كشف سر تواجد c3po على أغلفة مجلات الموضة الموسم الحالي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أحد المصممين العالميين الأكثر نفوذًا قدم زيًا مختلفًا

كشف سر تواجد C-3PO على أغلفة مجلات الموضة الموسم الحالي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كشف سر تواجد C-3PO على أغلفة مجلات الموضة الموسم الحالي

الروبوت C-3PO
باريس ـ مارينا منصف

ظهر الروبوت C-3PO على غلاف العدد الأخير من مجلة "magazine Love"، ومثل الموديلز من الذكور فهو ينشر نظرة عينية الواسعة والفك المربع وعظام الخد في شكل متعرج مثل: "Kardashian"، وعلى الرغم من تصميم الصورة بواسطة محررة المجلة الحاصلة على درجة الماجستير في صناعة الموضة Katie Grand، إلا أنَّه لم يكن هناك حاجة للملابس، فهو احتفال بالطراز الرفيع لبرتوكول الروبوتprotocol droid، كما أنَّه لا يحتاج لإكسسوارات سوى كلب فقط. وانتشر ظهور هذا الروبوت في مجلات الموضة وكذلك على غلاف مجلة GQ الأميركية مع الممثلة الكوميدية Amy Schumer، التي تتألق في ضفائر شقراء والبيكني وهي تقترب من أصبع الروبوت C-3PO.

وقدم أحد مصممي الأزياء الأكثر نفوذًا Nicolas Ghesquière، زيًا مختلفًا مستوحى من Star Wars-inspired في Balenciaga، إذ قدم قبعات للرأس من طراز Darth Vader-style، وبنطلون leggings ذهبي يتخذ نفس لون الروبوت Tatooine humanoid، كما أنَّه يزيد مدفأته في منزله بخوذة من اللون الأبيض لـStar Wars، وكانت أول صورة وضعها له على "انستغرام" هي Stormtrooper.

وفي خريف وشتاء العام 2014؛ ظهرت الفساتين المطبوعة بصور لـThreepio وYoda وLuke Skywalker، وفي نفس الموسم تحولت Preen إلى الجانب المظلم وزينت "التوب" و"التونيك" بـDarth Vader headshots، في حين أخذ مجموعة منmonochrome-clad Stormtroopers، صور "سيلفي" مع الموديلز والمحررين خلف الكواليس.

وفي حالة لم يعبر المصممين عن حبهم لـStar Wars فلا يزال تأثيرهم واضح، وعلى سبيل المثال يرى تأثير The Princess Leia في الشعر، لاسيما من حيث عودة عقال الضفيرة، الذي ارتدته في The Empire، فضلًا عن فستانها الطويل، الذي يبدو مناسبة لحضور حفلات الزفاف في حملة Solange Knowles’s Givenchy.

وفي مكان آخر تبدو ثياب Rick Owens مختلفة بالنسبة لـObi-wan Kenobi، بينما تبدو مجموعة Kanye West’s collection for Adida الملونة كقطعة واحدة من Yoda إلى قطعتين من Prada، أما الفراء الضخم The Row فيمثل إشارة واضحة إلى Chewbacca.

ومن غير المفاجئ أن ينبهر صانعو الأزياء بـStar Wars، كما أنَّ كثير من المخرجين المبدعين اليوم هم أبناء أخيار السبعينات والثمانينات، وتلك هي فائدة اللعب بـStormtroopers في غرفتك، ليس فقط لأنَّها غنية بصريا ولكن أيضا معبأة بالرموز التاريخية بداية من الجلباب السامرائي إلى زى الحرس النازي، وتساعد في تضخيم التأمل في الخير والشر، وإن معظم المصممين يسعون جاهدين لتصميم مجموعات مشبعة بتلك المعاني.

كشف سر تواجد c3po على أغلفة مجلات الموضة الموسم الحالي

كشف سر تواجد c3po على أغلفة مجلات الموضة الموسم الحالي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كشف سر تواجد c3po على أغلفة مجلات الموضة الموسم الحالي كشف سر تواجد c3po على أغلفة مجلات الموضة الموسم الحالي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday