نهوى الخالدي تطرح تصاميمها الجديدة من القفطان المغربي بلمسة الأزرق
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اعتمدت المصممة الأحجار البراقة الشفافة والترتر الفضي

نهوى الخالدي تطرح تصاميمها الجديدة من القفطان المغربي بلمسة الأزرق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نهوى الخالدي تطرح تصاميمها الجديدة من القفطان المغربي بلمسة الأزرق

القفطان المغربي باللون الازرق
مراكش- ثورية ايشرم

أطلقت المصممة المغربية نهوى الخالدي مجموعة جديدة ومميزة من القفطان المغربي العصري، التي تميزت بأحدث التصاميم وأجمل القصّات والتفاصيل التي جعلت المجموعة تبدو مختلفة عما اعتادت المصممة على تقديمه في عروضها الوطنية والدولية، إذ استخدمت اللون الأزرق كلمسة أساسية ما منح تلك القطع الجديدة الرقة والجمالية الساحرة.

واعتمدت الخالدي في هذه الباقة الرائعة التنويع في القصّات؛ إذ جاءت بشكل عصري واستخدمت القفطان المكشوف وذي الأكمام القصيرة، فضلاً عن القطع التي جمعت بين اللمسة العصرية والتقليدية مستخدمة لمسة السلهام المغربي، لاسيما في القطع الخاصة بقفطان العروس الذي يلعب دور الفستان الأبيض ويعوضه.

كما أن المصممة اعتمدت التطريز العصري في هذه المجموعة، والذي جاء برقة وجمالية فاتنة مع إضافة لمسة الأحجار البراقة الملونة والشفافة، وتبني المزج بين الترتر الذهبي والفضي والأزرق؛ لجعل القفاطين راقية وبلمسة حديثة، تصبح صيحة رائجة في هذا الموسم، علاوة على لمسة التراصن التي تعتمدها المصممة والتي مزجتها بخامات أخرى جعلتها تبدو غاية في الأناقة.

هذا واعتمدت المصممة في هذه التشكيلة التي عرضتها في فضاء البستان، بحضور ثلة من المختصين في الموضة والمهتمين بمجال الأزياء وعشاق العروض، على تجاوز الكثير من التعقيدات التي تجعل أحيانًا القفطان محصورًا فقط في مناسبة الأعراس والمناسبات الرسمية، بل جعلته قطعة تناسب السهرات الليلية الراقية سواء كانت متعلقة بأعراس أو حفلة عشاء أو غيرها من المناسبات المميزة، وذلك من خلال تلك الرتوشات التي ميّزت تصاميمها.

وأضافت الخالدي لمسة الأحزمة العصرية بطرق مميزة وأنيقة منحت المجموعة جمالية مختلفة، فضلاً عن لمسة راقية وفاخرة من الأقمشة الأنيقة والفخمة والموبرة الرقيقة وأيضًا المليفة الملكية والساتان والحرير ولمسة من التول، إضافة إلى قماش جوهرة، الذي أصبح صيحة رائجة في مجال تصميم القفطان المغربي لموسم صيف 2015؛ كونها من الصيحات الفاخرة التي نراها غالبًا في التصاميم الخاصة بملابس الأميرات المغربيات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهوى الخالدي تطرح تصاميمها الجديدة من القفطان المغربي بلمسة الأزرق نهوى الخالدي تطرح تصاميمها الجديدة من القفطان المغربي بلمسة الأزرق



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday