مهرجان رويال اسكوت الملكي البريطاني للخيول يتحول إلى معرض أزياء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فساتين زفاف وقبعات غريبة تسرق الأضواء من الأمراء وأبرز المشاهير

مهرجان "رويال اسكوت" الملكي البريطاني للخيول يتحول إلى معرض أزياء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مهرجان "رويال اسكوت" الملكي البريطاني للخيول يتحول إلى معرض أزياء

القبعات الجريئة
لندن - ماريا طبراني

شهد مهرجان "رويال اسكوت" الملكي البريطاني للخيول، تشكيلة من الأزياء الغريبة التي ارتداها الحضور، لاسيما مشاهير المجتمع البريطاني وبعض أبرز نجوم العالم.

واستغنى المهرجان عن الأعراف والتقاليد المعروفة في ارتداء الملابس، حيث انطلق ببداية سخيفة عبر أزياء تبدو غريبة بما فيها القبعات الجريئة على شكل فراشة عملاقة وأخرى تحمل نقشًا لصورة ضخمة يظهر بها حصانا أسود إلى جانب الأقنعة من الريش وسلسلة من الكرنفال.

مهرجان رويال اسكوت الملكي البريطاني للخيول يتحول إلى معرض أزياء

وكان ضمن الحضور من يرتدي تنانير وحزامًا لا يرتبطان ببعضهما، كما كان هناك من لم يختر كسر القواعد المحددة فيما يتعلق بالزي، حيث اتسمت بعض الملابس بالكلاسيكية من خلال الرسوم المطبوعة المشمسة التي تضفي البهجة وكذلك الألوان الجريئة مثل اللون القرمزي والبرقوقي.

وحذر المنظمون من الأكتاف العارية وأغطية الرأس الصغيرة مع ضرورة اتخاذ مسلك تقليدي من حيث الفساتين التي تأتي لتغطية الركبة وسترات مصممة بأناقة.
وساعدت القبعات على جعل "رويال اسكوت" الملكي البريطاني واحدًا من أشهر السباقات التي تأتي كتقليد ملكي بدأ في عام 1711، وفي السنوات الأخيرة فقد جذبت الأزياء الأضواء من الملوك والسباق.

وأكدت مراسلة "كورال" نيكولا ماكجيدي، أنَّ "رويال اسكوت"، يعد أكثر الفعاليات سحرًا فيما يتعلق بجدول السباقات نظرًا إلى شهرة الحضور والأزياء الرائعة التي تتخلل فعاليات الحدث حتى وإن كانت هناك بعض الأزياء الغريبة فإن المفاجآت لا تخلو في أرجاء المهرجان من زيارات إلى مشاهير هوليوود مثل توم كروز.

ويأمل المنظمون في أن يلتزم الضيوف بقواعد الزي الموضوعة والتي تحظر الصدور العارية والملابس التنكرية، حيث أنَّ هناك كثيرًا من الأشخاص يأتون إلى المكان لعرض الأزياء إضافة إلى الجوانب الاجتماعية.

 وشدَّدت نيكولا على أنَّ رواد "رويال اسكوت" يجب ألا ينسوا الحدث الرئيسي ويهتمون بالسباق نفسه، مشيرة إلى أنَّ من يأتي ليوم واحد ينبغي أن يلقي نظرة على هيئة الخيول ليتعلم القليل عن ما تعنيه مثل هذه السباقات وأنواع الخيول المشاركة فيه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان رويال اسكوت الملكي البريطاني للخيول يتحول إلى معرض أزياء مهرجان رويال اسكوت الملكي البريطاني للخيول يتحول إلى معرض أزياء



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday