لبس بيجامات النوم خارج المنزل أكثر صيحات الموضة رواجًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تتمتع بتصميمات كلاسيكية مع لمسات عصرية مبتكرة

لبس بيجامات النوم خارج المنزل أكثر صيحات الموضة رواجًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لبس بيجامات النوم خارج المنزل أكثر صيحات الموضة رواجًا

بيجامات النوم الفاخرة
واشنطن - رولا عيسى

أصبح ارتداء بيجامات النوم الفاخرة خارج المنزل للحصول على إطلالة أنيقة، من أكثر صيحات الموضة نموًا وأكثرها تنافسية.
ويتميز عالم الأزياء ببراعته في تقديم حل فاخر في نمط الملابس بما يناسب كل ساعة من اليوم، ويصف مدير مبيعات علامة "سيلفريدج" الشهيرة لـ "الانجيري" وملابس النوم، أحدث اتجاه بأنه الكلمة الأخيرة في الأزياء التي تبعث على السعادة، مضيفًا أن ارتفاع مبيعات هذه الملابس بنسبة 50%، زاد من نسبة شراء العلامة بنسبة 20%، مع توفر أكثر من 130 اختيارًا

لبس بيجامات النوم خارج المنزل أكثر صيحات الموضة رواجًا.
وظهرت هذه الموضة، بعد ارتداء عارضة الأزياء الشهيرة كيت موس، في رحلتها من تركيا في وقت سابق من العام، طقم بيجاما من الحرير المخطط جمع بين اللونين الأبيض والأسود، من تصميم المصممة الشهيرة أوليفيا فون هالي، ثم ارتدته موس مرة أخرى أثناء حفل إطلاق مشروعها للتصميمات الداخلية بالتعاون مع شركة "يو".

ودفع ظهور موس بهذه الإطلالة على غلاف عدد مجلة "فوغ" مرتين إلى نفاذ مبيعات البيجامات، مما شجع فون هالي البالغة من العمر (32 عامًا) على إطلاق علامتها التجارية في عام 2011، وربما ألهمها هدية لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام لزوجته فيكتوريا وهي زوج من سراويل البيجاما لعيد الميلاد، ومنذ ذلك الحين حققت هذه الموضة نموًا سريعًا ومبيعات كبيرة، فضلًا عن طرحها في ما يقرب من 100 متجر، بما في ذلك "سيلفريدجز، ونيت إيه بورتار، وهارودز" في حوالي 24 دولة.

وجاءت فكرة العلامة التجارية من خبرة مؤسستها الخاصة، حيث انتقلت هالي إلى شنغهاي برفقة زوجها في عام 2008، وعملت بمهنة تتنبأ بالموضة المقبلة، وحينها استعانت بخياط خاص لتنفيذ تصاميمها من الملابس، بعد أن أدرك أن هناك عدد قليل من الخيارات المتاحة أمام المرأة للتفوق في المدينة

لبس بيجامات النوم خارج المنزل أكثر صيحات الموضة رواجًا.

وأصبحت المصممة مهووسة بفكرة البيجاما الحريرية للرجال، وطلبت من الخياط تصميم مجموعة منها، وقالت هالي: "كنت أريد ارتداء هذه البيجامات في كل وقت، إلا أني كنت أرتدي بلوزة توب فوق بنطال جينز لنزهة الكلب، وعندما كنت أعود إلى منزلي من الملاهي الليلية برفقة مجموعة من الأصدقاء، كنت أنسق المجوهرات على البيجاما، وأتناول النبيذ وماء الصودا وأحتفل طوال الليل، وعندما عدت إلى لندن عام 2010، أدركت أن فكرتي يمكن أن تُطبق، وكان اكتشاف هذا النمط من أبطأ اللحظات على الإطلاق".

ويبدأ سعر تكلفة البيجاما الحريرية من 330 جنيهًا إسترلينيًا، ويتم تصميمها بصورة واسعة عند الساق وطويلة حتى الأرض، حيث يتم تصميم كل زوج من البيجامات من 5 أمتار حرير في الصين، مع تصميم الكم بثنيات وطبقات فرنسية، كما تطرح هالي مجموعة رائعة من السراويل القصيرة والفساتين وكذلك الروب، الذي يمكن ملاحظته على ظهور محررين الموضة عند الخروج ليلًا.

وتعتقد هالي أن نجاح تصاميمها نابع من حقيقة أنها كاشفة للغاية وفي الوقت ذاته تغطي بعض أجزاء الجسم، وكانت الأزياء التي تسود الأعوام مابين 2000 إلى 2009 تغطي الجسم من الرأس إلى أخمص القدمين، وشهد رئيس علامة "سيلفريدجز"، بأن هذه البيجامات العصرية عبارة عن مزيج مثالي من الفخامة والراحة، والرونق والعصرية.
وتتمتع هذه الأزياء بتصميم كلاسيكي، مع لمسات عصرية من أحدث صيحات الموضة، ويقول المدير الإبداعي لعلامة "سيلفريدج" كينغ: "هذه البيجامات مناسبة للغاية ليتم ارتدائها في السرير، وتبنيها كملابس نهارية زج بها إلى ساحة الأزياء، وحقق نجاحًا غير متوقع، وتمتع بقدرة حقيقية على البقاء.

وتابع كينج: "أعتقد أن التطور العصري لارتداء البيجامات، حيث ترتديها النساء إما كطقم كامل أو بشكل منفصل للنهار أو الليل، يصب في اتجاه الموضة نحو نمط معين يناسب النساء والرجال، فضلًا عن تأكيد الفكرة التي لا تقاوم، للأزياء البسيطة والأنيقة في الوقت ذاته".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبس بيجامات النوم خارج المنزل أكثر صيحات الموضة رواجًا لبس بيجامات النوم خارج المنزل أكثر صيحات الموضة رواجًا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday