مصمّمة الأزياء الإمارتيّة منى المنصوري تختار الأثواب التراثية عنوانًا لها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشفت عن استضافة دبي لأسبوع الموضة الخليجيّة في نيسان 2015

مصمّمة الأزياء الإمارتيّة منى المنصوري تختار الأثواب التراثية عنوانًا لها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصمّمة الأزياء الإمارتيّة منى المنصوري تختار الأثواب التراثية عنوانًا لها

فستان "المرثية" بأشعار حاكم دبيّ
دبيّ ـ فلسطين اليوم

أعلنت سفير النوايا الحسنة ومصممة الأزياء العالمية منى المنصوري عن انطلاق أسبوع الأزياء الخليجية في دبي، في نيسان/أبريل المقبل، متمنية أن يقام في حي التصميم، مشيرة إلى أنَّ تصاميمها نالت العالميّة، بعدما حصلت على المركز الأول آسيويًا بأشكال متنوعة من الثوب التراثي، من بينها فساتين "المرثية" و"السلام والحوار بين الحضارات"، و"أبوظبي".

وأوضحت المنصوري أنّ "الشيخ محمد بن راشد أمر بإقامة حي كامل في مدينة دبي، أطلق علية حي التصميم، دعمًا لكل المصممين الإماراتيين".

وأشارت إلى أنَّ "المصمّمين الإماراتيّين وصلوا للعالمية عبر المشاركة في المهرجانات والمؤتمرات الخارجية، واستطاعوا أن يحصدوا المركز الأول، وكان آخرها حصولي على المركز الأول آسيويًا، حيث جذب الثوب الإماراتي التراثي الذي صمّمته الحضور، عبر المزج بين الحاضر والماضي، ليعكس التراث الإماراتي الحقيقي".

وأضافت المنصوري، سبق أن قدمت فستان "المرثية"، الذي كُتبت عليه أشعار نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لرثاء المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وعرضته الفنانة آريام، وفستان "السلام والحوار بين الحضارات"، الذي عرضته الفنانة رغدة في بيروت، إضافة إلى عباءة العطاء، التي جسدت البعد الإنساني في حملة "دبي للعطاء"، والذي قدمته الإعلامية لوجين عمران، وثوب آخر عبّر عن الحفاظ على البيئة والكرة الأرضية مما يحدث بها من تلوث بسبب الحروب وغيرها في أسبوع الموضة الإيطالي، وارتدته ملكة جمال إيطاليا، وأخيرًا قدمت ثوبًا للعاصمة أبوظبي، وحمل رسالة أبوظبي عاصمة الثقافة، وارتدته الفنانة مي حريري، وغيرها من الرسائل  التي تحمل بعدًا إنسانيًا واجتماعيًا.

وأبرزت المصمّمة منى المنصوري أنّ "الهدف من إقامة المهرجان هو الحفاظ على التراث الخليجي بكل أشكاله وأنوعه"، لافتة إلى أنه "سيعقد على هامش المهرجان ورش عمل لتقيم المتسابقين، من طرف لجان تحكيم، لتحديد الأوائل".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصمّمة الأزياء الإمارتيّة منى المنصوري تختار الأثواب التراثية عنوانًا لها مصمّمة الأزياء الإمارتيّة منى المنصوري تختار الأثواب التراثية عنوانًا لها



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday