سهر الصايغ تنضم إلى فريق وعد وتعِد الجمهور بالكثير من المفاجآت
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" انتهاء تصوير فيلم "تفاحة حواء"

سهر الصايغ تنضم إلى فريق "وعد" وتعِد الجمهور بالكثير من المفاجآت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سهر الصايغ تنضم إلى فريق "وعد" وتعِد الجمهور بالكثير من المفاجآت

الفنانة الشابة سهر الصايغ
القاهرة- إسلام خيري

أوشكت الفنانة الشابة سهر الصايغ على الانتهاء من تصوير مسلسل "ليلة"، وأنها وقّعت أخيرًا عقد انضمامها إلى أسرة مسلسل "وعد"، مع النجمة مي عز الدين، وستبدأ تصوير دورها الأسبوع المقبل، مؤكدة أنها ستؤدي هذا الدور للمرة الأولى على الشاشة، وأنه سيحمل الكثير من المفاجآت للجمهور.

وأبدت سهر، في حوار خاص مع "فلسطين اليوم"، سعادتها باشتراكها في مسلسل "ليلة" مع المخرج محمد بكير، مضيفة: أن المخرج إنسان رائع على المستوى الشخصي والمهني ويحب جميع العامين معه ويقدم لهم النصائح، وعلى الرغم من أنها المرة الأولى في التعاون معه إلا أنني مستمتعة للغاية بالعمل معه، وسأظهر خلال السياق الدرامي بشخصية مذيعة تريد تحقيق حلمها بالشهرة، وتسلك خلال ذلك طرقًا ملتوية.

وبشأن مسلسل "الكيف" ذكرت أنها تواصل تصويره الآن وأنها ستقدم خلال أحداثه دورًا مختلفًا فهي شخصية مستحدثة ولم تكن موجودة في الفيلم، والمسلسل يشتمل على الكثير من الشخصيات والأدوار الجديدة.

وعلّقت على تحويل الأفلام العربية إلى مسلسلات درامية، بقولها: العمل الجيد يفرض نفسه في أي وقت، وأي شيء سواء رواية أو عمل أجنبي أو فيلم عربي تكمن قصته في السيناريو الجيد وإذا تحقق ذلك فسيحقق نجاحًا كبيرًا، وإذ كان السيناريو دون المستوى فلن يحقق العمل أي نحاج حتى لو كان مأخوذًا من عمل حقق نجاحًا باهرًا، وأحيانًا نجاح الفيلم أو المسلسل الأصلي يعطي جماهيرية للعمل الجديد ليس أكثر، لذلك فإن السيناريو هو المتحكم الأساسي في نجاح العمل من عدمه.

وأبدت الفنانة الشابة سعادتها بنجاح مسلسل "حب لا يموت" وردود الفعل الإيجابية بشأن دورها في المسلسل، مؤكدة أنها تعتبر المخرج محمد النقلي من المخرجين الرائعين الذين يعد العمل معه شيئًا ممتعًا للغاية، وأن كواليس تصوير المسلسل كانت رائعة وذلك في ظل وجود كثير من المشاهد الصعبة.

وأفادت بأنها تعتبر نفسها محظوظة بالعمل مع نخبة من المخرجين المتميزين الذين تعلمت منهم الكثير، فكل مخرج له أسلوب وطريقة مميزة ورائعة تختلف عن الآخر، لاسيما المخرج إبراهيم فخر الذي قدمت معه مسلسل "ابن حلال" و"حالة عشق"، وهو من أقرب الأعمال إلى قلبها؛ لأن فخر مخرج ناجح في توجيه الممثل وقادر على إخراج الإبداعات الفنية المميزة من الفنان.

وبشأن تجربة المسلسلات الطويلة أكدت أنه من الطبيعي أنها تعد تجربة مرهقة بالنسبة للوقت لاسيما أن التركيز في 60 حلقة في شخصية معينة شيء مرهق وهذا بخلاف التركيز فيها مثلاً في 30 حلقة، ولكن الورق الجيد هو الذي يجعل الممثل مستمتعًا بالعمل في هذه التجربة والعكس صحيح.

 كما علّقت على فكرة عرض المسلسلات خارج سباق رمضان، مؤكدة أنها فكرة بديعة أن يتم عرض الأعمال الدرامية لاسيما أن موسم رمضان يظلم الكثير من الأعمال الفنية الجيدة، نظرًا إلى كثرة عددها فضلاً عن ضيق الوقت لمشاهدة هذه المسلسلات، فمثلاً مسلسل "أريد رجلاً" حقق نجاحًا كبيرًا لعرضه خارج رمضان ولو تم عرضه في الشهر الكريم سيتعرض لظلم كبير ولكن بعرضه خارجه حقق صدي واسعًا لدى المشاهدين.

وأفادت بأنها انتهت من تصوير أحدث أعمالها السينمائية فيلم "تفاحة حواء"، إذ تجسد فيه دور مترجمة لديها اضطرابات نفسية ولكنها لا تشعر بذلك، فالفيلم يريد توصيل رسالتها للمشاهدين مفادها أن الكثيرين في الحياة لديهم اضطرابات نفسية تؤثر على حياتهم بشكل كبير ولكنهم لا يشعرون بذلك

واختتمت حديثها قائلة إنها لا تنشغل بما يقال عن وجودها في أكثر من عمل وأنه يؤثر سلبًا عليها، مؤكدة أن الدور الجيد والمختلف هو الذي تقبله؛ لأنها دائمًا تبحث عن الجديد والمميز، كما أنها ترفض الكثير من الأعمال التي لا تنقصها الإضافة المطلوبة بالنسبة إليها كممثلة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سهر الصايغ تنضم إلى فريق وعد وتعِد الجمهور بالكثير من المفاجآت سهر الصايغ تنضم إلى فريق وعد وتعِد الجمهور بالكثير من المفاجآت



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday