وليد توفيق يبحث عن عمل درامي ويتراجع عن كتابة مذكراته
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" أسباب انسحابه من مظاهرات بيروت

وليد توفيق يبحث عن عمل درامي ويتراجع عن كتابة مذكراته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وليد توفيق يبحث عن عمل درامي ويتراجع عن كتابة مذكراته

المطرب اللبناني وليد توفيق
القاهرة-سهير محمد

أعلن المطرب اللبناني وليد توفيق، الانتهاء من تسجيل أغنيتين جديدتين باللهجة المصرية يهديهما إلى الشعب المصري الذي يعتبره أهله، مشيرا إلى أن هاتين الأغنيتين من كلمات هاني عبدالكريم وألحانه، موضحا أن الأغنية الأولى بعنوان "يا ريتني شوفتك في وقت أقرب من كدة" والأغنية الثانية بعنوان "هو في إحساس كده" وهما الآن في مرحلة المونتاج والميكساج ويستعد لتصويرهما فيديو كليب.

وأوضح توفيق في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، مدى عشقه لمصر قائلا: "أنا من عشاق مصر وترابها واعتبرها بلدي الثاني وعندما تناديني لا بد أن ألبي النداء لذلك عندما حدثني المسؤولون بشأن إحياء مجموعة من الحفلات بهدف دعم وتنشيط السياحة وتكون حفلتي في فندق كونكورد السلام، بداية وافقت على الفور والحمد لله كان استقبال الجمهور أكثر من رائع وحققت صدى جيدا مع الناس وشعرت بحبهم لي وكان معي في هذه الحفلة المطرب الشاب أحمد جمال وهو من الأصوات الرائعة التي أتوقع لها مستقبلا باهرا، وإن شاء الله حفلتي المقبلة ستنطلق من شرم الشيخ حيث كنت هناك منذ أيام وحضرت بطولة الجمهورية للفروسية التي شرفت بحضورها وتحدثت مع المحافظ بشأن تقديم حفلات هناك".

وأشار إلى أنه انتهى من تصوير أغنيته الجديدة "يباركولك الحبايب" التي يغنيها للشعب المصري وذلك على طريقة الفيديو كليب  وسوف تعرض على الفضائيات قريبا، وعن أسباب ابتعاده عن التمثيل قال توفيق: "عندما شاركت في تجارب سينمائية كان التمثيل هنا لخدمة صوتي وللأسف كل المشاريع التي عرضت عليّ في السنوات الأخيرة سواء سينما أو دراما يريدونني أن أمثل فقط دون أن اأني وهذا صعب لأني أعتبر الغناء هو الحياة بالنسبة لي أما المسرح فيحتاج وقتا ومجهودا كبيرا،  لذلك اعتذرت عن العروض جميعها، فأنا لا أريد العودة إلى التمثيل بشكل يقلل من تاريخي لكن هذا لا يمنع أنني أبحث الآن عن فكرة لمسلسل يقدمني بشكل جيد وأغني من خلاله".

وكشف أنه ألغى فطرة تقديم قصة حياته ومذكراته، قائلا: "ألغيت الفكرة في الوقت الحالي فقد وجدت من المبكر أن أقدم سيرتي الذاتية في عمل فني، حتى المنتجين قالوا لي إن أمامي وقتا طويلا حتى أفعل ذلك وإن الحياة بعد الخمسين فيها الكثير، وهذا لا يمنع أن مشواري به عقبات وصعوبات واجهتها حتى أصل إلى المكانة التي وصلت إليها"، مضيفا أن "برامج اكتشاف المواهب أصبحت وسيلة لتسلية المشاهدين أكثر منها وسيلة لاكتشاف المواهب لذلك تجد هذه النوعية من البرامج لا تنقطع من شاشات الفضائيات".

وعن تقييمه للأوضاع غير المستقرة التي تمر بها لبنان أخيرا، أوضح أن "لبنان تمر حاليا بعملية مخاض وفي بداية المظاهرات نزلت وأيدت المطالب التي نزل من أجلها الناس فيما يخص الزبالة والكهرباء؛ لكنني انسحبت عندما وجدت إساءة لرجال الجيش والشرطة الذين ليس لهم أي ذنب في الفساد الذي واجهناه، فهم مواطنون مثلنا أيضا".

واختتم: "وجدت هناك طابورا خامسا داخل اللعبة وحاول أن يشعل النيران بناء على توجيهات من دول أجنبية حتى يكملوا المخطط الذي بدأ في الوطن العربي منذ خمسة أعوام، ويكون مصير لبنان في النهاية مثل سورية وليبيا وكأننا مثل العرائس التي يتم تحريكها وللأسف المشاكل مازالت كما هي والفساد مستمر والزبالة في كل مكان".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وليد توفيق يبحث عن عمل درامي ويتراجع عن كتابة مذكراته وليد توفيق يبحث عن عمل درامي ويتراجع عن كتابة مذكراته



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday