معاطف جلد الغزال أحدث صيحات الموضة تغزو معظم الأسواق العالمية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أفضل ما يمكن أن ترتديه النساء من ملابس الربيع والخريف 2015

معاطف جلد الغزال أحدث صيحات الموضة تغزو معظم الأسواق العالمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - معاطف جلد الغزال أحدث صيحات الموضة تغزو معظم الأسواق العالمية

معاطف جلد
لندن ـ كاتيا حداد


اهتم أشهر مصممي الأزياء في جميع أنحاء العالم، بتقديم مجموعة من أحدث تصاميمهم لأزياء ربيع وصيف 2015، وفيما يأتي نقدم مجموعة من أفضل المختارات من الأزياء التي تستحق الشراء لربيع وصيف هذا العام.
وتهيمن معاطف من جلد الغزال على أحدث مجموعات التصاميم لأشهر مصممين الأزياء، حول العالم في مختلف أسابيع الموضة، لربيع وصيف 2015.
وأبدع أشهر مصممي الأزياء حول العالم في نقل أزياء السبعينات إلى مجموعات من أروع تصاميمهم في ربيع 2015، وكان أمرًا مفاجئًا أن يصبح جلد الغزال، من بين الأزياء التي يجب ارتداؤها في الخارج للموسم الجديد، الذي يتنوع بأفخم أشكال المعاطف الحديثة والجديدة.
كما هيمن جلد الغزال على منصات عرض أزياء أشهر المصممين، مثل جي دبيلو أندرسون، إذ كان السمة الرئيسية لأروع تصاميمه في عروض الأزياء الأخيرة التي قدمها لصالح أفخم بيوت الأزياء حول العالم، مثل "لوي فيتون"، و"ديريك لام"، و"ريتشي".
وبدت الأزياء الجديدة من الجلود المدبوغة أنيقة تمامًا، لاسيما عندما تضفيها بملمس من الإثارة والرقي عند ارتدائها مع أحذية مثيرة من الكعب العالي، فوق سراويل جينز رائعة.
ومن الممكن أن تأخذ الإلهام من الممثلة الأميركية الشهيرة "أوليفيا بوب" بطلة مسلسل "سكاندل"، عندما ارتدت معاطف مبسطة من جلد الغزال، التي تعطي شكلًا انسيابيًا للجسم، وتمزج بين اللونين الكريمي والأبيض.
والجديد في صيحات الموضة لأحذية موسم 2015، صنادل سندريلا ذات الكعب العالي، العارية المصممة من الحرير ومزخرفة بالكريستالات، يقدمها خط أزياء "جامبا"، وهو خط أزياء تابع لبيت الأزياء الإيطالي الشهير"جيامباتيستا فالي"، لكل سيدة تريد أن تحاكي شخصية "سندريللا" في العصر الحديث.
كما يقدم المصممان الفرنسيان الشهيران ارنو فيلان وسيباستيان ماير، مصممي ماركة الأزياء الفاخرة "كوبرني فام"، أروع إبداعاتهم من الأزياء المصممة من الأقمشة الفاخرة، ذات القصات الباريسية الرائعة.
ويبدو ذلك جليًا في تصميمهم لتنورة قصيرة من القطن ذات الثنيات بسعر 350 دولار، ولقميص من دون ياقة مع أكمام القوس المربوطة بسعر 650 دولار، وفستان "البولو شيرت" المصمم من مزيج من قماش النمر، والنسيج الغبرديني المتين بسعر 1095 دولار.
كما تقدم مصممة الحقائب الأميركية الشهيرة ، كلير فيفيير، في لوس أنجلوس مجموعة من الحقائب العملية الرياضية ذات الألوان الرائعة، بإشكال بسيطة، من الجلد الناعم المثقب، بسعر 135 دولار.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معاطف جلد الغزال أحدث صيحات الموضة تغزو معظم الأسواق العالمية معاطف جلد الغزال أحدث صيحات الموضة تغزو معظم الأسواق العالمية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday