ريجيم الزنجبيل طريقك لتقليل الوزن بدون معاناة أنظمة الريجيم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ريجيم الزنجبيل طريقك لتقليل الوزن بدون معاناة أنظمة الريجيم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريجيم الزنجبيل طريقك لتقليل الوزن بدون معاناة أنظمة الريجيم

ريجيم الزنجبيل
القاهرة - فلسطين اليوم

يعاني الكثير من الناس من مشكلة زيادة وزن الجسم عن المعتاد مما يتسبب في وضعهم في كثير من الموقف المحرجة، لذلك يتمنون أن يتخلصوا من هذا الوزن الزائد وخاصة المتراكم حول منطقة البطن، مما يدفعهم لزيارة مختصو في مجال السمنة والتغذية لإرشادهم لنظام حمية غذائية مناسب لكن دون فائدة، كما يعتبر استعمال الأدوية التي تعمل على التعزيز من الشعور بالشبع غير مجدي. الحل السريع والسري للتخلص من مشكلة تراكم الدهون حول منطقة البطن تقدمه لكِ في هذه المقالة لتحافظي على مظهرك الجذاب. الزنجبيل : يعتبر أخصائيو علاج السمنة الزنجبيل هو السر السحري للتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم خاصة حول منطقة البطن، فقد أثبتت الدراسات الطبية أن الزنجبيل يحتوي على عناصر فعالة تساعد على حرق السعرات الحرارية بشكل أسرع وتقلل من الشعور بالجوع، كما يساعد الزنجبيل في محاربة مشكلات الجهاز الهضمي المعتادة كالغثيان وسوء الهضم، وللزنجبيل مهام صحية أخرى تتمثل في تنظيم مستوى السكر والكوليسترول في الدم. استخدمي الزنجبيل في الحصول على جسم أكثر رشاقة - تناول الزنجبيل عن طريق تقطيعة لمكعبات صغيرة وغليه أو تناوله على هيئة أقراص يساعد في حرق الدهون بشكل فعال، ولتحصلي على نتيجة رائعة قومي بإضافة عصير الليمون إلى اللمزيد من الفائدة وللتقليل من حدة المشروب قومي بتحليته بمعلقة صغيرة من عسل النحل، فقد أثبتت الدراسات الطبية أن تناول الزنجبيل بشكل يومي وبكمية 4 جرامات يومًا يعمل على حرق السعرات الحرارية الزائدة في الجسم خاصة المتراكمة حول منطقة البطن. - يمكن استخدام زيت الزنجبيل للتخلص من دهون البطن عن طريق دهن منطقة البطن بالزيت، مع ملاحظة القيام بحركات مساج خفيفة وذلك للتتخلص من السيليوليت والسوائل المخزنة، ويمكنك تحضير زيت الزنجبيل عن طريق إضافة القليل من بودرة الزنجبيل إلى كمية مناسبة من زيت الزيتون في وعاء مغلق بإحكام لمدة 3 أيام، وبذلك ستحصلين على جسم أكثر رشاقة دون عناء أنظمة الحمية الغذائية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريجيم الزنجبيل طريقك لتقليل الوزن بدون معاناة أنظمة الريجيم ريجيم الزنجبيل طريقك لتقليل الوزن بدون معاناة أنظمة الريجيم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday