حاربي سرطان الثدي بتناول هذه الأطعمة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حاربي سرطان الثدي بتناول هذه الأطعمة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حاربي سرطان الثدي بتناول هذه الأطعمة

حاربي سرطان الثدي بتناول هذه الأطعمة
رام الله - فلسطين اليوم

لا يوجد أي طعام أو حمية غذائية تمنع من الإصابة بسرطان الثدي، لكن يمكن لبعض الأطعمة أن تعزَز النظام المناعي والصحة الجسدية بشكل عام.
 
نستعرض لك اليوم عزيزتي بعضاً من هذه الأطعمة لتدخليها في نظامك الغذائي وتتمتعي بصحة وعافية.
 
- العسل وبذور الشيا:
 
الفوائد الصحية: يمتلك العسل خصائص مضادة لتشكّل السرطان والأورام، فيما تحتوي بذور الشيا على مواد نباتية تسمى "ليغنانتس"، والتي تُصنَف كفيتوستروغنز، ويُعتقد أنها تساعد في التقليل من خطر الإصابة بأنواع السرطان المرتبط بالهرمونات.
 
- النعناع:
 
الفوائد الصحية: يحتوي النعناع على العديد من الزيوت الطيَارة وغيرها من المواد التي تمتاز بغناها بمضادات الأكسدة القوية، ومضادات الإلتهاب والفيروسات والميكروبات والفطريات.
 
- الحبق والجوز:
 
الفوائد الصحية: يمتاز الحبق بخصائصه المضادة للجراثيم والفيروسات إلى جانب غناه بمضادات الأكسدة. فيما يشتهر الجوز بغناه بأحماض أوميغا 3 ومضادات الأكسدة والإلتهاب.
 
- الشمندر:
 
الفوائد الصحية: تُعتبر بيتاسيانين، وهي المادة التي تعطي للشمندر لونه الأرجواني الغني، إحدى مضادات الأكسدة القوية وتمتلك بعض الخصائص المضادة للإصابة بالسرطان.
 
- سمك السلمون:
 
الفوائد الصحية: يُعتبر سمك السلمون مصدراً ممتازاً للأحماض الدهنية أوميغا 3، والتي توجد في زيت السمك. كما يُعتقد أن أوميغا 3 تساعد على تخفيف الحالات الإلتهابية وهي عنصرٌ أساسي في أي نظام غذائي.
 
- الفراولة:
 
الفوائد الصحية: تشتهر الفراولة بغناها بالفيتامينات، والمعادن ومضادات الأكسدة. كما تتمتع الخضروات والفواكه حمراء أو برتقالية اللون بكميات وافرة من فيتامين "ألف" (وتُعرف بإسم الكاروتينات).
 
الكرفس:
 
الفوائد الصحية: يساعد الكرفس على الوقاية من السرطان عن طريق منع نمو الخلايا السرطانية والعمل على تعزيز نشاط خلايا الدم البيضاء.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاربي سرطان الثدي بتناول هذه الأطعمة حاربي سرطان الثدي بتناول هذه الأطعمة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday