الاحتلال الإسرائيلي يعزز تواجده العسكري في الضفة الغربية ويشن حملة اعتقالات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إصابة مستوطن في إطلاق نار على مدخل مستوطنة دوليف غرب رام الله

الاحتلال الإسرائيلي يعزز تواجده العسكري في الضفة الغربية ويشن حملة اعتقالات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاحتلال الإسرائيلي يعزز تواجده العسكري في الضفة الغربية ويشن حملة اعتقالات

عناصر من جيش الاحتلال الإسرائيلي
غزة ـ محمد حبيب

عزز جيش الاحتلال الإسرائيلي وجوده العسكري في الضفة الغربية، استعدادًا لما وصفه باستغلال الفلسطينيين العاصفة الثلجية الحالية وتنفيذ عمليات، واستعد الجيش منذ الأحد لهذا الاحتمال، وفقا لما نشره الاثنين موقع صحيفة "اسرائيل اليوم".

وأشار الموقع إلى أن الجيش استعان بناقلات الجند "النكماش" والتي نشرها بالقرب من مداخل بعض المستوطنات في الضفة الغربية، واستعان بالعديد من المعدات الهندسية التي تساعد على فتح الطرقات وإزالة الثلوج، للحفاظ على حرية الحركة للجيش الاسرائيلي في المستوطنات والطرق الرئيسية.

وأضاف الموقع أن الجيش الاسرائيلي نشر مزيدا من الوحدات في المستوطنات لتأمين الحماية وكذلك على الطرقات الرئيسية في الضفة الغربية، وسط تخوفات استغلال الفلسطينيين الاحوال الجوية العاصفة والثلوج لتنفيذ عمليات مختلفة في الضفة الغربية.

هذا واعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، ثلاثة شبان احدهما رجل امن فلسطيني، واخر تم اعتقاله على معبر الكرامة خلال عودته من العاصمه الاردنية عمان.

وقالت مصادر امنية ان قوات الاحتلال اعتقلت الشاب رياض فارس ابو الحسن (20 عاما) خلال اقتحام منزله في منطقة اسكان روجيب شرق نابلس، وعلاء عويص (27 عاما) من قوات الامن الفلسطيني خلال اقتحام الاحتلال لمنزله في مخيم بلاطة، والشاب فادي نضال ابو السعود (20 عاما) من مدينة نابلس خلال عودته من العاصمة الاردنية عمان.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، أربعة شبان بعد اقتحام جنود الاحتلال الاسرائيلي لمنازلهم في مخيم جنين بشمال الضفة الغربية.

وقالت مصادر امنية ان قوات الاحتلال اعتقلت كل من: عماد عمر ابو الهيجا (21 عاما)، كرم محمد ابو عيطة (19 عاما)، مجد عدنان نغنغية (19 عاما)، رامي سالم السعدي (20 عاما) خلال اقتحام عدد من الدوريات العسكرية الاسرائيلية لمخيم جنين.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الاثنين، 8 شبان فلسطينيين في انحاء متفرقة من الضفة الغربية، في حين عثرت على سلاح في مخيم جنين وفقا لما نشرته المواقع العبرية.

وأشارت هذه المواقع إلى أن وحدة "دوفدفان" التابعة للجيش الاسرائيلي، عثرت على بندقية صيد وعبوات محلية الصنع "كواع" وأجزاء من قطع سلاح، واعتقلت 3 شبان، أثناء اقتحام الجيش لمخيم جنين الليلة الماضية.

واعتقلت قوات الاحتلال شابا من مدينة نابلس وشابا آخر من مخيم بلاطة، وجرى اعتقال شابين في مدينة قلقيلية وشاب أخر من قرية رخمة شرقي مدينة بيت لحم.

وكانت مصادر عبرية، ذكرت مساء اليوم الأحد، أن مستوطنا أصيب بجروح جراء إطلاق النار على سيارته قرب مستوطنة "دوليف" المقامة على اراضي قرية الجانية غرب رام الله.

وحسب ذات المصادر، فإن المستوطن أصيب بجروح وصفت بانها ما بين طفيفة ومتوسطة، فيما وصلت تعزيزات عسكرية كبيرة للمنطقة.

من جانب اخر كانت مصادر عبرية ذكرت مساء اليوم الأحد ايضا، أن مسلحين أطلقوا النار باتجاه سيارة إسرائيلية اثناء مرورها على الطريق الوصل بين بلدة حزما شمال شرق القدس وطريق مستوطنة "ميشور ادوميم".

وحسب ذات المصادر، فإن عملية إطلاق النار، لم توقع أي إصابات أو أضرار، فيما وصلت قوة عسكرية إسرائيلية للمنطقة بحثا عن منفذي عملية اطلاق النار.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال الإسرائيلي يعزز تواجده العسكري في الضفة الغربية ويشن حملة اعتقالات الاحتلال الإسرائيلي يعزز تواجده العسكري في الضفة الغربية ويشن حملة اعتقالات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday