نهيلة حمان تطرح تصاميم مميزة وراقية من القفطان المغربي لخريف 2015
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المصممة اعتمدت على أفكار وإضافات جديدة تمنح المرأة إطلالة أميرية

نهيلة حمان تطرح تصاميم مميزة وراقية من القفطان المغربي لخريف 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نهيلة حمان تطرح تصاميم مميزة وراقية من القفطان المغربي لخريف 2015

القفطان المغربي
مراكش - ثورية ايشرم

طرحت مصممة الأزياء المغربية نهيلة حمان تشكيلتها الراقية من القفطان المغربي الأنيق الذي خصصته للخريف، واعتمدت فيه على مجموعة من اللمسات والخامات الرقيقة والمميزة التي تخطف الأنظار وتجعل هذه القطعة أنيقة في اللباس تشع جمالًا، وتظهر المرأة غاية في الجاذبية الساحرة التي تعكس أنوثتها وتمنحها الرقي.

واستخدمت المصممة مجموعة من القصات الرائعة والتصاميم التي جمعت فيها بين التقليدي والعصري حيث استخدمت الأكمام الفضفاضة الطويلة والمتوسطة فضلًا عن تجاوزها لمسة القطعتين، كما لجأت إلى اعتماد ثلاث قطع في القفطان الواحد، فضلًا عن التفاصيل الرقيقة التي استخدمتها في جميع القطع حيث منحتها الرقي والجمالية المميزة التي تخطف الأنظار وتجعل منه قطعة مميزة وزيًا راقيًا يقبل عليها الجميع، سيما النساء الراغبات في الظهور بإطلالة مختلفة وأنيقة وغاية في التميز والجمالية.

كما أنّ لمسة الخامات التي مزجت فيها بين التقليدي والعصري؛ أعطت القفاطين روحًا مغربية مشرقة عبر التفاصيل المختلفة والفاخرة، ولم تكتف فقط بالتصاميم؛ بل استخدمت تشكيلة ساحرة من الخامات والإضافات التقليدية التي جاء في مقدمتها لمسة زواق المعلم ، والتراسن فضلًا عن خيوط القيطان التي جعلت القفاطين تظهر في أناقة وتميز، كما أنها استخدمت لمسة الصم باللون الذهبي في بعض القطع واللون الفضي في البعض الآخر.

واعتمدت أيضًا على الأحجار اللامعة والفاخرة التي أضيفت على القطع، وجعلتها قمة في الجمال، وأيضًا لمسة الترتر الخفيفة التي اعتمدتها في مجموعة من القطع، خصوصًا في الجهة الخلفية من الظهر حيث زادت أناقة الزي وجعلته مميزًا وفي إطلالة أميرية.

إما فيما يخص الألوان فكانت هناك تشكيلة مميزة ومتنوعة من الألوان، حيث لم تقتصر على الألوان الداكنة؛ بل اعتمدت حتى الألوان المشرقة والفاتحة التي جاءت في مقدمتها ألوان الباستيل التي تعد من الصيحات الرائجة في هذا الموسم فضلًا عن الأخضر والأزرق الملكي الذي تم اعتماده أيضًا.

كما اعتمدت الأسود الذي لا يمكن الاستغناء عنه في مختلف المناسبات والمواسم السنوية، ومزجت مجموعة من الألوان في القطعة الواحدة ما منحها تلك الرقة والجمالية الساحرة، من دون نسيان لمسة الأقمشة الفاخرة والفخمة التي تنوعت وتعددت حتى تعطي القطع تلك الرقة والجمالية الساحرة التي لا تعد ولا تحصى وتجعل إطلالة المرأة غاية في التألق والتميز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهيلة حمان تطرح تصاميم مميزة وراقية من القفطان المغربي لخريف 2015 نهيلة حمان تطرح تصاميم مميزة وراقية من القفطان المغربي لخريف 2015



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday