عشرون اتجاهًا مميزًا لصيحات موضة الخريف عليك ألا تفوتيها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أزياء السبعينات والثمانينات تعود لتتصدر من جديد

عشرون اتجاهًا مميزًا لصيحات موضة الخريف عليك ألا تفوتيها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عشرون اتجاهًا مميزًا لصيحات موضة الخريف عليك ألا تفوتيها

عارضات أزياء تابعات لجوتشي
واشنطن - رولا عيسى

1. "غوتشي"
إذا رأيت أيا من هذه الأشياء في "زارا" أو "توب شوب" كمعطف الفرو الأسود أو بلوزات بوسيبو والفساتين الزهرية التي تبدو وكأنها من السبعينات، وكنت قد رصدت بدايات "غوشي" فستعرفين أن كل الشكر يعود إلى المدير المبدع الجديد لهذه العلامة التجارية اليساندرو ميشيل الذي حول "غوشي" من أداة لليخوت الأنيقة إلى ملاذ للمهووسين بالتألق وفاز بقلوب صناع الأزياء في كل مكان، فالنظارات والقبعات لمزركشة هي اللمسات الأخيرة.

2. مصدر إلهام
أصدرت صناعة الأزياء مرسوما باعتبار شخصية "ويس أندرسون" الأكثر أناقة هي مارغو تننباوم، فمعطفها الفرو والكحل فوق عينيها هو بالتحديد ما تريد تحقيقه هذه الصناعة اليوم، نحن لا نختلف مع ذلك ولكننا نعتقد أن العديدين افتقدوا ديردري بالو التي تعتبر مصدر الهام فهي من اخترع النظارات والبلايز الكبيرة في السبعينات في شمال انجلترا، حيث كان أندرسون ما يزال يرتدى السراويل القصيرة.

3. جولات رائعة
ظهرت "الفورد فايرلاين 66" مع لارا ستون في إعلانات "اتش ان ام"، وهذا يلخص كل ما تريد معرفته عن ردود الأفعال الايجابية حول الأزياء البيضاء لموسم الخريف والشتاء.

4. هل عدنا للسبعينات والثمانينات هذا الموسم
العديد من الأزياء استلهمت من السبعينات، ولكن جونثنان أندرسون تخطى ذلك وذهب إلى الثمانينات أيضا بسترات متعددة الألوان وضخمة وأحذية عالية برقبة فضفاضة وأقراط ضخمة وأحزمة متعرجة ومعاطف عريضة المنكبين وفساتين "روكس في لوي".

5. تريكو ذكية
ألقي نظرة على مجموعة "ماكس مارا" للخريف والشتاء، والتي استوحت من مارلين مونرو سترة مكتنزة باللونين الأسود والكريمي ارتدته في نهاية أحد أفلامها عندما التقطت لها صورًا والرياح تعصف بها.

6. شعر يعرضك للتنمر في المدرسة
عادت موضة شكل الشعر الذي يعرضك للتنمر في المدرسة هذا العام، فإذا كنت جريئة كفاية لا تتردي في إتباع تصفيفة الشعر هذه، فهي مناسبة لإظهار جمال الخدود إلا إذا كنت تحملين ذكريات سيئة من ورائها.

7. اختيار ياقة فوق البلوزة عاد من جديد
عادت صناعة الأزياء لتذكرنا بستايل ريبيكا بروكس المستوحى منها الياقة ذات القماش القطني أو الحريري أو حتى الحديد من "برادا" و"ديور" و"منومنو" والتي تمتد فوق مريلات من جلد الثعبان أو بلايز دون ياقة دون الحاجة إلى إضافة إكسسوار جديد.

8. معطف العام
لو أن وذنايل دخل إلى فندق "غراند" في بودابست لهذا ما ارتداه: معطف بني كبير لديه قليل من تصميم الجيش والكثير من "غوتشي"، متوفر في "زارا" نهاية أيلول/سبتمبر ولدى "اتش اند ام"، ولدى "اذر ستورز" معاطف ككبيرة مشابهة.

9. الحملان
كان هناك الكثير من الجدل حول ما إذا كان عام 2015 هو العام الصيني للأغنام والماعز والحملان، لكن في الأزياء لا يوجد هذا الغموض، في النموذج الدنماركي فريجا بيها ايريكسن لغلاف مجلة "وول ستريت"، ظهرت العارضة مرتدية معطفًا أبيض أشعث، وتحمل خروفًا أسود الكفوف، فالناشطة النباتية ستيلا مكارتني المناهضة لاستخدام الفساد استخدمت الفراء في عرضها للمرة الأولى، ويبدو أن فكرتها عن مكافحة الفراء والزبدة لم تكن مجدية.

10. عنق "بولو"
أصبح تصميم العنق بطريقة "بولو" موجود في كل مكان كعرض اميلا ويستد الأسبوع الماضي وشارلون دلال وياسين وعنبر لوبون وديزي لوي واليكسا تشوتغ، وجدوا جميعا أنفسهم كأول كخمسة بتصميم رقبة "البولو"، لكن عالم الأزياء ما زال يحب لوي وجونثان سوندر وفيكتوريا بيكهام من بين عشرات المصممين الذين ينتجون هذا التصميم، وفي تشرين الثاني/نوفمبر سيطلق في بريطانيا.

11. أسود "فكتورينا"
دار حديث هذه الصيحة في المجلات، فكري بفساتين ملكة جمال هافشان، التي هي عبارة عن طبقات من الدانتيل المحبوك على شكل شبكة ومصبوغ باللون الأسود، لكن ربما يجب تجاهله جزئيا هذا الموسم.

12. التوقيت هو كل شيء
بينما تعقد المجلات جلسات تصوير للموسم الجديد الآن، ما زال هناك أشهر قبل أن تغزو أفضل القطع الأسواق، خذي مجموعة "توب شوب" على سبيل المثال، والتي ستكون في المحل في 14 نوفمبر/تشرين الثاني وهي بدلة قطيفة مخملية وردية تتعارض مع الأفكار التقليدية للذوق السليم وهذا ما سيكون السبب الذي سيدفع جمهور الموضة يحبها.

13. الجوارب السوداء تعود
ارتديها مع شيء عصري كجوارب للكاحل و"دوك مارتنز"، أو يمكنك أن تجدي أسلوب "ميلاني غرفتي" للمرأة العاملة مناسبا.

14- بلامن لـ"اتش اند ام"
في كل موسم يحظى أحد المصممين بالمجد و يسبب الازدحام في السوق، وفي نوفمبر/تشرين ثاني المقبل سيكون بلامن لـ"اتش اند ام" هو هذا الشخص، فالعلامة التجارية الغالية ستحظى بمناصرة كل من كيم كرداشيان وكيندال جينز، لذلك فهي فرصة نادرة لكل عشاق اقتناء قطة من المجموعة التي ستكون غالية الثمن.

15. أحذية دون كعب
صيحة أخرى من "غوتشي" لأحذية بلا كعب مع عقدة على شكل فرو تخرج منه،. هناك بعض الأمثلة العبقرية في الشارع العليا تحديدا في "اذر ستورز" خالية من الفرو لكنها مريحة.

16. رداء "انستغرام"
كان الطاووس من الأنواع المهددة بالانقراض لعدة مواسم في عالم الأزياء، لكن هذا الموسم عادت عادة الذهاب إلى أقصى الحدود في أنماط الإكسسوارات والأشكال الجريئة والألوان الزاهية وخليط السبعينات والثمانينات تحديدا .

17. جدل الحذاء
يقول خبراء الأزياء أن هذا الموسم للأحذية طويلة الرقبة تصل في الركبة أو منتصف الساق، ولكن في الحياة العملية نحتاج لشيء أكثير سهولة كي ننتعله فحذاء تسلي الكلاسيكي يحميك من البرك في الشتاء.

18. حقيبة دلو منصور جافريل
يبلغ سعر هذه الحقيبة 325 يورو، وبذلك تكون اقل سعرًا من العديد من التصاميم، في الموسم الماضي بيعت بأكثر من 400 يورو على الانترنت وسيكون عليها تنزيلات نهاية أيلول/سبتمبر في Matchesfashion.com

19. نصائح للتصميم من باب المجاملة لهيلير بارتلي.
ثنائي مارك جاركوبس السابق ويلا بارتلي وكاتي هيلبي، يطلقان مجموعتهما الخاصة هذا الموسم المؤلفة من بلوزات حريرية داخل السراويل وجوارب بيضاء فوق فرو اسود وحقائب ومعاطف "ماكسي" التي تشبه الستائر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشرون اتجاهًا مميزًا لصيحات موضة الخريف عليك ألا تفوتيها عشرون اتجاهًا مميزًا لصيحات موضة الخريف عليك ألا تفوتيها



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday