الفنانة دينا تتوقع نهوض السينما وتنفي عرض الطبال عليها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أعربت عن تفاؤلها بالعام الجديد في حديث لـ"فلسطين اليوم"

الفنانة دينا تتوقع نهوض السينما وتنفي عرض "الطبال" عليها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنانة دينا تتوقع نهوض السينما وتنفي عرض "الطبال" عليها

الفنانة دينا
القاهرة _ إسلام خيري

كشفت الفنانة دينا،  أن عام 2015 هو عام حافل بالنجاحات علي جميع المستويات سواء على مستوى الرقص أو الدراما أو السينما، إذ أنها قدمت العديد من المهرجانات الخاصة بالرقص في كثير من الدول، كألمانيا واليونان والصين وغيرها، بالإضافة إلى مشاركتها في بطولة مسلسلين "حواري بوخارست" مع أمير كرارة و"مولانا العاشق" مع مصطفى شعبان، فضلا عن قيامها ببطولة فيلم "سعيكم مشكور"، واصفة هذا العام "بعام النجاحات" ومتفائلة بالقادم.

وتحدثت دينا، في حوار خاص لـ"فلسطين اليوم"، عن آخر أعمالها السينمائية فيلم "سعيكم مشكور"، معربة عن سعادتها بقيامها بالمشاركة في بطولة عمل سينمائي من إخراج المبدع عادل أديب، بخاصة أن العمل يعد عودة له إلى الإخراج السينمائي بعد فترة ابتعاد طويلة عن السينما، فضلا عن وجود مجموعة مميزة من الوجوه الشابة بالفيلم بالإضافة إلى أن سيناريو العمل مكتوب بشكل مميز يكون حافز قوي لقبوله فكل هذه العوامل كانت عناصر إغراء لدى للموافقة على الفيلم.

وعن مشاركها في مسلسل "حواري بوخارست" للنجم أمير كرارة، صرحت بأنه "كان من الصعب رفض المشاركة في هذا العمل، بخاصة أنه قدمني للمشاهدين في ثوب جديد  تماما ودور مختلف عما قدمته من قبل في الدراما التليفزيونية، لاسيما أنني حصلت على جائزة التميز والإبداع عن دوري في  هذا المسلسل من مجلة "دير جيست"، وسوف استلامها يوم 18 من ديسمبر/كانون الأول، وهذا أكبر دليل علي أنني كنت موفقة في اختيار المشاركة في "حواري بوخارست"، إضافة إلى أنني تلقيت ردود أفعال إيجابية جدا عن هذا العمل".

وأفادت أن "كواليس المسلسل كانت ممتعة جدا، وكانت تشعر أنها وسط أخواتها، بخاصة في ظل وجود بعض المشاهد الصعبة والقاسية جدا عند تصويرها لما تتطلبه من ضغط نفسي كبير جدا، ولكن كل هذا تم تجاوزه بفضل وجود مخرج رائع كمحمد بكير، وبطل خلوق محترم كأمير، الذي يعد مكسبا كبيرا لدي أن خرجت من هذا العمل بأخ مثله".

وعن الانتقاد الذي تم توجيهه إلى المسلسل بأنه يحتوي على ألفاظ خارجة أوضحت أن العمل لا يحتوي علي أي من هذه ألفاظ، وكل ما يتم نشره والانتقاد الموجه إليه في غير محله، بخاصة أنه لا يحتوي على أي "سباب أو ششتائم لفظية"، توجه إلى أي شخص، مؤكدة أنها دائما ما تحرص في أعمالها الدرامية على تجنب أي مسبات لفظية، لدخول العمل داخل كل بيت مصري، في وجود أطفال لا يجب أن يعرفوا مثل هذا السباب".

وعن مسلسل"مولانا العاشق" أعربت عن سعادتها بالمشاركة لأول مرة الفنان مصطفى شعبان في عمل فني، مؤكدة أن الهجوم الذي تعرض له المسلسل من قبل بعض الجماعات بسبب مناقشة "الصوفية" هو هجوم غير مبرر بالمرة، "فالمسلسل لم يسئ لأحد، بالعكس كان يستعرض مجموعة من البشر تعبد ربها ليس أكثر، لكن دائما المسلسل الجيد والناجح هو الذي يتعرض للهجوم، وهذا سائد الفترة الأخيرة، تأكد طالما تعرضت للهجوم بأنك ناجح، وإذا لم يحدث فتأكد أنك فاشل".

ورحبت دينا  بوجود العديد من المسلسلات التي يتم عرضها خارج موسم رمضان، بخاصة أن هذا الأمر كان موجودا من زمان،لكنه  اختفى خلال السنوات الأخيرة، وبدأ يعود من جديد، مطالبة بضرورة استمرار خلق مواسم جديدة  على مدار العام، حتى لا يكون موسم رمضان هو الموسم الوحيد الذي يتم عرض الأعمال خلاله.

وأوضحت أن طول عدد الحلقات ليس بالضرورة يصيب المشاهد بالملل، فمن الممكن أن يوجد مسلسل 15 حلقة أو أقل ويصيب الجمهور بالملل، فالحكم الرئيسي في هذا الأمر يرجع إلى السيناريو والموضوع الذي يتم طرحة للمشاهدين، كما أنه طالما تقبل الجمهور المسلسلات الطويلة كالتركية والهندية فمن الأفضل أن يتم طرح مسلسلات طويلة مصرية، بخاصة أنها تعد أكثر الأعمال التي تعرف عادات وتقاليد الأسرة المصرية، وليس كالتركية والهندية، التي تبث لنا عادات وتقاليد أبعد ما تكون عن المجتمع الشرقي، وقد ثبت نجاح العديد من المسلسلات المصرية خلال الفترة الأخيرة، مع العلم أنه تم عرضها خارج رمضان، فالموضوع الجيد يكون عامل جذب قوي للمشاهدين بصرف النظر عن عدد حلقاته.

وصرحت دينا أن السينما خلال الفترة الأخيرة بدأت في النهوض من جديد، بخاصة في ظل وجود أفلام كـ"الليلة الكبيرة"، وعودة السقا إلى السينما بفيلم جديد مع منى زكي، وهذا مؤشر على انتعاشة سينمائية الفترة المقبلة.

وفي نهاية حديثها أكدت دينا أن مسلسل "الطبال" لم يعرض عليها من الأساس، وكل ما يتم نشره أخبار "غير صحيحة بالمرة". 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة دينا تتوقع نهوض السينما وتنفي عرض الطبال عليها الفنانة دينا تتوقع نهوض السينما وتنفي عرض الطبال عليها



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday