وصيفة الشرف دور حيوي ولمسة راقية من صديقة العروس المقربة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تتبنى تجهيز حفل الزفاف واختيار الفقرات الموسيقية

"وصيفة الشرف" دور حيوي ولمسة راقية من صديقة العروس المقربة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "وصيفة الشرف" دور حيوي ولمسة راقية من صديقة العروس المقربة

وصيفة شرف العروس
واشنطن - رولا عيسى

تعد "وصيفة شرف العروس" اللمسة الراقية التي تضفي على حفل الزفاف رونقًا خاصًا من التميز ليكون زفافها غير تقليدي، وكانت عادة ظهورها بجانب العروس منذ القدم في أفراح الزمن الماضي.

واعتادت العروس على اصطحاب وصيفتين يرتدين اللون والشكل ذاته، أما عروس هذا القرن فأضافت لمسات على فكرة الوصيفات فأصبحن أكثر من اثنتين بل صاروا كل أصدقاء العروس المقربين يرتدين فساتين من اللون ذاته، ويمسكن باقات زهور موحدة، ويظهرن بجانب العروس.

ولكن الرجوع إلى بعض الأفكار القديمة هي اللمسات الجديدة التي يجب عليك سيدتي اعتمادها في زفافك، فاختاري لهن فساتين أنيقة متناسقة مع فستانك الأبيض لإطلالة ملائكية مشعة بالأناقة والرقي.

وفي الماضي، حظيت الفتيات ممن كنّ وصيفات شرف العروس مرات عدة حظوا بأحد الأيام العظيمة، واليوم هو "العيد الوطني لوصيفات الشرف"، فالنساء حول العالم يمكنهم الصراخ وارتداء الخوخ والنسيج المتماسك حول الساقين.

ويبدو من غير المقبول لدى البعض أن تقبل الوصيفات طلبات العروس، مثل غسل قدميها ومساعدتها على اختيار الحذاء الساتان.

وهذا الموسم جنوني، وأيّة شخصية كانت وصفية للعروس وهي كبيرة يمكنها الإحساس بهذا الشعور، من حيث التنورات والفساتين، وهي تبرر أيضًا وجود يوم وطني للوصيفات، وكونك وصيفة شرف العروس فهو تحدي لك من البداية إلى النهاية.

وربما هناك قواعد أساسية لحضور 10 من وصيفات العروس يتبعون القواعد الأساسية، والتي تشمل حضور كل حفل أو الانسحاب، وفي الواقع لا يقف أحد في وجه رغبات الزوجة المستقبلية.

وتعد وصيفات العروس من الأعمال التجارية الكبيرة، وهي تنطوي أيضًا على احتفالات الخطبة، من حيث التخطيط والحفلات والتجهيزات التي لا نهاية لها، والفساتين الشيفون الخاصة بهن، والمكياج وكيفية الرقص، وبطبيعة الحال اليوم الكبير ذاته والساعات الطويلة، بالإضافة إلى اختيار "إشبين العريس" وهو الصديق المفضل، وأيضًا ترتيبات والد العروس.

وبحلول الوقت تتجمع الوصيفات فوق الممر، وتكلفة الوصيفة غير المكلفة تكون قيمتها 732 جنيهًا إسترليني، هذا الأمر يبدو متحفظًا، ففي آخر الحفل هناك العشاء والكوكتيل.

ومن الطبيعي أن تهتم العروس بإطلالتها وإطلالة من حولها، إذ لا ينبغي نسيان وصيفات العروس التي يجب عليك أيضًا أن تهتمي بإطلالتها، كأن تضعي اللمسة العصرية من اللون الفوشيا على فستان زفافك وترتدي صديقاتك من وصيفات العروس فساتين موحدة من اللون ذاته مع الحرص على ارتداء حذاء ذي كعبٍ عالي من نفس اللون، لإطلالة أنيقة متناسقة ومتميزة.

وكونك من وصيفات العروس سيتم تقاسم التفاصيل الحميمة معك، والتي قد تكون مضحكة للمرة الأولى.

وإذا كنتِ صديقة العروس فيمكنك فعل بعض الأشياء واستغلال المال والوقت، حيث ببساطة الاسترخاء والتمتع في كوخ ريفي أو مدينة مسطحة، ويمكنك الرقص أو صنع الشوكولاتة، أو محاولة تذوق النبيذ.

وربما تحتاجين إلى زي محدد خلال الحفل، مثل التلميذة المدرسية المشاغبة، أو ملابس فريق سبايسي جيرلز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وصيفة الشرف دور حيوي ولمسة راقية من صديقة العروس المقربة وصيفة الشرف دور حيوي ولمسة راقية من صديقة العروس المقربة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday