم اللندني جي دبيلو أندرسون أن يقدم الكثير من التصاميم بأكمام مثالية وقصّات القبعات مثل تلك التي ارتدتها ميغا سميث في دورها ككونتيسة و أرملة في مسلسل غرانثام، واستطاع أندرسون أن يقدم 80 تصميمًا منها القوطي والمطبوع والهندسي، كما لو أن عارضاته  تشكلن عبارة عن معرض فني يسير على الأقدام.

واستطاع سيمون روشا أن يقدم طريقته الخاصة في هذا المجال ولو كان بثقة أقل من أندرسون، فكان عرضه عبارة عن ملابس تاريخية استخدم فيها الفساتين الشفافة شبه الوردية والمشاهد الرعوية، مع التنانير السوداء  المصنوعة من التريكو التي تذكر بمهارة الصنع، ويعتبر روشا أستاذ في تقديم فساتين العشرينات، وتلك التي تصل حتى منتصف الساق والتي تغري المرأة بشرائها.

وتعتبر أميركا من أكبر القواعد الجماهيرية لمسلسل داونتاون، ففي نيويورك قدمت العلامة التجارية رودارت الدانتيل الأسود الدقيق والياقات العالية وأقراط الثريا في لقطة مستقبلية على إيميلي ينكسون، وبطريقة ما بدت فيتكوريانا غير متكلفة بفستا ن قصير وعباءات خفيفة، واستطاع مصممو رودارت الأخوات كيت ولورا موليفي أن يقدموا أشياء رائعة من خلال هذا المعرض.

ولم تغيب الفكرة عن المدير الإبداعي لغوتشي، أليساندرو ميشيل، الذي قدم بنفسه مجموعة ربيعية ترمز للحنين إلى الماضي من خلال فساتين بأكمام البوق والكشك، والزمات الصغيرة المثالية للعمل مع لادي اديث في المسلسل، وقدم فساتين بمطبوعات ساحرة، والتي تعتبر مناسبة لكل امرأة تعتبر نفسها سيدة حقيقية تبحث عن طريقة لها في عالم ما بعد مسلسل "داونتاون".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عروض أزياء ربيع 2016 تستلهم روح داون تاون فاب واي عروض أزياء ربيع 2016 تستلهم روح داون تاون فاب واي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday