أبو يوسف يعتبر كلام السيسي عن فلسطين أمام البرلمان تأكيدًا لعودة مصر إلى ريادتها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبو يوسف يعتبر كلام السيسي عن فلسطين أمام البرلمان تأكيدًا لعودة مصر إلى ريادتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبو يوسف يعتبر كلام السيسي عن فلسطين أمام البرلمان تأكيدًا لعودة مصر إلى ريادتها

الأمين العام لجبهة التحرير الفلسطينية الدكتور واصل أبو يوسف
رام الله - غازي محمد

 أشاد الدكتور واصل أبو يوسف الأمين العام لجبهة التحرير الفلسطينية وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، بخطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي أمام مجلس النواب، مؤكدا أن خطاب السيسي رسالة إلى العالم بأن مصر الدولة قائمة ورائدة ولم ولن تتأثر بما يدور حولها من أحداث سلبية فى العالم. وقال أبو يوسف في حديث لوسائل الاعلام في رام الله، تعقيبا على حديث الرئيس السيسي عن القضية الفلسطينية أمام البرلمان المصري, إنه رغم أن الخطاب كان يهتم بالقضايا الداخلية، فإن الرئيس السيسي وكعادته لم ينس قضية مصر الأولى منذ التاريخ؛ وهي القضية الفلسطينية.

وأضاف ان حديث الرئيس السيسي اتلج قلوب الشعب الفلسطيني عن القضية الفلسطينية أمام البرلمان ، وجعلنا نتأكد أن مصر عادت بقوة إلى دورها الريادي الإقليمي والدولي، وأن الفلسطينيين خلفهم قيادة عربية رشيدة تستطيع أن تحرّك الأمور لصالحهم، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي لم يبخل منذ توليه القيادة فى مصر بأي جهد من أجل إنقاذ القضية الفلسطينية وإنهاء الاحتلال.

واكد ابو يوسف أن الرئيس السيسي يشعر بمعاناة الشعب الفلسطيني في ظل الاحتلال، لذلك يتحدث دائما عن ضرورة إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية، موضحا أنه ليس بغريب عن مصر قيادة وحكومة وشعبا أن تكون قضيتهم المركزية هي القضية الفلسطينية. ولفت إلى أن خطاب الرئيس أمام البرلمان هو رسالة إلى المحيط الإقليمي والدولي بأن القضية الفلسطينية هي لبّ الصراع وأساس الإرهاب الموجود في العالم، مضيفا أن مثل هذه التصريحات تؤكد أن الرئيس السيسي يقرأ الواقع جيدا، ويضع يده على الجرح، وينبغي على الأطراف الدولية أن تتحرك لتنفيذ هذا التوجه لأنه هو مدخل نحو إنهاء الإرهاب الدولي.

وناشد أبو يوسف الأطراف الدولية العمل مع مصر، الدولة الكبرى في المنطقة، التى تعي كل صغيرة وكبيرة بالنسبة للقضية الفلسطينية، قائلا أن مصر وبحكم التاريخ وموقعها الدولي والإقليمي تعد شريكا أساسيا لا بديل عنه في إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو يوسف يعتبر كلام السيسي عن فلسطين أمام البرلمان تأكيدًا لعودة مصر إلى ريادتها أبو يوسف يعتبر كلام السيسي عن فلسطين أمام البرلمان تأكيدًا لعودة مصر إلى ريادتها



GMT 08:58 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

حزب الله يستهدف 7 مواقع للجيش الإسرائيلي في جنوب لبنان

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday