برنامج تلفزيوني يكشف حمامًا عامًا وسط القاهرة لممارسة الشذوذ الجنسي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شرطة الآداب المصرية ألقت القبض على 25 رجلًا متلبسًا بالجريمة

برنامج تلفزيوني يكشف "حمامًا" عامًا وسط القاهرة لممارسة الشذوذ الجنسي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - برنامج تلفزيوني يكشف "حمامًا" عامًا وسط القاهرة لممارسة الشذوذ الجنسي

الشرطة المصرية
القاهرة ـ محمد الشناوي

تمكّنت قوات الأمن المصرية، من توقيف 25 رجلًا يمارسون الشذوذ الجنسي في حمام للرجال يقع في منطقة رمسيس في وسط البلد في العاصمة القاهرة، يديره مجموعة من القوادين وتعود ملكيته لرجل بالغ من العمر (60عامًا) ، ويروجون له عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الإعلامية مني عراقي مقدمة برنامج "المستخبي" على قناة "القاهرة والناس، صوّرت مشاهد للرجال الشاذين في الحمام والعام، وزعمت أنَّها أبلغت شرطة الآداب عنهم، لتهاجم بدورها الحمال وتلقي القبض على كل المتواجدين فيه وهم متلبسين بالشذوذ.

وعرضت عراقي، عددًا من الصور الخاصة بالعملية الأمنية على صفحتها الرسمية في "فيسبوك"، من ضمنها صورًا تظهر فيها شخصيًا تصوّر الرجال المقبوض عليهم عبر هاتفها الذكي، وشرحت عراقي أنَّ فريق عمل برنامجها تمكّن من تصوير تحقيق إثبات الحادثة وتسجيل اعترافات ملاك هذا الوكر.

يُشار إلى أنَّ هذه الحملة الأمنية الأخيرة ضد المثلية الجنسية ليست الأولى التي تتعاون فيها وسائل الإعلام المصرية والقوات الحكومية، حيث أنَّ في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي ألقت شرطة الآداب القبض على ثمانية رجال كانوا قد أقاموا حفل زفاف شواذ، وتعتبر المثلية الجنسية أحد المحرمات المجتمعية في مصر ومن المعروف أنَّ المثليين جنسيًا يتم القبض عليهم  بتهمة المجون.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برنامج تلفزيوني يكشف حمامًا عامًا وسط القاهرة لممارسة الشذوذ الجنسي برنامج تلفزيوني يكشف حمامًا عامًا وسط القاهرة لممارسة الشذوذ الجنسي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday