هاني شاكر يعلن أنه متحمِّس للغناء مع منير في ألبومه الجديد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" انتهاءه من تسجيل "اسم على الورق"

هاني شاكر يعلن أنه متحمِّس للغناء مع منير في ألبومه الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هاني شاكر يعلن أنه متحمِّس للغناء مع منير في ألبومه الجديد

نقيب الموسيقيين المصريين المطرب هاني شاكر
القاهرة – محمود الرفاعي

انتهى نقيب الموسيقيين المصريين المطرب هاني شاكر، من تسجيل معظم أغنيات ألبومه الغنائي الجديد، الذي يعود من خلاله للغناء بعد فترة غياب طويلة، دامت ما يقرب 6 سنوات، مع شركة "هاي كواليتي"، موضِّحًا بأن هناك مفاجأة يتم العمل عليها، وهي فكرة "ديو غنائي" يجمعه مع المطرب الكبير محمد منير.

وكشف شاكر لـ"فلسطين اليوم": " انتهيت من أيام من تسجيل اغنية جديدة بعنوان اسم على الورق، وهي من كلمات احمد شريف والحان عصام كاريكا وتوزيع رفيق عاكف، وبعد أسابيع قليلة سأكون قد انتهيت كاملًا من تسجيل أغنيات الالبوم".

وأعلن:" لم أنتهِ بعدُ من تحديد قائمة الأغاني النهائية للألبوم الجديد، فأنا أخذت على عاتقي منذ ان بدأت مشوار الغناء على تسجيل كل الأغنيات التي تعجبني، وبعد أن أنتهي من التسجيل تماماً أبدأ مرحلة الاختيار والاستبعاد، وحتى الآن سجلت عدداً من الأغنيات، تعاونت فيها مع ناصر الجيل، وعصام كاريكا ورفيق عاكف ومحمد ضياء الدين، وخالد جنيدي، وحازم رأفت".

وأوضح شاكر بأن هناك مفاجأة يتم العمل عليها وهي فكرة "ديو غنائي" يجمعه مع المطرب الكبير محمد منير، موضحًا بأن الفكرة لم ترتقِ بعدُ الى الجدية، ولكنه يتمنى ان تتحق في الفترة المقبلة؛ لكونه اقرب الأصوات المصرية الى قلبه.

وعن اعماله الوطنية، أوضح: "طرحت خلال الفترة الأخيرة عددًا من الاغاني الوطنية، التي وبفضل الله حققت نجاحات كبيرة مثل محتاجين الطيبة وادها وادود وكمل جميلك التي حازت على نجاح منقطع النظير وقت طرحها، وأيضا اغنية ونعم الملوك التي أهديتها للملك المغربي محمد السادس، وقمت بتصويرها في المغرب، وهناك بعض الاعمال التي ما زلت اقيمها لكي اختار احداها لتسجيلها وتصويرها".

واكّد "كما أنني كنت أول من أحيا حفلات غنائية من اجل دعم صندوق تحيا مصر، وطلبت من القائمين على الصندوق إقامة حفلات اخرى لصالح الصندوق في مختلف بقاع الوطن".

وبشأن أحوال نقابة المهن الموسيقية، أعلن النقيب: "أعتقد اننا نسير بخطى ثابتة خلال الفترة الماضية، وقدمنا عددًا كبيرًا من النجاحات على مستوى العام، من خلال شراء اراضٍ لإقامة أفرع ومسارح للنقابة، أو من خلال زيادة المعاشات وتحسين أحوال العلاج والخدمات، كما للمرة الأولى تم ادخال السيدات في مشروع العلاج، وأصدرنا كارنيهات جديدة ومختلفة تمامًا لعدم حدوث تزوير".

وعن عشقه لنادي الزمالك أوضح: "لدي أمل كبير في النادي خلال الموسم الحالي، خاصة بعد ان نجح المستشار مرتضى منصور رئيس النادي في ضم عدد كبير من اللاعبين المتميزين في مختلف المراكز، أطلب من الجماهير ان تصبر على الفريق ولا تهاجمه لكونه خسسر مباراة او تعادل مباراتين في الدوري، فما زال الموسم الكروي طويل، وعنصر الانسجام لم يظهر بعدُ لكون الفريق ما زال في بداية الموسم، فلو نظرنا إلى ريال مدريد الاسباني فسنرى انه خسر في بداية الدوري ومع ذلك جماهيره تسانده".

واختتم "أتمنى من جميع الجماهير الزملكاوية ان تساند الفريق، وتقف وراءه ووراء المدير الفني الجديد احمد حسام ميدو؛ من اجل العودة للبطولات".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاني شاكر يعلن أنه متحمِّس للغناء مع منير في ألبومه الجديد هاني شاكر يعلن أنه متحمِّس للغناء مع منير في ألبومه الجديد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday