اشتباكات مستمرة بين القوات الحكومية وتنظيم المتطرف في ريف حماة واللاذقية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"داعش" تعدم شابًا مختلًا عقليًا وتتركه ينزف حتى الموت في دير الزور

اشتباكات مستمرة بين القوات الحكومية وتنظيم المتطرف في ريف حماة واللاذقية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اشتباكات مستمرة بين القوات الحكومية وتنظيم المتطرف في ريف حماة واللاذقية

تنظيم "داعش"
دمشق ـ نور خوام

أكدت مصادر سورية أنَّ شابًا يعاني من أمراض عقلية وعصبية، قتل، في مدينة الميادين في ريف دير الزور الشرقي، بعدما أطلق عنصر من تنظيم "داعش" النار عليه، في حين قُتِل 6 أشخاص بينهم طفل وفتى جراء قصف الطيران الحربي لمناطق في بلدة علما.

وأوضحت المصادر أنَّ شابًا يعاني من أمراض عقلية، كان يمر بالقرب من مقر الحسبة في مدينة الميادين، احتك مع أحد عناصر "الحسبة"، التابعة لتنظيم "داعش"، وصفع العنصر، ما دفع الأخير لإطلاق النار عليه بعدد من الطلقات التي استقرت في جسده، ومنعت "الحسبة" الأهالي من الاقتراب من الشاب الذي بقي ينزف حتى فارق الحياة.

وأضافت أنَّ عدد السوريين الذين قتلوا، أمس، في محافظة حماة، ارتفع إلى سبعة قتلى، خلال اشتباكات دارت مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في ريف حماة، وريف اللاذقية الشمالي.

وأشارت إلى أنَّ اثنين من الكتائب المقاتلة قتلوا جراء انفجار لغم بهما، في ريف عين العرب "كوباني"، وألقى الطيران المروحي ،الجمعة، برميلًا متفجرًا على منطقة حي الصاروخ دون الإبلاغ عن إصابات حتى اللحظة، بينما قتل رجل من بلدة جاسم تحت التعذيب، عقب اعتقاله قبل شهر ونصف، كما قتل آخر، بعد اعتقاله منذ نحو عام، داخل سجون القوات الحكومية.

وقصف الطيران المروحي، الجمعة، بالبراميل المتفجرة، مناطق في بلدة الطيحة، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

واستهدفت الكتائب الإسلامية بعدة قذائف تمركزات القوات الحكومية في بلدة مورك في الريف الشمالي لحماة، دون وقع إصابات بشرية، كما دارت اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من جانب، والكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية من طرف آخر، على أطراف حي المنشية في درعا، وسط قصف من قبل القوات الحكومية على مناطق في الحي.

ودارت اشتباكات بين تنظيم "داعش"، ومقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي في محيط بلدة تمر وريفها، دون معلومات عن خسائر بشرية، وسط تحليق لطائرات يعتقد بأنها تابعة للتحالف العربي الدولي.

كما تجددت الاشتباكات، منتصف ليل الخميس، بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها، ومقاتلي الكتائب الإسلامية ومقاتلي "جبهة النصرة"، قرب مدينة تلبيسة في ريف حمص الشمالي، مع قصف القوات الحكومية بقذائف الهاون مناطق في الجبهة الغربية من المدينة.

وقصفت القوات الحكومية بعدد من القذائف، أمس الجمعة، قريتي المنطار وكفلا كار في ريف حلف الجنوبي، كما تعرضت مناطق في بلدات وقرى كفر دلبة وسلمى وخان الجوز لقصف جوي، بعد منصف ليل الخميس، ولم يبلّغ عن أي إصابات.

و تمكن نشطاء المرصد السوري لحقوق الإنسان؛ من الحصول على نسخة من أوراق تتضمن تسجيل التلاميذ في مدارس "داعش" وتعهد من ولي أمر التلميذ بإرسال التلاميذ لديه ومن هم في سن التعليم إلى هذه المدارس وإلزامهم بالدوام ومتابعته.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات مستمرة بين القوات الحكومية وتنظيم المتطرف في ريف حماة واللاذقية اشتباكات مستمرة بين القوات الحكومية وتنظيم المتطرف في ريف حماة واللاذقية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday