الاحتلال يهدم منازل ومنشآت زراعية في طوباس ومواجهات شرق نابلس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شن حملة اعتقالات واسعة في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية

الاحتلال يهدم منازل ومنشآت زراعية في طوباس ومواجهات شرق نابلس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاحتلال يهدم منازل ومنشآت زراعية في طوباس ومواجهات شرق نابلس

جرافات إسرائيلية
غزة – محمد حبيب

هدمت قوات الاحتلال صباح الخميس، مساكن ومنشآت زراعية في مدينة طوباس شمال الضفة الغربية، وأفاد شهود عيان بأن جرافات إسرائيلية وصلت إلى أطراف المدينة برفقة قوة عسكرية إسرائيلية قبل أن تباشر الهدم في منطقة عينون الواقعة على الأطراف الشرقية لطوباس.

وأشار الشهود إلى أن الجرافات هدمت حمامًا زراعيًا ومسكنًا لإحدى العائلات في تلك المنطقة، ولفتوا إلى أن القوة العسكرية مازالت متواجدة في المنطقة، ولم يعرف حتى الآن فيما إذا كانت عمليات هدم أخرى ستجري في تلك المنطقة.

واندلعت فجر الخميس، مواجهات بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال قرب مقام يوسف شرق مدينة نابلس في الضفة الغربية، وكان رتل من الآليات العسكرية الإسرائيلية اقتحم المنطقة قبل وصول أعداد من المستوطنين للصلاة في المقام.

وذكر شهود عيان من المنطقة أن قوات الاحتلال أغلقت عدة شوارع في محيط بلدتي عسكر وبلاطة البلد ومخيم بلاطة لتأمين دخول الحافلات التي تقل المستوطنين إلى المنطقة.

ورشق الشبان الآليات العسكرية بالحجارة، فيما أطلقت قوات الاحتلال قنابل الغاز صوبهم، ما أدى إلى إصابة عدد منهم بالاختناق، ويشار إلى أن منطقة المقام تشهد عادة مواجهات مشابهة بعد اقتحامها من قبل جيش الاحتلال، واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الخميس ثلاثة شبان من بلدة كفر قدوم شرق قلقيلية بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

وأكد منسق المقاومة الشعبية في البلدة مراد شتيوي، أن قوات كبيرة من مشاة جيش الاحتلال داهمت البلدة بعد منتصف الليل واعتقلت كل من محمد نضال (18 عامًا) ومحمد شتيوي (20 عاما) والفتى ساري سمير (17 عاما)، فيما سلمت الطفل صبحي منصور (14 عاما) والشاب عقل شتيوي (26 عاما) بلاغات لمراجعة مخابرات الاحتلال.

وأقدمت قوات الاحتلال على تفتيش عدد من منازل المواطنين بحجة البحث عن مطلوبين عرف منها منزل شاكر شتيوي ومنزل محمود غازي قبل أن تنسحب مع طلوع الفجر، واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الخميس، مواطنا بعد اقتحام جنود الاحتلال لمنزله في قرية بيت دجن شرق نابلس.

وأشرات مصادر أمنية فلسطينية إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن امجد عبد السلام حنني (25 عاما) من منزله ونقلته إلى معسكر حوارة العسكري جنوب نابلس.

وأصيب مساء الأربعاء جندي إسرائيلي بجروح خطيرة جراء تفجير عبوة ناسفة في قوة عسكرية على طريق الأنفاق بين مدينتي القدس وبيت لحم، وذكرت مصادر عبرية، أن شظايا العبوة أصابت وجه الجندي ما استدعى نقله على الفور لإحدى المستشفيات لتلقي العلاج.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال يهدم منازل ومنشآت زراعية في طوباس ومواجهات شرق نابلس الاحتلال يهدم منازل ومنشآت زراعية في طوباس ومواجهات شرق نابلس



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 13:29 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"ساعة رضا" فيلم كوميدي يُقدم معالجة جديدة لآلة الزمان

GMT 04:25 2017 الإثنين ,17 إبريل / نيسان

الأحمر النابض يبرز أناقة وجرأة الرجل في الربيع

GMT 10:57 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

تعيش أجواء حماسية خلال هذا الأسبوع

GMT 21:48 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

"بورش" تستدعي أكثر 75 ألف سيارة حول العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday