اللجنة الصحية في طولكرم تدعو المواطنين لعدم التجمهر داخل أقسام الطوارئ
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يعيق تقديم العلاج للمصابين مما يشكل خطرًا على حياتهم

اللجنة الصحية في طولكرم تدعو المواطنين لعدم التجمهر داخل أقسام الطوارئ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللجنة الصحية في طولكرم تدعو المواطنين لعدم التجمهر داخل أقسام الطوارئ

اللجنة الصحية في محافظة طولكرم
طولكرم – فلسطين اليوم

دعت اللجنة الصحية في محافظة طولكرم المواطنين لعدم التجمهر داخل أقسام الطوارئ في كل من مستشفى الدكتور "ثابت ثابت الحكومي" ومستشفى "الزكاة"، مؤكدة أن تجمهر المواطنين والزوار يعيق تقديم العلاج للمصابين مما يشكل خطرًا على حياتهم.

وأوضحت اللجنة خلال لقاء مع محافظ طولكرم عصام أبو بكر بأنها تداعت لمناقشة حالة الطوارئ التي يمر بها الوطن بشكل عام ومحافظة طولكرم على وجه الخصوص والناتجة عن المواجهات والاعتداءات الإسرائيلية بحق شعبنا، مؤكدة مناقشة ومتابعة أحداث الأيام الماضية بالتعاون والتكامل ما بين مقدم الخدمة الصحة وعلى رأسها مستشفى الدكتور "ثابت ثابت الحكومي" ومستشفى "الزكاة" والذين تعاملوا مع الجرحى خلال الأيام الماضية.

وتابعت اللجنة الصحية "تم التشديد على تكاملية العمل مع جميع الاطراف ونقاش المعيقات والصعوبات التي تواجه مقدم الخدمة والتي من ضمنها توافد الزوار والمرافقين بكم هائل الى أقسام الطوارئ، ومشكلة حركة السير الخاصة بمستشفى "ثابت ثابت"، حيث تواجه سيارات الإسعاف صعوبة في الوصول والحركة بسبب إغلاق الشارع الخلفي، مع التأكيد على أهمية تواجد عناصر من الأجهزة الامنية في مستشفيات الزكاة والحكومي لضبط الأمن والحركة".

وأثنى المحافظ عصام أبو بكر على دور القطاع الصحي العام والخاص في التعامل مع حالات الجرحى نتيجة المواجهات والاعتداءات الإسرائيلية بحق أبناء شعبنا الفلسطيني، مثمنًا الدور الذي تقوم به اللجنة الصحية في المحافظة، والمتمثل في نقل الجرحى وعلاجهم والتعامل مع أي طارئ، مؤكدين على تأدية واجبهم الوطني والإنساني تجاه أبناء شعبهم".

وأكد مدير صحة طولكرم الدكتور عبد الفتاح الدرك على أن التعاون مطلق ما بين جميع مقدمي الخدمات وأن لجنة الطوارئ منعقدة على مدار الساعة، مشيرًا إلى افتتاح عيادات فرعية في بعض القرى لتقديم الخدمات للمصابين في حال حدوث ذلك.

ويشار أن وفد اللجنة الصحية الذي التقى المحافظ أبو بكر ضم كلًا من مدير صحة طولكرم الدكتور عبد الفتاح الدرك، ومدير مستشفى "ثابت ثابت الحكومي" الدكتور حسام الطنيب، ومدير عام مستشفى "الزكاة" الدكتور حاتم ملاك، ومدير مستشفى الهلال الأحمر الدكتور محمد عواده.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة الصحية في طولكرم تدعو المواطنين لعدم التجمهر داخل أقسام الطوارئ اللجنة الصحية في طولكرم تدعو المواطنين لعدم التجمهر داخل أقسام الطوارئ



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday