أنغام تبكي من أجل أكتبلك تعهُد وتستعد لإطلاق ألبوم خليجي قريبًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أنَّ طليقها أحمد عز ليس فنانًا استثنائيَّا

أنغام تبكي من أجل "أكتبلك تعهُد" وتستعد لإطلاق ألبوم خليجي قريبًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أنغام تبكي من أجل "أكتبلك تعهُد" وتستعد لإطلاق ألبوم خليجي قريبًا

النجمة المصرية أنغام
القاهرة– مي البشير

تسعى النجمة المصرية أنغام إلى تكرار تجربة التمثيل، لاسيما بعد نجاح مسلسلها "في غمضة عين"، من دون أن تتعجلها، مؤكدة أن تجربة العمل السابق فادتها كثيرًا لأن السيناريو تم إعداده بشكل جيد، بالإضافة إلى فريق العمل المميز، ولذلك تنتظر عملًا جديدًا يجذبها مجددًا، وتتمنى أن يساعد ظهورها المقبل في الدراما أو السينما على استكمال نجاح "في غمضة عين" والحفاظ على مشوارها الفني مميزًا كما كان منذ بدايتها.

ولم تجد أنغام حرجًا في التصريح إلى "فلسطين اليوم"، بإمكانية العمل مع طليقها الفنان أحمد عز طالما أن الدور يناسبها، ولكنها أكدت أيضًا أن ما يقدمه عز على المستوى الفني ليس استثنائيًّا بل يقدمه غيره من الفنانين، وبالتالي لن يقف أي عمل فني عليه.
هذا وتواصل النجمة الشابة الاحتفال بنجاح ألبومها الأخير "أحلام بريئة" الذي اختتمت به العام 2015، وتوَّجت به مسيرة 28 عامًا من الفن الراقي الذي كان تذكرة عبورها إلى قلوب الجماهير.

وأكدت، في حوارها الخاص مع "فلسطين اليوم"، أن الحظ حالفها كثيرًا بإنتاج ألبومها الأخير، لاسيما وأن ردود الفعل التي تلقتها فاقت كل توقعاتها، فقد حقق نجاحًا ضخمًا في جميع أنحاء الوطن العربي، ولذا فإن الحظ الجيد لم يكمن فقط في الفائدة المادية وإنما في تتويج الجهود التي بذلتها طوال أكثر من عامين للتحضير له.

واعترفت أنغام بتأثرها الشديد بأغنية "أكتبلك تعهد"، مؤكدة أنها أرهقتها نفسيًّا وعاطفيًّا وذرفت من أجلها الدموع؛ بسبب كمية المشاعر الكامنة داخلها والتي تفوق قوة تحمُلها، واصفة إياها بالأغنية الرائعة ذات الكلمات الصادقة التي أبدعها بهاء الدين محمد.
 
وأوضحت أن المميز في هذا الألبوم تقديمها أغنية باللهجة اللبنانية، لأنها تسعى منذ فترة طويلة إلى إهداء عمل فني مميز للشعب اللبناني الذي تحبه وتقدره كثيرًا، ولذا قدمت "بكره الموسيقى" والتي حظيت بحالة موسيقية تليق برقي اللبنانيين، مشيرة إلى أن اللون الخليجي يغيب عن هذا الألبوم؛ لأنها بصدد التحضير لألبوم خليجي سيكون جاهزًا للطرح خلال الفترة المقبلة.

ورغم اللون الرومانسي الطاغي على ألبومها الأخير، إلا أن الفنانة المصرية أكدت أنها شخصية عملية بدرجة كبيرة بعيدة بشكل أو بآخر عن العاطفية، فهي لا تجيد الرومانسية إلا من خلال الغناء فقط، تعيش حالة الكلام واللحن الذي تغنيه داخل الاستديو أو على المسرح فقط، معترفة بأن صوتها يتناسب كثيرًا مع تلك الأغاني التي دائمًا ما يطلبها الجمهور.

وبشأن شائعات خلافاتها مع الديفا المغربية سميرة سعيد، أوضحت أن هذه الأقاويل نتجت عن طرح ألبوميهما في الوقت ذاته، مضيفة: سميرة سعيد أقرب صديقة لي في الوسط الفني، وطرح ألبومي في توقيت إطلاق ألبومها أمر يشرفني، فهي ليست فنانة عادية، بل نجمة صاحبة مشوار فني ضخم، والمنافسة معها شيء جميل.

وحرصت أنغام على اختتام حديثها بالتأكيد على امتلاك ابنيها الميول الفنية، وتحديدًا في مجال الغناء، وأن نجلها الأكبر عمر بدأ في تقييم أعمالها الفنية خلال الآونة الأخيرة، بل وأصبح حريصًا على حضور حفلاتها الغنائية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنغام تبكي من أجل أكتبلك تعهُد وتستعد لإطلاق ألبوم خليجي قريبًا أنغام تبكي من أجل أكتبلك تعهُد وتستعد لإطلاق ألبوم خليجي قريبًا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 01:45 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

بطولة كأس البحرين لسباق الخيل تنطلق في بريطانيا السبت

GMT 18:37 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

مفيدة شيحة تُهاجم غيتس خلال "الستات مايعرفوش يكدبوا"

GMT 07:55 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

انتخاب نساء أكثر في الحكومات يُقدّم مساهمات حقيقية

GMT 13:31 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يقدم برنامج "فن الدعاء" على "CBC"

GMT 05:28 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

إنتاج علاج جديد للسرطان يمنع انتشار المرض

GMT 20:24 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم حسن الفذ يُعلن عن استعداده لعرضه الفني الجديد

GMT 04:55 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

أستاذ تاريخ يشبه إزالة "رودس" بتدمير داعش آثار سورية

GMT 10:11 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أسرار جمال اللون الكحلي في زفافك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday