لمياء سلواني تقدم أحدث تصاميمها من فساتين السهرة لموسم ربيع 2016 في مراكش
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اعتماد لمسة التطريز والأحجار اللامعة والأزرار الذهبيّة والفضيّة

لمياء سلواني تقدم أحدث تصاميمها من فساتين السهرة لموسم ربيع 2016 في مراكش

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمياء سلواني تقدم أحدث تصاميمها من فساتين السهرة لموسم ربيع 2016 في مراكش

فساتين السهرة لموسم ربيع 2016
مراكش - ثورية ايشرم

اختارت المصممة المغربية لمياء سلواني فضاء البستان في مدينة مراكش لطرح عروضها الجديدة من الفساتين الراقية والمميزة، التي تحقق الإطلالة المميزة للمرأة في مختلف المناسبات والسهرات، وتنوعت في قصّاتها وتفاصيلها ومختلف لمساتها بين الكلاسيكي والعصري، واستطاعت من خلالها المصممة أن تحقق الإقبال الكبير من طرف كل عشاق الموضة.

وجاءت المجموعة بفساتين طويلة وأخرى فضفاضة واعتمدت اللمسة المحتشمة بخامات راقية تعبر عن الأناقة والجاذبية الساحرة، وفي الوقت ذاته تحقق الإطلالة البراقة لكل امرأة، كما تتميز بمجموعة من الخامات مثل المنفوشة والفضفاضة الواسعة إضافة إلى رقة وجمالية القصّات في الأكمام التي برزت بأناقة لا مثيل له، فضلاً عن استخدام مجموعة من التفاصيل التي تنوعت بين اعتماد قطعة سفلية وأخرى علوية مختلفة عنها في القصّة حتى تضفي تغييرًا مختلفًا على المجموعة.

واستخدمت المصممة لمسة التطريز والأحجار الكريمة واللامعة بالإضافة إلى الأزرار الذهبية والفضية والأحزمة المختلفة والأشرطة المربوطة على الخصر والترتر اللامع، دون تجاهل المزج الهائل والراقي بين الأقمشة الفاخرة المعتمدة ورقي الألوان الربيعية، التي تم استخدامها لخلق نوع من الاختلاف والتميز في القطع، إضافة إلى جمالية الطبعات المأخوذة من الطبيعة واعتمادها بكل أناقة وتميز ورقي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمياء سلواني تقدم أحدث تصاميمها من فساتين السهرة لموسم ربيع 2016 في مراكش لمياء سلواني تقدم أحدث تصاميمها من فساتين السهرة لموسم ربيع 2016 في مراكش



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday